حين سأل أمير صديقة عبد الرحمن عن رحاب قال عبد الرحمن لن أقول شيئا واصر على هذا فقد كان عبد الرحمن يعرف شيء يمكن ان يرجع أمير لحالته الاولى ومن خوفه عليه تركه ومشى.
وقال عبد الرحمن لأمير لم نعد اصدقاء كيف اكون صديق شخص مجنون وكل هذا حتى يخافظ عبد الرحمن على صحة صديقة ( هذا هو الصديق الصالح الذي يريد الخير لك وات يرد لك الشر )
ولكن أمير قد شك في شيء لماذا فعل هذا ولمن يبدو ان هناك مشكلة هنا يجب ان اعرف كل شيء مهما حصل.
وهنا بدأ أمير في البحث عن كل الذي يحصل وذهب الى بعض اصدقائة الذين كان يعرفهم من قبل وبدأ الحديث معهم وحاول ان يستدرجهم الي ما يريده لكنه لم يفلح لانه لاحظ انهم يخفون شيئا كل حتى الفتيات ايضا وهنا كانت شكوك أمير في محلها يبدوا ان هناك شيء يخفونه عنه
وقد لاحظ امير انه لم يذكر احد رحاب ابدا وكل الذي يتكلم عنها امامه يحاولون ان يوقفونه بأي طريقة وحاول امير ان يبحث عن رحاب لكنه لم يجدها وحتى انه ذهب لبيتها القديم لاكنة لم يجدها حيث وجد عائلة اخى غير عائلتها وحاول ان يستدرجهم الي شيء واحد لكنه لم يفلح.
بعدها يأس أمير يأس كبير وقتها رأته أمه وقالت له ما بك قال لها كنت ابحث عن شيء لاكن لن اجده ويأست كتير.
وقتها قالت له أمه يا بني لا تيأس أبدا مهما حصل إعلم أن هناك ربا يسهل لك كل شيء يا بني انا كنت يأست ان تشفى لكن علمت ان ربي اعظم ودعوته و رجوته ولقد طال الوقت حتى تحقق ما اريدة اعلم ان نهاية الصبر جميلة.
ألم تحفظ في كتاب الله حينما قال يعقوب عندما فقد ولدية قال ( فصبر جميل ) وبعدها اعاد الله له ابنيه.قال أمير نعم كلامك صحيح شكرا يا أمي.
وذهب أمير الى المسجد وصلى ركعتين ودعا الله فيهما وبعدها ذهب لبيته ونام وقد حلم أنه كان في المدرسة حينما كان مريض قبل أن يذهب إلى تركيا وقد حلم انه كان جالس في فصلة وقد خرج الجميع وهو ايضا كان سيخرج حينها قد طارت ورقة وجاءت على وجهه قام امير بإمساك الورقة وكان سوف يرميها لكن لاحظ اسم رحاب مكتوب في الورقة فأخذها وقرأها ووجد انه عنوان وقد ظن انه لا شيء ورمى الورقة.
استيقظ أمير من الحلم ولكنه لم يتذكر شيء الا هذا العنوان بعدها ظن ان هذا العنوان لرحاب وذهب فعلا لهذا العنوان وحينما وصل سأل احد الاولاد عن رحاب فأجابه رحاب ذهبت الى بيت 🏡 زوجها صدم أمير
من هذا الكلام وقال له هل سوف تعود قال الفتى الصغير نعم سوف تعود بعد شهرين و بعدها ذهب أمير الى صديقة عبد الرحمن وقال له كم انت صديق رائع لقد ضحيت بعلاقتنا ختى تحافظ على صحتي وحينها اخذ أمير عبد الرحمن بالحضن وعبد الرحمن قال له جميع اصدقائنا ايضا يعرفون لكن هم لا يريدون لك السوء لانهم يحبونك ضحك امير وقال سوف اريهم هؤلاء وضحك عبد الرحمن ايضا.بعدها قال أمير لعبد الرحمن كيف حدث هذا قال عبد الرحمن لقد حدث امر بعد ما ذهبت ب5 شهور لقد جاء شخص جديد للمدرسة وكان له اخ اكبر منه بقليل المهم هذا الشخص واخوه اعجبا برحاب لكن الاخ الكبير تخلى عنها لخيه الصغير في احد الايام هل تذكر ذلك الشارع الذي كانت رحاب تذهب منه الي بيتها قال امير نعم لقد كان هذا الشارع فارغ دائما هههههههه
قال عبد الرحمن نعم هذا هو المهم حينما كانت رحاب عائدة الى بيتها منه قام هذا الشخص الجديد بالاعتداء عليها وحاول هذا كثير لكنها استطاعت ان تهرب منه وبسرعة اختبأت في احد الاماكن حتى ذهب وفي اليوم التالي حدث مشكلة كبيرة في المدرسة حيث تم استدعاء ولي امر هذا الشخص وحضرت عائلة رحاب واتهموا ابنهم بمحاولة الاعتداء على رحاب لكن عائلة رفضت هذا الاتهام وقال ان هذا كذب وقول زور وقالت عائلة الشخص لعائلة رحاب ولو عندك دليل هاتيه و اخفضت رحاب رأسها لانه ليس لديها دليل وقامت مديرة. المدرسة بطرد رحاب من اامدرسة لمدة اسبوع لكن فصلنا لم يقق هنا حيث قال انه ان طردت لمد اسبوع نحن ايضا لن نأتي ولكن المديرة كانت بجانب عائلة الفتى وقد طرد الفصل كامل لمدة اسبوع وحينها كانت رحاب منهارة جدا حيث لم تخرج من بيتها ابدا ولم يستطع احد ان يزورها الا صديقتها المفضلة ريم.وكان الفصل ايضا كان قد حزن على حال رحاب وهنا تجمع الفصل بالكامل في بيتي وقد عزمنا الامر ان نساعد رحاب حيث قد تذكرت انه قد كانت كاميرا موجودة في هذا الطريق هل تذكرها يا أمير.
قال أمير اجل لم تكن تعمل لقد اصلحتها وربطها بجهاز الكمبيوتر خاصتي لأنه كنت خايف ان يحدث شيء لرحاب في هذا الطريق الفارغ.قال عبد الرحمن أجل هذه لقد قلت للفصل انا عندي دليل لكن احتاج شيء واحد من ريم. قلت لريم اجعلي شيماء تقول لكي أين وقعت الحادثة ذهبت ريم لرحاب وأثرت عليها أن تخبرها أين وقعت الحادثة وبعد إصرار كبير من ريم وافقت رحاب على هذا الأمر واخبرتها على المكان ولحسن الظن كانت الكاميرا قد احتوت بعض من أحداث الواقعة ( حادثة اعتداء رحاب ) وقد لاحظت أن من عمل هذا الاعتداء هو هذا الفتى لأنه في شريط الكاميرا لم يظهر وجهه ولكن ظهرت يده وكان على يدة ندب وكان هذا الندب نفس الندب اللي على يد هذا الشخص بعدها ذهبنا للمحكمة وقمنا برفع دعوه قضائية على هذا الشخص وفي القضية لم نحتاج لمحامي بل كان الفصل كله محامي لرحاب وقمنا بعرض الشريط على المحكمة وقد تمت إدانت هذا الفتى وقد تم الحكم عليه وسوف يخرج من السجن عند عمر 18 عشر سنة اما رحاب فقد كانت لا تزال في صدمة لكن كانت خفيفة بعد نهاية العام قد علمت رحاب انها لن يتزوجها احد لكن كان هناك شخص كان يحبها وقد كان مستعد لكي يتزوج منها وهذا الشخص كان اخوه الكبير الذي ضحى من أجل حبه لأخية وبعدها ذهب اخ أفتى الكبير الي رحاب وقال لها انا احبك هل تقبلين الزواج بي وهنا انتهت هذه المشكلة على خير وكل هذا بفضلك انت حينما أصبحت الكاميرا.
قال عبد الرحمن لأمير لاتحزن سوف تجد حبك الحقيقي بالتأكيد.
قال أمير حسنا لعبه خير الله يسعدها أن شاء الله.
وبعدها رجع أمير الي تركيا حتى يكمل دراسة الإعدادية ( المتوسطة ) وقد كان قد تعرف على أصدقاء هناك أيضا فقد كان ابيه يخرج مع أصدقائه وعائلاتهم كل اسبوع وهنا تعرف أمير على صديقة الجديد أحمد
............. يتبع
أنت تقرأ
أنا لك 😍
Romanceقصة حب شبة واقعية بتحكي عن شخص يقع في الحب عدت مرات لكنه يجد حبه الحقيقي اخيرا ولكن تحدث مشكلة اترك لكم الرواية استمتعوا