الجزء الاول. ( الولادة )

1.5K 35 15
                                    

في عام 2100 حدث ان ولدت امرأة طفلها في طائرة   ولحسن الحظ كان يوجد طبيب  ولادة على هذة الطائر   حيث قامت بوضع طفل جميل.
اعجب من في الطائر كلها بجماله وقرأت علية المعوذات ودعت الله ان يحفطة من كل سوء وكانت هذة الحادثة قد هزت العالم .
وكان وقت هذه الحادة الساعة  2 قبل الفجر  وكانت الرحلة من تركيا  الي مصر   وكانت هذة لحظة احابة دعاء
واستمرت  الام تدعوا لطفلها  الى الفجر
قالت الام سوف أسمية ( أمير )

كان والد الطفل يعمل في اسطنبول التركية السنة كاملة لذلك كان نادرا ما يرى طفلة بعد عدت سنوات قررت الام ان تجعل امير يحفظ القرآن حفظ أمير القرآن عن ظهر قلب  وهو عند عمر السابعة بعدها دخل امير الي المدرسة وهنا ظهر ذكاء  أمير  لدرجة انها كان يسمع الشرح مره واحدة يفهم ويحفظة حفظ القلب. 
وكان محافظ على صلاته وهو صغير.

لكن  حدث اليوم المشؤوم عندما كان في الصف الرابع فقد وقع لأمير وأمة حادث حينما كانا ذاهبين الي اسطنبول بعد ان قام ابيه بعمل زيارة لهما.
بعدها كان امير قد حدث له خلل في عقلة   لدرجة انها اذا حفظ الكلمة مئة مرة ينساها بعد خمس دقائق وخدث له فقدان ذاكرة جزئي لا يتذكر سوى امه وابية  وحدث لأمة كسر في عمودها الفقري لانها اصبحت بخير وكسر في يدها اليسرى.
 
قال الطبيب عن حالة أمير انها حالة نادرة جدا ولكن سوف يحدث شيء يرجعه الى ما كان علية في البداية لكن لا اعرف ما هو. اتركيها على الله.
بعدها الغى والده الحجز وقام هو بالنزول إلى مصر  لكي يطمئن على أمير قال والدة لأمة سوف اخذة معي لكي يراه بعض الاطباء الماهرين هناك قالت امه لا سوف ابقية معي سوف يتحسن ان شاء الله واثبحت ام أمير لا تكف عن الدعاء لابنها في كل صلاه.

بعدها ببضعت اشهر عاد أمير للمدرسة.كمان ان حالتة بدأت تتحسن ولكن تحسن بطيء.
استطاع أمير أن ينجز صف رابع ويدخل صف خامس.
استطاع والد امير ان يعود الي مصر  لبضعة اسابيع وعندما رأى ان صحة تتحسن قال سوف اخذه معي كي يراه بعض الأطباء ويكمل دراستة ايضا وانتي ايضا سوف تأتين معي كي نكون مع بعض يا جميل  وبعد إصرار وافقت الأم على هذا القرار.

لكن الأم لاحظة ان امير كلما زهب الي المدرسة كانت يرجع متأخر قليلا وبسمته على وجهه وصحتة جيدة.

لكنها ظنت ان المدرسة كانت تعاملة بمعاملة خاصة كي يعود الي ما كان علية.

لكن هناك شيء آخر حيث كان لأمير صديق قريب منه يساعدة على شيء كانا هما فقط اللذان يعرفان به حيث كان أمير يحب فتاه اسمها (رحاب) كانت قد انتقلت لهذة المدرسة وقد كان يذهب خلفها الي بيتها كل يوم  وكان سعيد  جدا بها وهنا كان عقلة  يطلق افرازات وهرمونات تسعاد وتعزز نمو عقلة وايضا بسبب دعاء امه  وكان حزين جدا بسبب انه سوف يذهب ولن يخبرها بحبه لها.
وبدأت صحتة برجوع مره اخرى.
لكن هو قال سوف اعود واخبرها بحبي لها خيث سوف اعود مثل ما كنت من قبل.

وسافر أمير مع ابيه وامه وعنده أمل أنه سوف يعود ويخبرها بكل شيء.

عندما وصلوا هناك قام بعض الأطباء بفحصة وكان نتيحة الفحص إيجابية كانت الام سعيدة جدا لانه بدأ يرجع لوضعة وبعد ان  إستطاع أمير ان ينهي صف خامس في تركيا  وقد تحسنت صحة أمير جدا حيث قد عاد الي شبه ما كان علي في البداية.
وقد كانت ام أمير سعيدة جدا.
وبعد ان انهى أمير صف سادس في تركيا  عاد هو وأمه إلي مصر  في زيارة لمدة شهرية وبعدها يرجع الى تركيا  وعندما عاد الي مصر  وجد صديقه المفضل وكان اسمة عبد الرحمن وسأله عن رحاب قال له عبد الرحمن..............

أنا لك 😍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن