Part__9

57 4 4
                                    

في مكان اخر جلس الاصحاب حول نار المخيم و هم ينشدون
🎶أمس كان ماضينا فلا يجب ان نقلق 🎶
🎶واليوم انه حاضرنا فيجب ان نعيشه🎶
🎶والغد مستقبل فلا يجب ان نعلم به حتى لا نقلق🎶
🎶بما انه سنبقى معاً لايهم ماذ كان أمس هو اليوم 🎶
🎶فقط علينا ان لانعيش للامس او ندخر للغد🎶
🎶فقط علينا ان نبقى سوياً لليوم ولا نقلق عن الغد🎶
ذهب كلاً من (جيني) و (شيومين) للداخل لإحضار بعرض المشروبات.ولاكن تأخرا فبدء القلق يملئ وجه(جونكوك)
(سوزي)"ياااه توقفا كل هذا تقبلا بعضكم او تتزوجوان ولان احضرت المشروبات"
(جونكوك)"لقد بدأت اقلق لذ سأذهب لأرى ما حدث"
(جين)"ان اللحم بدأ ينضج هيا أين أنتم"
(جونكوك)"ياااه تعالوا كلكم الان بسرعه"
حين جاء الاصحاب والخوف في اعين الجميع بسبب الشخص الذي كان في الخارج.
(يونغي)"ماهذا أين ذهبوا"
وجدوا زجاج المشروبات مرميه على الارض وايضاً  (جيني) و (شيومين) ليسو هنا.
(جونغهيون)"هل تعتقدون" وقبل ان ينهي كلمته جاءت للكل رساله ماعدا (سوزي)و (مينا).
فسألت (سوزي) عن محتوى الرساله فلم يجيب سوى
(سوهو)"أولاً يجب ان لاتقلقي حسناً جاءت لنا رساله من الخاطف يقول أنت التالي فلا يجب ان تهرب حتى لايتأذا (جيني)و(شيومين)"
فجأه اشتغل التلفاز وكانت الصاعقه الكبرى التي أوقعت كلاً من (مينا) و (سوزي) أرضاً
-محتوى الفيديو كان(جيني)و(شيومين) وهم مربوطين-
(جيني)"ياااه لا تبكون نحن بخير سنعود ولاكن مهما حدث يا (سوزي) و (مينالا تأتي حسناً"
فضرب الخاطف (جيني) وسحبها لكنبه او شبه كنبه واجلسها ووضع عليها سواراً صاعق كهربائي وبدأ بضربها بالصعقات الكهربائية وكل مره تكون أقوى. اما (شيومين) فكان مرمي في الارض الدماء تخرج من انفه و أذنه وحتى يديه وساقيه
فقال الخاطف
"هذا مايحدث لنه حاول الهرب والإبلاغ بهذه اليدين والرجلين لهذا أطلقت النار عليها فالاحسن لكم ان لا تعرف الشرطه بالأمر"
-انتهى المقطع-
حين انتهى المقطع لقد بدأ على جميع انهم انتهت حياتهم بدأت (سوزي) بلوم نفسها والبكاء بصوت عالي "انا من كان يجب ان اذهب لأحضر المشروبات وليس (جيني)و(شيومين)"
فذهبت (مينا) الي (جونكوك) وقالت بحزن وحسره
"هيا هيا الم تكن تصرخ عليه يومياً وكان يأتي حالاً وكنت دائماً توقفه بكلمه واحده هيا أوقفه انه (شيومين) أليس صديقك أليس أعز أصدقائك هيا وانت أيضاً يا (يونغي) الم يكن هو صديقك و تؤام روحك هيا اخبره بان ياتي اريد ان اضربه لان كان يريد ان يضع في مشروبي انا و (سوزي) ملحاً هيا اريد ان أعاقبه بسرعه"
فبدأت كلاً من (سوزي) و (مينا) بالبكاء بصوت عالي و الشهيق الي ان حدث الصدمة الاخره .
كان كلاً من (جين) و (جونغهيون) ذاهباً لإطفاء النار كي لا يحدث شئ اخر فلم يعدوا وبعد مدى اشتغل التلفاز مره اخره.
فصرخت (سوزي) "يااااه ليس اخي لا انه اخي الكبير"
و (مينا)"لااااا انه اخي اتؤام الوحيد ياااه كيف انه بالخارج صح انه فقط فوتوشوب"
-محتوى الفيديو(جين)و(جونغهيون) وهم مربوطين-
(جين)"ياه (مينا) لا تقلقي نحن جميعاً بخير لا تقلقوا حسناً."
(جونغهيون)"وانتي يا (سوزي) لا تخافي ان اخيك سيرجع حسناً لاتقلقوا."
ضرب الخاطف (جين) و (جونغهيون) بوجههم باستعمال حديده وصرخ الخاطف.
"(سوزي) الا تردين انقاذهم او لا وانتي يا (مينا) كذلك ال تردين"
(جين)"ياااه لا احد يجرأ على لمس وجهي الا تفهم صح"
-انتهى المقطع-
فبقى (جونكوك) و (مينا) و(سوزي) و(جونغهان) و(جوشا) و (سوهو) و (يونغي) فقط.

Stop


شنو تتوقعون صار ؟
ومن هم الرجل واحد واثنين ؟
وهل تتوقعون ان الخاطف هو واحد و اثنين؟

Stop ••شنو تتوقعون صار ؟ومن هم الرجل واحد واثنين ؟وهل تتوقعون ان الخاطف هو واحد و اثنين؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
عجيب غريب!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن