Part__6

77 7 9
                                    

حين وصلوا الي المخيم اول مافعلت (سوزي) هو أخذت (جونغهان) للتحدث معه .
(سوزي): أهلاً هل كنت بخيراً طيل ماكنت في المشفى؟
(جونغهان): لا لأنني املك الكثير من الاسئله في بالي تحتاج الي جواب.
(سوزي): وماهي أسألتك التي تحتاج الي جواب؟.
(جونغهان): ماعلاقتكِ بأخي (جوشا) ؟.
(سوزي): أنهُ اخ عصفوري الغيور ولاشئ اخر.
(جونغهان): ومن هو عصفوركِ الغيور؟
أمسكت بخد (جونغهان) ونظرت الي عينيه مباشرةً .
(سوزي):انه عصفور اخاف ان اتركه ويطير وفِي نفس الوقت اخاف ان أتمسك به ويموت ماذا يجب ان افعل؟
وضعت رأسها على صدره وبدأة الدموع تنزل دون صوت
(جونغهان): اذ هل ستوافقين على ان عصفركِ هو الذي يتمسك بكي لتحل كل المشاكل.
وبدأ بحضنها وبدأت دموعها تخرج صوت الفرح وكأنها وجدت من سيمسك بها قبل ان تنزل مره اخره
فذهبوا الي الداخل بعد ان حلوا مشاكلهم ونظر اليهم
(يونغي) وقال"ألن تخبرينا بماحدث لالعصفور الغيور"
(جوشا) قال"لا لقد ذهب وطار لانها أفلتت خده "
(شيومين) "بل مات لنها أمسكت به وخنقته بقوتها."
(يونغي) "ياااه سوبرمان لاتخنقي أنهُ عصفوركِ الغيور"
(جوشا) "ياااه انه اخي اقصد عصفوركِ الغيور"
(شيومين) "لنتوقف ان العصفوره بدأت تغضب"
(سوزي)" ان العصفوره ستجعلكم تذقون ألم قبضتها ان لم تصمتوا الان ويبدا ان احدكم اشتاق لقبضتي أليس كذالك (يونغي).
(يونغي)"نعم ولاكن اخاف ان عصفوك يغار مرة اخره."
(جونغهان) "(جوشا) الم تنسى شئ اليوم"
(جوشا) "اوووه اجل سأذهب لدقائق و أعود وداعاً"
(جونغهان)"انتظر سأتي معك وداعاً و ياه (يونغي) لاتلمس عصفورتي لانها رقيقه اخاف ان يُوكسر جناحها"
(يونغي)"(شيوميننحن من يجب ان نخاف منها لان ان ذهب (جونغهان) ستتحول لأسد متوحش وله ستين مخلب"
(شيومين)  "نعم يجب ان تخاف علينا منها لأنك لاتعلم ماسيحدث لنا"
(سوزي)"اوبا اذهب ستتأخر على (جوشا) لاتخاف أبداً وداعاً احبك"
(جونغهان)"حسناً احبك أيضاً ولا تضربيهم بكل قوتك حسناً" *صوت محرك السياره*
(يونغي)"بنيابه عني وعن صديقي المحب (شيومين) نعتذر بشده"
فمشت (سوزي) كان لم تسمع شي وذهبت الي (جونكوك) و (مينا) للغرفه حين طرقة الباب وجدت انهم كانوا نائمين فذهبت الي (جين) و (سوهو) وأخيها  (جونغهيون) في الحديقه الخلفيه كانوا يشون ويتحدثون فجلست معهم .
بعد مده عاد (جونغهان) و (جوشا) فحين دخلوا للبيت نادوا (سوزي) و الباقي و أيقظوا (جونكوك) و (مينا)
(سوزي)"اووه ابا لقد حصلتوا على نفس الصبغة و قصة الشعر واللبس كأنكم تؤام كيووووووووه~"

بعد مده عاد (جونغهان) و (جوشا) فحين دخلوا للبيت نادوا (سوزي) و الباقي و أيقظوا (جونكوك) و (مينا) (سوزي)"اووه ابا لقد حصلتوا على نفس الصبغة و قصة الشعر واللبس كأنكم تؤام كيووووووووه~"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



Stop

فوت و تعليق
لك ارمي يشوف روايتي أعزيكم لان جد (تايهيونغ) توفى اليوم لذلك لم يذهب معهم في المطار بلذهب بعدهم 😢
(تايهيونغ) فايتينغ ✊✊😢😭

عجيب غريب!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن