🍦يومي الاول مع عشيقي🍦2

31.8K 571 20
                                    

هيوجين: شوقا؟؟..
...: شوقا؟؟ من هذا الشخص يا ترى؟ هل نسيتيني انا جارك المقرب، جيمين.
هيوجين: اووه جيمينن؟؟ ..ل..ا..
جيمين: ما بكي هل كنتي تفكرين في شخص آخر؟
هيوجين: ا..اسفة لم اراك جيدا.. لم اكن بوعي.. على اي حال ..
جيمين: لقد اشتقت اليكي _يقترب منها و يعانقها_
بادلته هيوجين العناق لكن لم تكن تظهر اي ملامح الفرح او السعلدة على وجهها..
ابتعد عنها جيمين فاستغرب منها ..
جيمين: ما بكي؟ لما تبدين شاردة هكذا؟ هل فعل لك شخص شيء لم يعجبك؟ فقط قولي لي.
هيوجين: لا..لا شيء انا بخير بخير _ابتسمت ابتسامة نزيفة  بدات تمسح على وجهها_، حسنا سادخل الي بيتي الان ..
امسكها جيمين قبل ان تفتح الباب ووقف امامها مباشرة.
جيمين : اسمعي لا تكذبي علي .. انا متاكد انكي لستي بخير اخبريني هيا افرغي قلبك هلي المهم راحتك اولا.
تنهدت هيوجين بحزن و بدات تناظره و الدموع على وشك النزول.
#في_بيت_هيوجين
جيمين: هيا اخبريني ما يشغل بالك، انا اسمعك.
تنهدت هيوجين قائلة: حسنا، سوف اخبرك بكل شيء.
__اخبرته بكل شيء و ما حدث لها مع شوقا و كيف وقعت في حبه و كل الافاصيل__
تنهد جيمين بحزن: انه حقا سعور سيء.. و ذلك المعتوه لو رايته ساقسمه الى قسمين كيف يجرا على فعل ذلك..انتي لستي خادمته.
هيوجين: لقد نسيت الامر بالفعل.. لكن..كل ما افعله هو الاهتمام به..حتى انه لا يهتم بي ولا يعتبرني اصلا..لكنه لا يعرف بحبي و مدى عشقي له.
جيمين(بتفاجئ): حقاا؟؟
اومات بنعم
عبس جيمين شفتيه و قال: هذا اكبر غلط فعلتيه ..
مسحت دموعها و نظرت اليه باستغراب: لما؟؟
جيمين: حسنا لا اعرف هل كنتي ستفعلين ذلك ام لا لكن من الافضل ان تعترفي له..لكي لا يسيء معاملتك و لا يفعل لك هكذا مجددا
هيوجين(بصراخ): هل جننت؟؟ بالعكس بل سيزيد الامر سوءا انت لا تعرفه ظيف يتصرف معي عكس لو اعترفت له كنت ساعيش بجحيمه كل يوم..تشش
ضحك جيمين بخفة: لا، لا تقولي هكذا بالعكس اذا اخبرتيه قد تتحرك مشاعره تجاهك..
هيوجين: لا استطيع
جيمين: فقط حاولي.
هيةجين: لا استطييع.
جيمين: حسنا.. انتي تعرفين لقد حاولت مساعدتك ..
هيوجين: اعلم..لكن الخطة لن تنجح .
جيمين: وكيف عرفتي ذلك فقط جربي سترتاحين اعدك
هيوجين: لما؟؟ هل جربتها انت؟
جيمين: ماذا؟!
هيوجين: الاعتراف باحد _قالتها بحدة_
بلع جيمين رقيه و تردد في اجابتها: ا..انا؟؟ اممم..لا لكن انا على يقين بانها ستنجه حتى لو لم اجربها.
ابتسمت جانبيا بخبث: تششش بابو..حسنا ساحاول و ان لم تنجح ما هو تقابك يا صغير؟؟
جيمين: هو ان اعترف بحبي _ابتسم ابتسامة مربعية_
هيوجين(بصراخ): مااذااا....الديك شخص تحببه واااو جيميني بدات تكبر الان اصبحت رجل هاااا هاهاها
جيمين(بالخجل و الغضب): ياا يااااا توقفي لا تعاملينني كطفل انا مثلك تقريبا في السن تششش .
هيوجين: لكنك تبدو كالطفل ايييي كيوتي بووي _تمسك وجنتاه و تبدا بتجبيدها_
جيمين: ايي ااايي نونا انكي تؤلمينني ..
هيوجين: حسناا ان لم ينجح اعترافي سوف اختار العقاب بنفسي _تظهر ملامح الشر على وجهها_
جيمين(بخوف): نونا_يبلع رقيه_ انتي تخيفينني هكذااا..
ضحكت هيوجين على شكله: حسناا جيمينااه.. هيا لناكل شيء امي قد اعدت الحلويات الست تحب الحلويات.
جيمين: اكييد احبهااا_بحماس_.. لكن توقفي عن معاملتي كالطفل _يعبس شفتيه و تصبح ملامحه غاضبة_.
ضحكت هيوجين عليه: حسنا بياانييه.
#في_الاسفل
الام: اووه جيميني الصغير تعال لقد اعدت لك الكعك المفضل لديك ..
جيمين: كامساهمنيدا خالتي.
الام: على الرحب و السعة _تغمز له_
#بعد_لحظات
جيمين: حسنا علي الذهاب الان كامسامنيدا على الحلويات و الكعك كانت لذيذة بالفعل خالتي.
ضحكت الام بفرح: اهلا بك في اي وقت جيميني
جيمين: شكرااا.
هيوجين: باي باي جيميني .. ساستاق اليك يا صغيري.
جيمين: ههه باي باي _يعانقها_ اراكي في المرة القادمة.
انصرف جيمين و اغلقت هيوجين الباب و صعدت الى غرفتها و كانت تسعر بالنوم.. ثم ارتمت فوق سريرها و بدات تفكر حتى غطت في نومها.
       في الصباح اليوم التالي، استيقظت هيوجين و فعلت روتينها الصباحي ثم خرجت من البيت لتذهب الى الشركة..
دخلت الى قسمها لترى شوقا يبحث في ادراج مكتبها .
هيوجين: ماذا يفعل هذا في مكتبي؟؟
ذهبت اليه بسرعة
هيوجين: يااا ماذا تفعل في مكنبي انت هيا اذهب.
شوقا: من انتي.. ؟
هيوجين: ايهاا المديير .. انظر لهذا الوقح ماذا يفعل في مكتبي.
شوقا : يااا متذا تظنين نفسك فاعلة..
هيوجين: بل انت من هلي ان ةيالك هذا السؤال هيا اذهب من مكتبي.
بدات تدفعه من صدره و هو فقط واقف ينظر بدون حركة.
هيوجين: الى ماذا تنظر هيا اذذهب اررحلل..ارحل
شوقا: واو...حسنا ساذهب للاسف لم تعد لديك اي كتب مفيدة عندك.. ىقد ضيعت وقتي فحسب.
هيوجين: تشش تبا لك ايهااا اللعين.
جلست على مكتبها بغضب .. و جين كالعادة يكلمها في الوقت التي تكون فيها هي غاضبة.. حتى صراخها يسمعه كل من في الشركة.
بعد لحظات كانت هيوجين ذاهبة الى الحمام .. وعند خروجها عارضها ذراع طريقها للتوقف من مكانها بصدمة فالتفت لتراه شوقا، فادارت للجهة الاخرى لتذهب اكنه عارضها بذراع اخرى حتى اصبحت محبوسة بين ذراعيه.. فكان يقترب منها ببطىدئ و نبضاتها كانت تتسارع.
ابتلعت رقيها و بدات بالكلام: ماذا؟ لماذا تحدق الي هكذا .. دعني اذهب ..
شوقا: لن اسمح لكي بذلك.
هيوجين: و من انت لتعارضني هكذا .. دعني اذهب لدي عمل مهم يجب القيام به.
ينظر له بخبث : هاها كذبة قديمة، فانتي ليس لديك اي عمل مهم لتقومي به.
هيوجين: حسنا ماذا تريد مني الان؟.. هل تريد ان تسخر مني مجددا؟ هاا؟
ضحك شوقا خابثا: هذا صحيح انكي كنتي البارحة تصرخين في نفس المكان
هيوجين: كيف؟!
شوقا: لقد سمعت صراخك المزعج من الحمام و كنتي تبكين بحرقة..لقد اثار ذلك فضولي و اريد ان اعرف لما كل ذلك البكااء العميق.
هيوجين: ماذال؟! من اخبرك بهذاا؟؟
شوقا: لم يخبرني احد لكني كنت مار من هنا حتى سمعت صراخ و بكاء و ذهب للافقد ووجدتك انتي.
هيوجين: ليس من شانك و الان دعني و شاني اركني _تدفعه من صدره_
شوقا: الا تريدين ان تخبرني؟ حسنا لا يهمني ساذهب..
تركها و ذهب .. لكن هيوجين ظلت واقفة تنظر اليه و تفكر في نفس الوقت..حتى تفكرت ما قال لها جيمين البارحة لكنها كانت حيرانة..
كان شوقا يتمشى واوقفته هيوجين بمنادته.
فتوقف في مكانه دون حركة و كانت هيوجين تجري اليه ووقفت خلفه مباشرة.
هيوجين: ش..شوقا هلا تحدثت معك قليلا.
ادار شوقا ليصبح امامها.
شوقا: اااه قولي ان استمع.
ظلت صامتة للحظات فتنهدت باعلى صوت .
هيوجين: شوقا.. هذا صعب جدا..لكن ساقولها..
شوقا: همم؟
هيوجين: اسمع انا احبك شوقا.. انا اعشقك من اول يوم تسجيلنا في الشركة .. لقد اصبحت ادماني الجديد .. دائما ما افكر بك .. دائما اشعر بالسعادة عند رؤيتك .. رغم كل هذه المعاملات السيئة التي تفعلها معي، اظل احبك.._بكاء_ اعلم انك لن تتقبل مشاعري.. ل..لكن اردت ان افرغ عليك قلبي و مشاعري كلها لتعرف بما احسه تجاهك.. شوقا انا لا اكرهك ابدا.. انا احبك من كل اعماق قلبي..حقا كنت اشعر بالعذاب .. كنت حيرانة في الامر حول الاعتراف بمشاعري..لكن هاقد اتت فرصتي الاخيرة لاعترف بك..
كان شوقا فقك يستمع لكلامها المتاثر.. فعند انتهاء من كلامها بدا بالحديث.
شوقا: وااه هذا حقا مؤثر.. كنت سابكي لكني تماسكت بنفسي.
لم تفعل شيء سوى الاسماع له و هي تنظر الى الارض بشرود.
فجاة اقترب منها شوقا ليعاتقها و يربت على ظهرها.
شوقا: حسنا لا تبكي... توقفي عن البكاء.
رفعت راسها لتظر الى اعينه و اعينها تتلالا بالدموع.
هيوجين: شوقا .. انا احبك.
ابتسم ابتسامة جانبية و انصرف.
هيوجين: هااا لقد فعلتهااا .. لا اصدق .. و قد عاانقني اووه ساموووت ساخبر جيميني.
#في_المنزل
اتصلت هيوجين بجيميني و بدات تخبره بكل شيء.
جيمين: هااا لقد اخبرتك بذلك
هيوجين: ههه لكن لا تكن عاجلا هكذا مازلت لم تظهر النتيجة.
جيمين: اي نتيجة.
هيوجين: امم ان يقول لي اريد مواعدتك.. او تصبحي حبيبتي.. يب يبب.
جيمين: حسنا اذا قال لك اي من هذه العبارات فاعلمي انه قد تقبل مشااعرك .
هيوجين(بفرح): اججلل
جيمين: يب
هيوجين: حسنا تصبح على خير جيمينااه
جيمين: تصبحين على خير هيوجين.

       "انتهى البارث الثاني اتمنى ان يعجبكم😉💞"



برائتي سر انحرافي😈🔞|| One Shotحيث تعيش القصص. اكتشف الآن