خرج امير من البيت والفرحه تملأ عينه وشفتيه وذهب إلي بيت والدة ماريا وقال لها سيدتي الجميلة وامسك يدها وقبلها ...
تعجبت ام ماريا مما فعله امير قال لها هل تحبيني قالت ومن هذا الغبي اللذي لا يحبك الكل يتمنى ان يكون لديها ابن مثلك...
قال امير انتي امي صح قالت والدة ماريا صحيح نا في مقام والدتك وانت في مقام ولدي واكثر قال امير انا اريد ان تكون هذه العلاقه مباشرة صمتت والدة ماريا وقالت كيف
قال امير حسنا حسنا سأخبرك لكن لا تخبري احدا ابدا حتى انا انهي ما اريد القيام به انا اريد بنتك ماريا تبسمت والدة ماريا هي عندك في البيت هل نسيت ضحك امير وقال انا اريدها يا امي انا أريدها هي فقط ولي انا فقط اتسعت عين والدة ماريا وارتسمت ضحكه على وجهها وقالت له هل انت تفكر في .....
ولم تنهي كلامها حتى قال امير نعم نعم اريد ان اتزوجها قالت والده ماريا لكن هل سوف يوافق والدك ووالدتك وهل زوجي سيوافق هنا قاطع امير كلامها وقال امي تعرف وهي موافقه تبقى والدي ووالدها قالت ام ماريا وهي تبتسم اذا هكذا يا لك من ماكر وقامت بحضنه والتربيت على ظهرة ضحك امير وقال لها اذا الوداع امي قالت له في امان الله يا ولدي .....
ذهبت امير الي بيته وقال كل شيء لأمه وماريا وقالت له امه خير يا امير خير واخفت ماريا ضحكتها وخجلها وذهبت الي غرفتها وجعلت تضحك من قلبها الصغير
وفي الخارج نظرت ام أمير له وقالت له اذهب نظر لها امير وقال حسناا ذهب امير اللي غرفته وجلب علبه وذهب الي غرفة ماريا والعلبه خلف ظهره واغلق الباب ووقفت ماريا وهي خجوله جدا وقال لها امير هل يمكنك ان تغلقي عينك لثواني قالت حسنا اظهر امير العلبه وكان يوجد بها طقم من اللؤلؤ مكون من قلادة وخاتم واسورة وحلق.... ( اللي ما يعرف الحلق اللي هو القرط بتاع الاذن )
وقام بتلبيس ماريا القلاده والاسورة والقرط و ماريا في عالم اخر من كتر ما هي فرحانه
ثم ترك الخاتم في الاخر و قال لماريا افتحي عينيك وماريا ليس هنا بل في عالم آخر ونادى مره اخرى لكن هي ليست هنا ضحك امير وقام بضربها ع يديها وهنا استفاقت ماريا من خيالها وتفاجأت ان امير على ركبته ويمسك علبه بها خاتم ويقول لها انا لك انتي لي هل تقبلين بي زوجا في حلوي ومري في حزني وقهري في ضعفي وفي قوتي في خوفي وشدتي في ألمي ومعاناتي في وجعي وانهياري في قسوتي وغيرتي في حنيتي ورحمتي.....
قالت ماريا انا لك وانت لي انا كلك وانت كلي انا مخدرك وامانك انا البيت الاول لك انا حضنك انا احتواءك انا ادمانك انا هبلتك انت حبك انا عشقك انا ملكك انت ملكي انا عمرك انا روحك انا سعادتك انا قوتك وضعفك انا بنتك انا بنوتك انا امك انا صديقتك انا اختك انا نجمتك انا قمرك انت نوري انت شمسي انتي سندي انت ضهري انا بدونك ولا شي انا بك بالعالم كله انت قوتي وانت ضعفي انا جنبك انا سندك انا ليلك انا اكتئابك انا فرحك انا مرادك انا جنتك انا نارك انا انكسارك انا اللي بقدر ارجعك من الهوى انا هواك انا دنيتك ....،
بعدما سمع امير كلامها قال لها انا لك يا بنتي لن اتركك ابدا لن اذهب حتى تكوني لي واذا ذهبت ستأتين معي والبسها الخاتم وقد شعرت ماريا بدوار قالتله انا متعبه جدا اسرع امير ووضعها على سريرها وامسك يدها ووضع رأسه عليها واغلق عينه وغفى.
عندما شعرت اميرة انه ليس هنا بل في نومه وضعت يدها على شعره وبدأت تلعب به وهو نائم في عالم اخر ضحتك امير ومع مرور الوقت هي الاخري غفت ونامت ويدها على رأسه ولأول مره تنام ماريا وهي مطمئنه هكذا...
في الصباح ذهب امير الي والده في المدرسة وسأله عن مكان والد ماريا قال له لما قال امير انا احتاجه في شيء مهم جدا وكانت المفاجأة انه رجع الي مصر اليوم بعد الفجر لان والده قد توفي انصدم امير وقال له هل هذا بجد قال والده وهل هناك هزار في مثل هذه الامور قال امير لوالده حسنا شكرا يا ابي الوداااع.....
وعندما عاد للمنزل وكان حزين جدا بسبب الذي جرا وقد نعى هم ما سوف يقوله لماريا وذهب الي غرفتها ووجدها مازالت نائمة ولكن كانت على وشك الاستيقاظ وعندما استيقظت ماريا قام امير بحضنها وقال لها كل الذي حدث هناك دفعته ماريا وقالت له اريد الذهاب ليس لدي اي مشكله انا اريد ان انزل مصر وحالا ...
قال لها امير في حالتك هذه مستحيل اكيد قاالت له مستحيل انه جدي اريد الذهاب الان رفع امير صوته وقال لها لن يحصل انتي مريضة يجب ان تتعافي في البداية....
هنا كانت الدراسة ع وشك البداية وكان يجب على امير ان يغير رحلته كي يأخذ ماريا الي اهلها لكي تسلم عليهم هل سوف تبقى ام سوف تأتي معه قالت له ماريا انا سأتي معك حاليا حينما ارتاح كليا سوف اذهب لكن في الاخر سوف اكون لك هل نسيت وجعلت تضحك.......
جعلت ماريا تضحك لكن بألم وهو يضحك خوفا عليها...
كان قد تبقى اسبوع حينما ينزل ماريا واهله الا والده سوف يبقى. مرت الايام وجاء يوم السفر وكان امير يحب والده كثيرا حتى انه بكي عندما فارقه،.....
وهنا بكت ماريا ايضا لبكاء امير ذهب امير للمطار ووجلس بجانب ماريا وحين وصل الي مصر حضر عائلة لكي يذهبوا وهذا لأنه سوف يذهب مع ماريا الي بيتها لكي ترى اهلها ......
ذهبت عائلةامير وذهب امير الي بلد ماريا وحين وصل اليها حصل هناك اموور غريبية جداا ........
يتبع..💛🌟⚡
أنت تقرأ
أنا لك 😍
Romanceقصة حب شبة واقعية بتحكي عن شخص يقع في الحب عدت مرات لكنه يجد حبه الحقيقي اخيرا ولكن تحدث مشكلة اترك لكم الرواية استمتعوا