وجد أمامها شاب ولاكن لم يستطع ان يرى وجهه قام بإعطاء (سوزي) علبة ماء وذهب دون ان يلتفت. و جاء (جونغهيون) الى (جونغهان) فلم يستطيع (جونغهان) ان يذهب للحديث مع (سوزي).
(جونغهيون)"ياه لقد جئت قبلهم؟ أين هم الذين قالوا سيأتو مبكراً."
(جونغهان)"اوه اهلاً ألم تقل انه عليك إيصال (بيكهون) و (داهيون) الى مدرستهم"
(جونغهيون)"نعم ولاكن ابي قال انه يريد ان يذهب الى مدرستهم لكي يسأل عن أستاذ كان صاحبه في الإعدادية على ما أظن."
(جونغهان)"إذاً انت من قمت بإيصال (سوزي)؟."
(جونغهيون)"لا لما هل هي هنا أين هي؟."
(جونغهان)"إذاً هل قام (جونكوك) بتوصيلها؟."
(جونغهيون)"ولاكنه لم يأتي (جونكوك) الى الان و أيضاً حين جاء لمنزلنا لأخذ (سوزي) قلت له ان (سوزي) نزلت لانها لم تكن في غرفتها لذلك اعتقد انها ذهبت مع شخص اخر فمن هو هذا الشخص؟."
(جونغهان)"إذاً اعتقد ان الشخص الذي كانت تتحدث معه هو الذي أوصلها ولكن لم يبدو انه طالب لانه لم يكن يرتدي لبسناً موحد مثل باقي الطلبة لذلك من هو؟."
ذهب (جونغهيون) و (جونغهان) اليها لكي يعرفوا الموضوع و كيف وصلت الي المدرسة و من الذي رآه (جونغهان) معها منذ قليل.
(جونغهيون)"(سوزي-شي) من الذي اوصلكِ اليوم الي المدرسة؟."
(سوزي)"صديق جاء لأخذي لذلك لم استطع ان ارفض لانه الزم علي ان اركب معه."
(جونغهان)"و من هو هذا الصديق؟."
(سوزي)"لاتعرفونه أنهُ جديد على المدرسه غداً ستعرفون من هو."
(جونغهان)"ولاكن لم يكن يرتدي لبساً موحد كباقي الطلبة."
(سوزي)"لانه سيبدء بالحضور غداً و ليس اليوم.اليوم فقد جاء لإيصالي و و اخذ نظره على المدرسه لذلك جاء و تحدث معي منذ قليل."
(جونغهان)"هل هو من جاء جزيرة جيوجو؟."
(سوزي)"لما يجب ان اجاوب عليك هل انت اخي الأكبر او ماذا؟."
(جونغهيون)"حسناً سأثق فيكِ هذه المره لانكِ اختي و اعرف تربيتكِ و أتمنى ان لا تخوني ثقتي بكِ."
(سوزي)"لا تقلق فأنا اختك لن افعل شئ من خلف ظهرك يجعلك تشك فيني لذا لا تقلق أرجوك."
(جونغهان)"ولاكن من هو هذا الصديق؟."
(سوزي)"سنعرف من هو هذا الصديق غداً؟."
(جونغهيون)"إذاً سنذهب الان وداعاً."
(جونغهان)"سأذهب الان و لأكن لم ننتهي من حديثنا بعد لذا سنكمل غداً."
بعدها ذهب كلاً من (جونغهان) و (جونغهيون) الي فصلهم و (سوزي) أيضاً ذهبت الي فصلها مع باقي الأصدقاء فجلست على مقعدها و كان حولها الأصدقاء (جونكوك) و (مينا) و (شيومين) و (جيني) و (جوشا) .
يعدها دخل الاستاذ ليقدم طالب جديد وكان اسمه (كاي)لقد كان لديه بشره سمراء و شعراً بندقي و عينان سوداءلقد جذب (سوزي) من نظره واحده فقط، و كان بجانب (سوزي) مقعد فارغ لان جلس كل واحد بجانب من يحب حتى (جوشا) جلس بجانب(ليسا)،فقال له الاستاذ ان يجلس على الذي بجانب (سوزي) .
(كاي)"هل هناك شخص بجانبكِ؟."
(سوزي)"لا لايوجد احد يمكنك الجلوس، بالمناسبة اسمي (سوزي)."
(كاي)"اهلاً (سوزي) انا اسمي (كاي) كما قال المعلم منذ قليل،كنت في مدرسه سيول."
(سوزي)"من مدرسة سيول لما جئت إذ كنت من تلك المدرسة، الكل يتمنى ان يدخل ثانوية سيول."
(كاي)"سبب تغير مدرستي لأننا ذهبنا الي منزل جديد بسبب اعمال والدي فأنا لا يمكن ان أبقى في مدرسه اكثر من 2 او 3 سنوات لذا هنا لا اعلم إذ كنت سأتخرج."
(سوزي)"آه ارى ذلك."
الاستاذ"هيا هيا ستبدء الحصه بعد دقيقه ليجلس كل واحده بمكانه."
وبعد انتهاء الحصص حان وقت الغداء فقال (جونغهيون)"هيا إنكم جميعاً ستأتون الى مكان غداءً انا و (تايهيونغ) و (جونغهان) هيا بسرعه."
(سوزي)"هل يمكنني احضار صديق."
(جونغهيون)"اذ كان واحد نعم."
فذهبت (سوزي) لسأل (كاي) اذ كان سيذهب معها.
(سوزي)"مارأيك اذ كنت لا تنتظر احد ان تأتي معنا للغداء لا تخاف نحن محافظون على الحصص لا لن نتأخر دقيقه واحده عن الحصه."
(كاي)"هه حسناً سأتي."
صوت (جونغهيون) من بعيد"هيا (سوزي) بسرعه سنذهب."
فأمسكت (سوزي) بيد (كاي) وأخذت تجري و هي ممسكه بيده، و حين وصلوا هم الاثنان الي العليه-يعني السطح- وجدوا ان (جونغهان) و (جونغهيون) و (تايهيونغ) و (مومو) و البقيه موجودون فرأى (جونغهان) (سوزي) و هي ممسكا بيد (كاي) فجن جنونه و سألها
(جونكوك)"هل بهذه السرعة اصبحتم أصدقاء لدرجة انكِ تسحبينه من يديه هكذا."
فخجلت (سوزي) و تركت يد (كاي).
(سوزي)"يا اصحاب هذا (كاي)."
(كاي)"اهلاً أتمنى ان تهتموا بي."
(سوزي)"(كاي) هؤلاء أصدقائي هذا (جونكوك) حبيب (مينا) و هذه (مينا) حبيبة (جونكوك) ، و هذا (شيومين) حبيب (جيني) و هذه (جيني) حبيبة (شيومين) ،و هذا (جوشا)،و هذا اخي الأكبر (جونغهيون) ، و هذا (تايهيونغ) اخ (شيومين) الأكبر ،و هذا (جونغهان) حبيب (مومو) و هذه (مومو) حبيبة (جونغهان)."
(كاي)"اهلاً تشرفت بمعرفتكم."
(جونغهيون)"و الان هيا لنأكل هيا هيا فليجلس الجميع قبل ان تبدء الحصص مره اخره ."
لقد شعر (تايهيونغ) بحزن الشديد و الغيره على الذي قالته (سوزي)"و هذا (جونغهان) حبيب (مومو) و هذه (مومو) حبيبة (جونغهان)." وشعر بالغيرة بنفس و الوقت.
(تايهيونغ)"سأذهب الى المرحاض دقيقه و اعود،لاتأكلوا كل الاكل."
وبعد ان خرج (تايهيونغ) بلحظه جاءت الى (جونغهان) رساله كتب فيها"اخبر (مومو) ان تذهب لتجلب لك شئ من الأسفل لانني اريد ان اخبرها بشئ."
(جونغهان)"(مومو) هل يمكنكِ ان تحظري لي بعض الماء"
وكتب لها قبل ان تذهب "لقد فعلت هذا لان (تايهيونغ) يريد التحدث معكِ و لأكن لا تنسى الماء."
ذهبت (مومو) للحديث مع (تايهيونغ).
(تايهيونغ)"إلا تظنين ان هذا كثير علي؟."
(مومو)"ماذا بك عزيزي."
(تايهيونغ)"كل بقول انكِ حبيبة (جونغهان) كل المدرسة تقول ذلك و لاكنكِ ملكي لماذا علي فعل و تحمل شئ كهذا."
(مومو)"اوبا ماذا حدث لك فجئه؟."
(تايهيونغ)"عَلَيْكِ ان اختاري بيني او (جونغهان) و لاتحاولي التحدث معي قبل ان تختاري بيننا."
وذهب دون ان ينظر للخلف و عاد إليّ الاصحاب اما (مومو) فجلست تحاول ان لاتبكي بعدها جاء
(جونغهان)"(مومو) ماذا حدث هل انتي بخير؟."
(مومو)"أنهُ قال انني يجب ان اختار اما ان أكون معك او معه و هو لم ينتظر حتى لكي اخبره قال انه لن يتحدث معي الي ان احضر إجابتي ماذا افعل (جونغهان)؟."
(جونغهان)"ومالكي نفسكِ سأتحدث معه فقط الان هيا لنذهب."
وجلس الجميع يتحدثون الي ان قاطع هذا الحديث صوت الجرس الذي يعلن بدء الحصه فذهب الجميع الي فصله و انتهت الحصص و حان وقت العودة و لأكن لم يأتي (تايهيونغ) الي البيت و بدأت (مومو) بالقلق و كادت على وشك ان تتصل بـ(جونغهان) ولاكن دخل (تايهيونغ) و ذهب الي العليه و نام دون ان يتحدث مع (مومو).
أنت تقرأ
عجيب غريب!
Mystery / Thrillerعن طالبه في يوم تستيقظ وتجد نفسها في المشفى ولا تذكر اي شئ فما هو السبب؟ الأبطال الرئيسين (سوزي) (جونغهان) (شيومين) (جيني) (مينا) (جونكوك)