"يالهم من فتاتان قويتان كيف يمكن ان يستفيقوا بهذه السرعة من بعد هذا المنوم لمده يوم كاملاً كان يجب ان يكون فاقدين للوعي ولاكن هم فقط في ساعتان"
فقالت (سوزي) لـ(مينا) بعد ان ضلت تفكر قبل قوله
"انني أظن ان الصوت هذا قد سمعته من قبل لأكن لا اتذكر وجهه او حتى اسم صاحب الصوت"
"هل انتي (سوزي) نعم انها انتي هل انتي بخير أنهُ انا (جونغهان) لا تخافي أين انتي هل هذه يدك"
(سوزي)
"اوه (جونغهان) اوبا انها انا نعم نعم هذه يدي أين البقيه ؟و أين نحن؟"
(جونغهان)"هل (مينا) بخير وانتي هل انتي بخير أولاً ؟"
(مينا)"نحن بخير ولاكن أين البقيه؟"
(جونغهان)"اعتقد أنهُ لم يبقا سوانا نحن و أيضاً اوه أين (جوشا) الم يكن معكم ؟"
(جوشا)"ياه انا هنا هل تظن انتي هربت وتركتهم لوحدهم "
*ضربة نار*"ياه اصمتوا او الطلقه الاخره ستكون برأس احد منكم"
بدأت (سوزي) تتوتر وبداء الجميع صامت فجأه سحب الرجل عن وجوههم الاكياس التي كانوا على وجوههم
ولَم يكن احد موجود سوى (سوزي) و (مينا) و (جوشا) و (جونغهان) و كان هناك الكثير من الدماء على الارض.
-(سوزي) هي التي تتكلم الان -
بعد ان كنّا جالسين معاً بدفأ و حنان يملئ المكان بعدها برمشة عين وجدنا نفسنا محاطين بالخوف و التوتر و لم يعد شخصاً موجود سواي انا و (مينا) و (جوشا) ولَم يكن (جوشا)يصدق ما يحدث فقال "هيا نحتفل بيوم ميلادكم أنتم الاثنتان معاً"واكيد لم ينسى ان يجلب الشموع ولاكن لم تكن هناك كعكه ولاكن لأول مره كنت اشعر بخوف وانا أغلق عيني كي أتمنى أمنيه كنت اشعر اذ اغلقت عيني ربما لا أستطيع افتحها او حتى تكون اخر أمنيه لي في حياتي من سيفكر هكذا في يوم ميلاده ؟
فحين كنت انا و (مينا) نتمنى أمنيه قبل النفخ على الشمعه الشبه ذائبا و اخوتنا و الأصدقاء الذين لا نعلم اذ كأنو بخير او لا فكانت امنيتي ان نعود بالزمن و لا نذهب الي المخيم او حتى لو كان باستطاعتنا العودة الي البيت سالمين جميعاً معاً وحدث ماكنت لم اتوقعه حين فتحت عيني لم أتمكن من رؤية شئ سوى السواد و الظلام الحاتم وحين عرفنا ماحدث لا اعلم لم لم استطع التحكم بجسمي وحين ذهب هذا الظلام و فتحت عيني وكنت أتمنى لو لم يذهب هذا الظلام المخيف حتى لا ارى ما رأيت لقد رأيت الدماء بكل مكان و لم ارى سوى (جونغهان) و (جوشا) و (مينا) اما الباقي لم يكونوا موجودين بعدها قال المجرم ان تحرك أحداً فينا خطوه او تحدث كلمه سيموت ودون إحساسا بجسمي رأيت نفسي امشي الي المجرم و خلفي الناجون الباقون يصرخون علي وانا لم أكن أستطيع التحكم بجسمي فجأه كأني رأيت ضوء و وجه (مينغوه) ينادينا بأن اتي اليه فذهبت وانا لم ارى سوى وجهه بعدها .
شنو تتوقعون سالفة (مينغوه) ؟
أنا الحين ف تركيا وووووه وأخيراً سافرت💕
راح انزل بكره التكملة 💗
أنت تقرأ
عجيب غريب!
Mystery / Thrillerعن طالبه في يوم تستيقظ وتجد نفسها في المشفى ولا تذكر اي شئ فما هو السبب؟ الأبطال الرئيسين (سوزي) (جونغهان) (شيومين) (جيني) (مينا) (جونكوك)