Part__14

49 4 7
                                    

فجأه اتصل (جونكوك) لـ(مينا)
(جونكوك)"هل أنتم بخير؟"
(مينا)"اجل نحن بخير ولاكن أين انت؟"
(جونكوك)"لا اعلم ماحدث كل ما تذكره انه كنت أغلق أبواب المكان و ربط حذائي بعده احد سحبني الي السياره و حين استفقت وجدت نفسي مرمي امام باب المخيم لذا تعالوا لان يجب على اخيك و أصدقائه السفر صباح الغد و لم يبقى على الصباح الا ثلاث ساعات و يجب عليهم النوم حتى يرتاحوا بسرعه."
بعدها اغلقت (مينا) الخط و قالت للبقيه ماحدث و ذهبوا الي المخيم.
الكل نسى في الصباح كي يستطيعوا توديع كلاً من (جين) و (يونغي) و (سوهو) .
وبعد ان ذهبوا الي منازلهم بعد توديع المسافرين جلست (سوزي) مع كلاً من (جونغهيون) أخيه و (بيكهون) و (داهيون) .
(سوزي)"هل نسيتوا شئ؟"
(بيكهون)"انا لا وأنتم؟"
(داهيون)"وكيف سأنسى وانا كنت ارتب لهذا لمده طويله."
(جونغهيون)"حسناً اذ كُنتُم حقاً لم تنسوا شئ سنخرج الفجر قبل شروق الشمس حسناً."
(سوزي)"حسناً ولاكن حقاً لا يمكن ان اخبر (جونغهان) لانه سيقلق"
(داهيون)" لانه سيقلق" قالتها بستهزاء.
(سوزي)"ياااه انا أختك الكبرى"
(جونغهيون)" اصمتا وانتي لايمكن ان تخبري احد و لأتأكد أغلقوا جميعاً هواتفكم و ضعوها في الحقيبه الان بسرعه"
(بيكهون)"ولاكن انا لن اخبر احد هل يجب ان أضع هاتفي أيضاً "
(جونغهيون)" نعم الجميع حتى انا حسناً الان فيرتاح من يريد الراحه و انا سوف أوقضكم قبل شروق الشمس حسناً"
بعد خمس دقائق دخلت (سوزي) الي غرفت اخيها (جونغهيون).
(جونغهيون)"(سوزي) لماذا لم تضعي هاتفك صامت ان (جونغهان) أزعجني كثيراً"
(سوزي)"حقاً هل يمكن ان اجيب؟"
(جونغهيون)"لا لا احد يجبيب هل فهمتي؟"
(سوزي)"حسناً"
(جونغهيون)"ولاكن ما الذي احضركِ الي غرفتي؟"
(سوزي)"لا أستطيع التوقف عن  التفكير بما حدث و بدأ (مينغوه) القدوم الي أحلامي كثيرا هل يمكنني الجلوس معك الي شروق الشمس"
(جونغهيون)"نعم تستطيعين ولاكن يجب ان تنسي ماحدث لان (مينغوه) ليس موجود بعد الان و انتي ليست من قتله"
(سوزي)"ولاكن لا أستطيع تبرأت نفسي"
(جونغهيون)"الم تقولي ان (جونغهان) الان هو اكثر اهميه من (مينغوه)، وايضاً لما لم تقولي القصه الحقيقيه؟"
(سوزي)" لأنني الي الان لا استطيع ان أقول ان كنت انا القاتله او هو القاتل او من الضحيه لا اعرف ما أقول؟لأنني انا بنفسي لا اعرف ما فعلت."
(جونغهيون)"لستي انتي القاتله انه."
قطع شخص يرمي الحجارة على النافذة وحين نظر (جونغهيون) من النافذة وجد.

Stop

من تتوقعون شاف؟
ومن هو الشخص الي كان بيقول اسمه (جونغهيون) ؟
و شنو ناوين الأخوه على فعله؟
سوري على الانقطاع بس دوام وفجأة مخي وقف بس أنشالله راح اكتب كل ويكند🙄🍯

عجيب غريب!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن