بعدها سمعت صوت الألعاب الناريه و دخل الجميع و هو يغني لي و لمينا أغنيه عيدالميلاد نحن لم نفهم ماحدث الي بعد ان ظهر (جين) و (جونغهيون) عرفنا أنهُ مقلب فصرخنا انا و (مينا)"ياااه لقد كان يتوقف قلبنا وأنتو كنتوا تمزحون هل هذا من عملك يا (شيومين) و (جيني)؟"
فقالت (جيني)"نعم ولاكن بعد اختفأنا لقد أرسلت للكل رساله عن المخطط و لأكن الذي جعل الجميع يتوتر هو (سوهو) عندما كلن يريد ان يقول لكي ما في الرساله لقد ظننت انه قد يفشي بِنَا حتى لا تقلقوا ولاكن لم يحدث هذا"
(مينا)"والفيديو الذي رأيناه انه شخص أضخم من (شيومين) ؟و أيضاً الشخص الذي كان يراقبنا و الشخص الذي يتحدث مع (جونكوك) دائماً أيضاً من المخطط او ماذا؟"
(شيومين)"هل صدقتي الذي قاله (جونكوك) كان يريد ان يرعبكم اكثر وليس الا"
فقلت لهم"ولاكني لقد رأيت وجه (مينغوه) امامي حين كنت أتقدم و أيضاً الشخص الذي كان يتابعني دائماً انه حقيقي لأني قد رأيت اليوم ونحن في المخيم مع (جوشا)"
فصمت الجميع بسبب الذي قلته وإنني رأيت (مينغوه) فقال (جونغهان)، (جوشا) و (جونكوك)"ومن هو (مينغوه)؟"
فحاولت التهرب من هذا السؤال بسؤال اخر
"إذاً كل هذا كان من مخططاتكم؟"
(جونغهان)"نعم هل خفتي يا عصفورتي "
وعاد كل شئ طبيعي ولاكني اريد ان اعرف اذ كان هذا حقاً (مينغوه) او لا.اوه لايمكن ان يكون هو انه ميت قبل ان يذهبوا لامريكا اي قبل سبع سنين كيف سيعود هكذا.
-الروايه الي هي انا هي الي تتكلم الحين-
فبعد ان كشفت سوزي كل شي لم تنسى كيف رأت وجه صديقها المتوفي قبل سبع سنين بعد ان قالت للأصحابها ما رأت فقد الجميع كلماته الي ان سأل (جونغهان) و (جونكوك) سألوا ومعهم (جوشا)"ومن هو (مينغوه) ؟" فلم يملك الاصحاب اي رد لم تكن تريد (سوزي) ان تخبره لذا قالت "إذاً كل هذا كان من مخططاتكم؟"
فقال (جونغهان)"نعم هل خفتي يا عصفورتي"
فقال (جوشا)"هيا لنذهب لان غداً يجب ان نذهب معكم الي المطار"
(جين)"اوه كدت ان أنسى أنهُ يجب علينا العودة الي أمريكا "
(يونغي) "وانا كذلك "
(سوهو)"هل تعنيان إنكم لم تقوموا بحزم أمتعتكم هل أنتم تمزحون معي"
(جين)"هيا لنعود لتحزن الإمتعه"
(جونغهيون)"هل الجميع موجود لا نريد ان نعود لهذا المكان مره اخر هل الكل ركب "
(مينا)"لحظه أين هو (جونكوك)؟"
Stop
شنو برأيكم صار حق (جونكوك) ؟
و شنو هي قصه موت (مينغوه) ؟
وهل الي شأفته (سوزي) عن وجهه (مينغوه) صج؟
اشوفكم الأسبوع الجاي♥️
أنت تقرأ
عجيب غريب!
Mystère / Thrillerعن طالبه في يوم تستيقظ وتجد نفسها في المشفى ولا تذكر اي شئ فما هو السبب؟ الأبطال الرئيسين (سوزي) (جونغهان) (شيومين) (جيني) (مينا) (جونكوك)