اليوم استيقظت (سوزي) وجدت نفسها في المشفى لاتعلم ماحدث لها ويدها كانت مكسورة فقال الطبيب لها
"آه استيقظتي حمداً للرب يمكنكِ الخروج انه فقط كسر وقمنا بوضع الجبس فقط يجب عَلَيْكِ ان تعودي بعد شهر حسناً اوه أيضاً يبدوا ان حبيبكِ نام على كرسي الانتظار يمكنك ان تذهبي الان."
حين ذهبت وجدت (شيومين) و اخيها (جونغهيون) نائمين فأيقظتهم وقالت "ياه ماذا حدث لي ؟"
فقال (شيومين) "اووه لقد استيقظتي هل حقاً لا تذكرين ماحدث ليلة البارحه؟."
فقالت "لو كنت اتذكر هل سوف أسألك المهم قل لي كل ماحدث" فقال (جونغهيون) "لقد اخبرتكِ ان لاتكثري بِالشَّرَاب."
فقالت (سوزي) "اعلم اعلم انا أسفه ولاكن اخبروني ماحدث بالتفصيل ونحن ذاهبين للمخيم اوه لم أخذ معي ملابس للمخيم"
فقال (شيومين) "لقد قلت لمينا ان تضع لكي ملابسكِ للمخيم".
وفِي طريقهم للمخيم بدأ (شيومين) بقول ماحدث
" أولاً لقد جئتي مع (جونغهان) فبدأنا بالشرب وقال لكي (جونغهيون) ان للتشريعي كثيرا ولاكن استمريتي وقلتي ان لا يقلل بعدها وقفتي وأشرتي بإصبعكِ الي (جوشا) وقلتي"ياه اوبا هل انت تحبني لاتخف لن اقول لأحد؟"فقال (جوشا) نعم انني احبكِ وعجب بكي ولاكن اخي يحبك أيضاً فقالتي لالا انا احبك انت وليس اخيكِ وامس حين كتبت لي ان معجب بي لقد بدا لي العالم كله عصافير وقلوب تطير وحين قبلتني أمس في المدرسه هل تعلم بسببك كدت ان اموت من الفرحه"فأمسك (جونغهان) من يدك وقال ماذا قلتي الان هل قمتي بتقبيله أمس من اخي حقاً فقال (جوشا) لالا انا فقط قد شربت كثرياً فقلتي لالا ان اعلم مااقول لقد قبلتني وأخبرتني انك معجب بي "فبدأ الأخوه بالشجار ونحن نحاول ان نهدء الوضع بعدها قلتي هيا اوبا اريد الذهاب للنوم وقمتي بمسك الحقيبه وذهبتي الي الخراج وحين قمتي بقطع الشارع والاشاراه كانت حمراء فقام احد من السائقين بمحاولة ابعادك عن الطريق فلم تتحركِ وفِي لحظه دعمكِ سائق درجه ناريه وحين توقف ليعتذر وجدك فاقد للوعي وقال اتصلوا بالإسعاف وحينها ركزنا ووجدناكِ فاقده للوعي ."
فقالت (سوزي) "إذاً أين (جونغهان) و (جوشا) الان ؟"
قال (جونغهيون)
"انهم في المخيم ولاكن عليك قول الحقيقة وتصحيح كل الاخطأ التي فمتي بها أمس حسناً و آه كدت أنسى ان (جين) و (يونغي) و (سوهو) سيبقون يوم واحد زيادة اي انهم لم يذهبوا غداً بل بعد غدا حسناً الي ان تقولي كل شي لنفهم."
•
•
أسفه أمس ماحملت البارت ولاكن اليوم راح انزل بارتين
اهم شي ترضون حبايب قلبي 💙
أنت تقرأ
عجيب غريب!
Mystery / Thrillerعن طالبه في يوم تستيقظ وتجد نفسها في المشفى ولا تذكر اي شئ فما هو السبب؟ الأبطال الرئيسين (سوزي) (جونغهان) (شيومين) (جيني) (مينا) (جونكوك)