حين انتهاء الحفل وطلب مني (جونغهان) رقمي ذهبت الي المنزل فوجت انه قد قام بالفعل بمراسلتي .
المحادثه التي دارت بينهم .
(جونغهان):أهلاً (سوزي) كيف حالك بعد التخرج؟
(سوزي): بخير وانت ؟ أه اجل لقد قلت ان هناك موضوعاً مهماً ما هو؟
(جونغهان): انا بخير ،اوههه بشأن الموضع المهم هل أنتِ متفرغا الان لكي نذهب لنأكل في مطعم؟
(سوزي): اجل فقط سوف أغير ملابس التخرج واتي .
(جونغهان): لالا فقط غيري ملابسك وانا سأتي لاخذك حسناً.
(سوزي):كوماو سوف انتظرك اوباااا~.
ذهبت (سوزي) لتردي أفضل لبس لديها ووضعت أفضل عطر و أيضاً وضعت القليل من المستحضرات ونزلت وهي ممسكه بحقيبتها ، والهواء يلعب بشعرها فجاء من خلفها شخص همس بأذنها التي يكاد ان يراها بسبب شعرها المتطاير"لماذا انتي جميله هكذا؟"
فنظرة (سوزي) الي الخلف بسرعه فوجدت (جونغهان) واقف وهو ممسك باقة الورد فقلت
"اوووه لقد كاد قلبي ان يتوقف ،اوووه لقد حصلت على قصة شعر جميله اوبا"فأمسك (جونغهان) قلبه وقال
"بماذا ناديتيني مره اخره"
فقلت"(جونغهان) اوبااا"
فقال "هل لهذه الدرجه تكرهيني تتمنين ان أذوب أمامكِ او ماذا ؟"
فأحمرت (سوزي) خجلاً وهي ممسكه بالورد رأى (جونغهان) ان شعرها قد أزعجها فأمسك بمشبك شعر على شكل قلب اشتراه لاجلها وأمسك بشعره من الامام وثبته باستخدام المشبك .أمسك (جونغهان) بيدها وقال "هيا نذهب"
وهم في نصف الطريق قالت (سوزي)
"ما هو الموضوع المهم؟"
فقال (جونغهان) "انتي من اليوم ملكِ حسناً"
فسحبها الى احضانه و وضع يديه على كتفها وقال
"يا نذهب يا عصفورتي الجميله"
فأدخلت وجهها في سترته وقالت
"اوبا لا تفعل هذا ...." فقال "ماذا قلتي لم اسمع" فقالت
"قلت اوبا لاتفعل هذا مع احد اخر وعد؟"
"بالتأكيد فأنتي عصفورتي الوحيدة ".
بعد الغداء قال (جونغهان) "هل يمكنني تقبيلك الان؟"
لم تقل (سوزي) شئ واحمرت خجلاً فقال (جونغهان)
"السكوت علامة الرضه" فأمسك خديها المتوردين واقترب وبعدها *صوت قبله*💔😂.
بعد ان انتهوا من ماكانوا يفعلونه قالت (سوزي)
"اااه اوبا كدت ان أنسى (جين) و (يونغي) و (سوهو) اوبا سيذهبون بعد غد لامريكا فقالوا ان نذهب لمخيماً معاً مارأيك ان تأتي لان لنهم أولاً سيذهبون ليحتسون الشراب هيا لنذهب، معهم هل ستأتي للمخيم لان (جوشا) هيونغ سيأتي اخي (جونغهيون) قد قام بدعوته."
بعد ان أنهت سؤالها الطويل بدا على (جونغهان) قليلاً من الغضب فقالت (سوزي)
"اوبا ماذا بك؟"
فقال (جونغهان)
"انني اعرف (يونغي) و (جين) ولاكن (سوهو) من وحتى قمتي بمناداته بأوبا لتوك أليس كذالك؟"
فقالت "اوووه هل تغار من (سوهو) اوبا"
فقال (جونغهان) "هل مازلتي تنادينهُ بأوبا ان فقد اوبتكِ الوحيد حسناً." يبدو ان (جونغهان) يغار من (سوهو) اوبا حقاً .
بعد وضحت له كل شئ ل(جونغهان) وافق وذهبوا للشرب.
كان هناك (مينا) و (جونكوك) و (شيومين) و (جيني) و (جوشا) و (جونغهيون) و (جين) و (يونغي) و (سوهو) وانا و (جونغهان) .
•
•
فوت و كومنت بدّي اناااام واااايد آليوم حظيت صور تفاعلوا على شان اكمل
أنت تقرأ
عجيب غريب!
Mystery / Thrillerعن طالبه في يوم تستيقظ وتجد نفسها في المشفى ولا تذكر اي شئ فما هو السبب؟ الأبطال الرئيسين (سوزي) (جونغهان) (شيومين) (جيني) (مينا) (جونكوك)