"ما اعظم ان تكُون غائباً حاضراً عن أن تكُون حاضراً غائب"
••••••••••
Writer pov
لا يوجد أجمل من مشهد شروق الشمس ، اظن انه اكثر الالوان إبهاجاً هي التي تكون في السماء عندما الشمس تشرُق ، تعطيك طاقة و أمل عندما تنظر لها يعطيك امان لبدأ يوم جديد .
بعد أن ذهب زين البارحه جاء والديها من العمل و لم يتكلمُ كان كل احد منهم صمتاً لا احد منهم يعلم لماذا و لكن هذا افضل إلي إيل لانها لا تفضل الاحديث كتيراً ثم ذهبت الي غرفتها و لم تستطيع فعل اي شي غَير إن تفكر في زين و الذي حدث اليوم و جالست امام الشُرفة تشاهد المره .
و هي تتسائل لماذا نعيش؟ و لماذا نقع بالحب ؟ و لماذا يتم خدعنا بعد ما انزلقنا في الهاويه التي تسمي الحب ؟ و لماذا لا تكتمل العلاقة التي بدات بحب صادق ؟ و لماذا نحب من الاساس ؟
لم انم هذه اليلة لا اعلم لماذا هل لكي افكر كيف سانتقم من برايس ام في الذي فعله زين و ما هو مقصده ام في الخداع و الكراهية من كل من حولي هل يجب ان نثق في من حولنا ؟و كيف نفعل و نحن كل يوم نتالم من كثرة الخداع و الجروح التي فعلوها السابقون .
<<<<<<<<<<
Elle pov
استيقظت اليوم الثاني باكراً و لا اعلم كيف حتي ، انني نمت متاخر جداً أحب مشاهدة الشروق كثيراً لذلك جلست حتي أشاهدة و انا افكر فيما يحدث لي
ثم نمت.بعد ان استيقظت ذهبت الي الحمام و استحممت ثم فتحت الخزانه و اخذت بنطال اسود ممزق عند الركبتين و قميص اسود ايضا مكتوب عليها بالانجليزية "Follow me to follow the dark" ثم صففت شعري الي ذيل حُصان و اخذت حقيبتي بعد ان وضعت بها كل شي احتاجه ثم نزلت إلي الاسفل.
وضعت الحقيبة بجانبي و جلست امام والدتي "صباح الخير امي ، صباح الخير ابي "
نظرو إلي و هم يبتسمون "صباح الخير بنيتي "
بدات في طعامي و انا لم اتكلم فقط افكر ماذا سافعل في برايس الحقير ، قاطع ابي تفكيري و هو يقول "كيف حالك اليوم؟"
"كما في العادة لا شي جديد "قلت و انا اعلم ان هذة المحادثة لن تنتهي بسلام لانه سيطلب مني ان اتعرف علي اشخاص ثانياً .
"كيف هي المدرسة هل تعجبك ام يوجد احد يزعجك ؟ " قال ابي و هو انتهي من طعامه و ينظر إلي
امي نظرت لنا نحن الاثنين و انا تركت طعامي و نظرت لابي لاجاوب علي سؤاله و لكن تدخلت امي و قالت لابي "اتركها تاكل كفي اسئلة الان "
نظر لها ابي و لم يتكلم ، قام من مجلسه و ذهب للاعلي و هو غاضب و كان الصمت سيد المكان حتي قطعته امي و هي تقول " استيقظتي مبكراً اليوم هل حدث شي معكِ"
أنت تقرأ
ALONE || وحيد |Z.M|
Fanfictionلم أكُن أعلم أن وحدتي كانت تحميني من أمثالك، وقد فضًلتك علي وحدتي ودفعت ثمن ذلك... مُكتَمِلَه _زين مالك _إيل فانينج _جميع الحقوق محفوظة © _بدات في:22/8/2018 _انتهت في :5/7/2019