ادري اني تأخرت سوري أسفه عاد يله عاد عن حركات اليهال .
يله نبدأ .
"لا (جونغهان) لا استفيق يااااه من انتي يالكي من فاسقه"
بداءت بالصراخ على صاحبه الصوت البعيد.
"ياااه (سوزي) كيف تنامين في يوم تخرجكِ هيا اذهبي وقومي بترتيب شعركي وضعي القليل من المساحيق"
قال (شيومين)
"لانكِ تبدين كالأشباح او الساحرات أيضاً هل تعليم ان (جونغهان) سيكون هناك يجب ان تكوني مثل الفتيات على الأقل"
أضاف بسخرية
"وما ادراك بانه سيأتي حتى انه قد لا يأتي المدرسه لمدة أسبوع لانه سيذهب الي مخيم"
أجبته بحزم فقال
"ومن قال انه لم يؤجل المخيم؟"
فقالت
"حقاً من قال؟لماذا سيؤجل؟متى قال؟كيف عرفت؟"
فقال"وه وه وه سأجيب عَلَيْكِ ولاكن أولاً يجب عَلَيْكِ تسريح شعرك وسأقول لكِ وانتي تفعلين هذا حسناً؟أولاً هل نسيتي ان اخي الكبير (تايهيونغ) صديقه المقرب والسبب لا اعرف ومتى قال؟ بالامس قال لي اخي.هل هناك سؤال اخر قبل ان اذهب فأنا أيضاً سأتخرج اليوم ؟"
"نعم اعرف انك ستتخرج اليوم معي لذا يجب ان تجلس بجانبنا حسناً؟"
قلت لها فأجابني
"(جونكوك) و (مينا) لا اعتقد انهم فقط أصدقاء اعتقد ان (جونكوك) معجب بها و سأثبت هذا اليوم اجل اجل سأجلس معكم يعني أين سأذهب مثلاً"
"ربما بجانب (جيني)"
فغضب وقال "ياااه أنكِ دائماً تشعرين بالغضب و الخجل في نفس الوقت"
فبدأت بتنسيل شعره بيدي وانا اقول له
"يااااه~ حبيبتنا كبرت وبدأت تُعجب أيضاً ايقووووه~" فقال"ايقووووه~ يبدو ان احد يريد تجربت قوة ضربتي أليس كذلك؟"
"نعم اذ كنت قادر على امساكِ" فبدأت بالجري وكان خلفي (شيومين) وأمامي (جونكوك) فلم اجد سواه في النادي(قاعه الرياضه) بدأت بالصراخ
" (شيومين) يقول انك معجب بـ(مينا) وايضاً ان (شيومين) معجب بـ(جيني)"
فقال (جونكوك) بصوت أوقف كلاً"ان لم تتوقفوا الان سأقول عبر مكبر الصوت حول المدرسه كلها بان (شيومين) معجب بـ(جيني) وانتي معجبه بـ(جونغهان-هيونغ) وأنهي الامر كله ما رأيكم؟"
فقلنا بصوت واحد"لايمكنك ذلك لأننا سنقول لـ(مينا) بأنك معجب بها"
فجأه رُسمت على وجه (جونكوك) ابتسامه ودخلت (مينا) وقالت"ومن الذي قال لكم انني لاأعرف بذالك .اننا كنّا نتواعد منذ شهرين تقريباً"
فبدونا انا و (شيومين) كالحمقى والصدمة مالأه تعابير وجوهنا .
بعد الصدمة طلبنا من (جونكوك) و (مينا) الجلوس للتحقيق معهم فبدأ (شيومين) الاسأل وهو يأرجح الضوء لليمين واليسار كي يوترهم حسناً سؤاله كان "هل بدأتم تتوترون؟"
فضربته على مؤخرت رأسه وبدأت انا بالسؤال بدلاً عنه
"أولاً من الذي اعترف بحبه قبل الاخر؟"
فقالت (مينا) "ليست انا ولا (جونكوك) "
فقال (شيومين) "إذاً من؟هل يمكن يكون شبح؟او روح جدة احد منكم تريد الخير لحفيدها او حفيدتها؟"
فقال (جونكوك) "بالتأكيد لا نحن ضننا انهم أنتم في البدايه ولاكن الان يبدو انهم ليسوا أنتم حسناً الحكايه هي كنت أتمرن هنا وحقيبتي كانت موضوعه عند المخرج بعدها دخل (شيومين) واخذ شئ من الأدوات وذهب وحين كنت ارتب النادي رأيت شئ غريب في حقيبتي وحين فتحتها رأيت ورقه مكتوب عليها "(مينا) معجبيه بك فأذهب لها قبل ان تُأخذ منك" فذهبت لها وقلت لها الحقيقة وهي أيضاً قالت انه حدث لها هذا ولاكن ليس (شيومين) من دخل ولاكن انتي التي دخلتي ،و أيضاً ماذا أخذت من النادي يا (شيومين) منذ شهرين؟"
فضحكت وقلت
"(شيومين) لايتذكر ماذا اكل مساءً تريده ان يتذكر ماذا أخذ منك من شهرين هل تمزح او ماذا وايضاً من الذي وضع الورق في حقيبة كلاً منكم ربما فاعل خير؟"
فأيد (شيومين) ما قلت وانتهت القضيه بالنسبة لنا.
بدأ (شيومين) بملحقتي مره اخر.
فذهبنا الي مدرسه (جونغهان) التي سيقام بها حفل التخرج فبدأ الضيوف بملئ المكان ولاكن لم استطع رؤيه (جونغهيون) هيونغ لنه كان المكان مملوء ونحن بالمسرح كان
"شخص ينير كالنجم وسط ظلام الليل وهو (جونغهان) سينباي "بدء (شيومين) و (جونكوك) بالضحك وقالوا
" اوووووه~صديقتنا أصبحت شاعره رومنسيه".
وبعد لحظه بدء ان شخص لم يأتي وهي (مينا) وانتظرنا لربما كانت ترتب شكلها ولاكن تأخرت.
•
•
Stop
وين في رأيكم (مينا) ؟
فوت و تعليق
القصه خياليه من تأليفي
أنت تقرأ
عجيب غريب!
Mystery / Thrillerعن طالبه في يوم تستيقظ وتجد نفسها في المشفى ولا تذكر اي شئ فما هو السبب؟ الأبطال الرئيسين (سوزي) (جونغهان) (شيومين) (جيني) (مينا) (جونكوك)