"مرحباً ، انا زين مالك " قال و هو ينظر للطلاب و يبتسم.
ثم جلس في اخر الفصل علي جانبي الإيسر ثم نظر إلي و لكنني نظرت إلي المُعلم .
انتهَت الحصه و وضعت اشيائِي في الحقيبة و ذهبت إلي الخارج .
"اوتِش " إصتدمت بِفتاة ماَ شعرها بُنيّ و نحيفه و لكن ملامحه جميلة...
"أسفة" قُلت لها و التقطت اشيائي الذي سقطت ثم ذهبت و لم انتظر الرد منها
ذهبت الي المطعم لأكل لإنني لم أكل منذ الصباح ،جلست لابدا بلرسم بعد أن أكلت.
ثم احسست باحد بجانبي ، نظرت بجانبي كان زين ينظر لي و يبتسم...
"مرحباً " قال زين و هو يبتسم ، نظرت له و لم ابادله الابتسامه
"ماذا تريد ، لماذا تلاحِقني " قلت و انا انظر له
"انا فقد اريد التعرف عليكي " نظر لي بنفس الابتسامه
"و انا لا اريد ، ارجو منك ان تبتعد عني و لا تتكلم معي ثانياً " ثم قُمت و ذهبت إلي مكان بعيد عن الطلاب و انا احاول التركيز في هذة الرسمه اللعينه...
ضرب جرس الحصه ، ذهبت إلي حصه التاريخ ، انا احب التاريخ ولكن ليس كثيراً لانه يريد الحفظ الكثير و لكني استفيد منه بمعرفت الماضي .
دخلت إلي الفصل و جلست باخر مقعد و انظر إلي جميع الطلاب ثم دخل زين و كان علي ملامحه الانزعاج لكنني لماذا اهتم له و اللعنه...
انتهت الحصه و انتهي معها الدوام أسير إلى خارج المدرسه لكنني اصتدمت بشخص ما و سقط...
"اللعنه ، هل انت احمق يا هذا "
قلت بعد ان قمت و نظفت ملابسي و نظرت امامي... اللعنه انه زين"انتي الحمقاء ، انظري امامك و انتي تذهبين "قال زين ، و كان منزعج بشده...
لم اتحدث معه و ذهبت رَكبت الحَافلة و جلست في الخلف كما في الصباح....
وصلت إلى المنزل و عقلي ينفجر من كثر التفكِير.
<<<<<<<<<<
"مرحباً إيل " قالت امي"مرحباً امي " قلت و انا ذاهبه إلي غُرفتي العزيزة
" مرحباً حبيبتي ، بدلي ملابسك و انا ساحضر الطعام " قالت امي
"حسناً " دخلت إلي غُرفتي ذَهبت إلي الحمام اخذت حمامي و ذهبت إلي الخزانة و اخرجت منها ملابس فضفضة لاستريح بها و جلست امام شرفتي.
انظر الي المره هل حالهم مثلي ، هل لا يوجد لديهم اصدقاء و فعلو بهم كما فعلو بي ، هل انا الوحيده التي تتالم.. بالطبع لا فان الالم واجب علي كل انسان.
أنت تقرأ
ALONE || وحيد |Z.M|
Fanfictionلم أكُن أعلم أن وحدتي كانت تحميني من أمثالك، وقد فضًلتك علي وحدتي ودفعت ثمن ذلك... مُكتَمِلَه _زين مالك _إيل فانينج _جميع الحقوق محفوظة © _بدات في:22/8/2018 _انتهت في :5/7/2019