المُقدِمه

2.4K 142 131
                                    

" هياً سيلينا سنتأخر " صحت عليها لأنها دوماً تتأخر علي أي موعد و انا أنتظر مُنذ مده...

"حسناً إيل دقائق و ساكون أمام المتجر الآن " قالت سيلينا و هي تعلم ما سافعله بها.

"حسناً " قلت بنفاذ صبر من هذه الحمقاء ثم أغلقت الهاتف .

وصَلت سيلينا أخيراً و كُنت واقفه إمام المتجر التجاري انتظرها .

نحن ذاهبون للتنزه و شراء بعض الملابس لأننا سنذهب للجامعه الشهر المقبل ، و أفضل شي أننا سنكون سوياً في الجامعه نفسها.

"هيا إيل سنذهب لهذا المتجر "قالت سيلينا و هي تتجه إلي متجر يوجد به ملابس

"قبل أي شي نشتري المثلجات ثم نذهب كما تريدين "قلت و انا ابتسم لها لكي توافق .

"حسنا و لكن لن تذهبي و تتركيني في وسط التسوق حسناً " قالت و هي تمد يدها إلي كاتفاق مدّت يدي انا ايضاً و ضحكنا سوياً علي الذي نفعله.

"حسناً ، هيا بنا"صرخت و انا اقفز و هي تضحك علي مظهري .

ذهبنا إلي متجر المثلجات و اشتريت بنكهة المانجو الذي أعشقها و هي اشترت بنكهة الفروله ثم ذهبنا للتسوق .

"سيل انا متعبه ارجوكي كفي تسوق " نحن تقريبا اشترينا نصف المتجر التجاري هذا عاشر متجر ندخل إليه.

"هيا ارجوكي سيل نذهب لنحتسي القهوه " ترجتها ثم جلست منتظره منها الخروج لكي نذهب .

"حسناً... حسناً لكن ما رأيك في هذا الفستان " خرجت سيلينا من غرفة تبديل الملابس والتفتّ حول نفسها لتُريني الفستان.

"أنه رائع عليكي هيا اشتريه لكي نذهب "قلت و انا أدخلها الي الغرفه ثانياً لكي نذهب من هنا .

انا من الأشخاص الذي يذهبون إلى المتجر التجاري كل عام لأنني لا احبذ الزحام و التسوق بالساعات مثل سيل .

اشترت الفستان ثم خرجنا من المتجر ولكن و اللعنه اصتدمت بشخص ما و وقع كل ما بيدي...

"انا اعتذر لم أقصد" قال هذا الشخص و هو يلتقط اشيائي من علي الارض ولكن هذا الصوت ليس غريب علي انا سمعته من قبل نظرت له ثم تفاجئت .

"زين" قلت بهمس و هو ترك ما بيده و نظر لي مظهره تغير تماماً شعره اقصر و غير لونه...لونه كان وردي ولكن قوامه متناصق كالعاده و لحيته كما هيا .

"مر..حبا إيل " قال بتلعثم و هو يحك أسفل رقبته لم ارد عليه و أخذت الحقائب و ذهبت حتي لم أنتظر سيلينا التي كانت تناديني .

اللعنه علي هذا القدر كل ما انسي ما حدث بالماضي يذكرني به و يذكرني بمدي كنت اسواء شخص علي هذا الكوُن .

******

هالو 😂👋

انا اول مره اكتب و يارب تكون الفكره هتعجبكم و يارب سردي يعجبكم و توصلكو فكرتي

و اتمني ان تكون المقدمه مشوقه

و كل سنه و انتم طيبين و عيد سعيد عليكم يارب💙

ايه رايكم في المقدمة؟

لو ينفع منشنو لصحبكو الي بتحب الكائبه و كده 😂💙

و لو لقيت دعم حلو علي المقدمه ممكن انزل الشبتر الاول


ابقا اسال اسئله في اخر كل شبتر عشان اتعرف عليكم اكتر 💙

عندكو كام سنه ؟

انا عندي 16

See you again 🌸

ALONE || وحيد |Z.M|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن