(استغفر الله و الحمد لله لا إله إلا الله الهم اني أستغفرك اني كنت من الظالمين سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم)
Enjoy 😊
وبعد ان وصلوا ذهب كلاً من (سوزي) و (ونوو) معاً والبقيه معاً و هم في الطريق.
(جيني)"حسناً ماهي الخطة ب؟."
(جونغهان)"لقد قامت (سوزي) بفعلها."
(مومو)"ماذا فعلت (سوزي)؟ومن الذي كان معها لليله أمس؟."
(جونغهان)"لم تفهموا بعد؟ماكنت أريده من الخطة ب ان أتأكد ما اذ كان (مينغوه) و (ونوو) عادا و لقد تأكدت لليله أمس حين جاء (ونوو) و كان هناك ميكرفون لكي يسمع (مينغوه) ما يحدث."
(مينا)"اي لقد كنت تعلم بكل شئ عن (ونوو) و (مينغوه)؟ وتعرف اشكالهم؟منذ متى؟."
(جونغهان)"اول ما علمت بأنه كان حبيب (سوزي) السابق ذهبت الى معلمينكم القدامى و الى بيتهم حتى، لكي ارى شكلهم و كيف كانوا يتعاملون مع أصحابهم ."
(جيني)"فعلت كل هذا دون اعلامنا بشئ حقاً."
(جونغهان)"لانني فقط أردت ان أتعرف عن ماضيكم جميعاً أيضاً."
(مومو)"حسناً توقف انزلني هنا إن (تاتا) هنا في هذه الشقه انها شقتنا،ما رأيكم ان تأتوا و تلقوا نظره عليها."
(جونغهان)"منذ متى وأنتم تسكنا هنا؟."
(مينا)"لما تسكنا معاً بالأساس؟."
(مومو)"لقد كنّا نريد ان نقضي الكثير من الوقت معاً دون ان يفسد علينا احد."
(تايهيونغ)"اوه اهلاً يبدوا إنكم جئتم أيضاً اهلاً أيها الفاسق ادخل."
(جونغهان)"كم مره علي ان اخبرك ان لا تناديني بهذا الاسم."
(تايهيونغ)"حسناً حسناً لندخل لداخل الشقه أيها الفاسق."
لقد بدوا كأطفال الروضة الذين يتشاجرون على قلم التلوين،ولاكن لم يدم هذا طويلاً.
شخص"ياه الا تعرفون كيف تصمتوا لأننا لا نعرف كيف ننام و كل هذا الإزعاج في الخارج."
(تايهيونغ)"اوه نحن اسفون سيد(كيم).
(جونغهان)"من هو هذا؟."
(تايهيونغ)"أنهُ الشخص الذي يأمر لنا الشقه لقد قام بتأجيرها بنصف السعر لنا نحن الاثنان ، هيا هيا لندخل.
وكان آلبي من الداخل ليس فخماً جداً و لأكنه جميل لقد كان به طابقان فقط الطابق السفلي به غرفه معيشه تكفي لعشر او اكثر بقليل،وكان هناك أيضاً في الطابق السفلي غرفه للضيوف متوسطه الحجم، و مطبخ صغير ، اما طابق العلوي من بدايه الدرج تبدأ غرفة (تايهيونغ) و (مومو) لقد كانت غرفه متوسطه جدرانها ريفيه و السرير كان متوسط الحجم، ان الشقه متوسطه الحجم و لأكن بالنسبة لاثنان فقط تبدوا واسعا.
و قام (تايهيونغ) بالاتصال بالبقيه ليأتوا فجلس الجميع معاً وبدأوا بالضحك و اللعب فاختارت (جيني) لعبه صراحه او تحدي.
(جونغهان)"حسناً سؤال عليك يا (جوشا) تحدي او صراحه؟."
(جوشا)"صراحه."
(مومو)"هل لديك شخص انت معجب به ولا يمكنك الإفصاح لها ومن؟."
(جوشا)"نعم انها (ليسا) صديقة (جيني)."
(جيني)"اوه حقاً سأتصل بها."
(جوشا)"لالا تقومي بذلك ."
(جيني)"أسفه لقد فعلت ذلك."
الاتصال الذي دار بينهم و بين (ليسا)-
(ليسا)"اوه اهلاً (جيني) مالذي تردينه في هذا الوقت؟."
(جيني)"اهلًا (ليسا) لدي سؤال لكِ ما رأيكِ بـ(جوشا)؟."
(ليسا)"انكِ تعلمين انني معجبه به لما السؤال إذاً؟."
(جيني)"لان يسمعكِ الان و يقول أنهُ معجب بكِ أيضا لذا سأعطيه رقمك حسناً؟."
(ليسا)"اوه اهلًا (جوشا) اوه عن الذي قلته (جيني) هل هذا صحيح."
(جوشا)"نعم هل تكونين حبيبتي."
(ليسا)"نعم."
(جوشا)"اذا سأقوم بمراسلتكِ وداعاً."
انتهت المكالمة-
(جيني)"هل رأيت انني اجمع القلوب هيا لنكمل لعب."
فجلسوا معاً الى ان جاء اتصال لـ(جونغهان) من (سوزي) .
•
Stop
شنو رايكم؟؟
ليش اتصلت (سوزي) ؟؟
اشوفكم بكره باْذن الله.💗
أنت تقرأ
عجيب غريب!
Mystery / Thrillerعن طالبه في يوم تستيقظ وتجد نفسها في المشفى ولا تذكر اي شئ فما هو السبب؟ الأبطال الرئيسين (سوزي) (جونغهان) (شيومين) (جيني) (مينا) (جونكوك)