خيانة

509 49 30
                                    

"لا نستطيع أن نمسك الضوء بايدينا و لكن نستطيع أن نوضئ ما حولنا"

*********

"أمي ماذا حدث.....لماذا تبكين ؟" نزلت علي رُكبتي في طول جلستها و انا أحاول تهدئتها و لكن لا أجد نفعاً في ذلك .

جلبت لها كأس ماء و ثم أخذتها إلي غرفتها و اجلستها فوق السرير و هي حتي الآن لا تكف عن البكاء.

"ماذا حدث ؟ " تكلمت بهدوء بعد أن جلست بجانبها و عيني عليها فقط أنتظر منها أي إيجابه ترضي الفوضي التي بداخلي

"ابيكي تركني و كان يعرف إمراء غيري و نحن متزوجون "تكلمت أمي بهدوء شديد و كأنها شخص ميت و انا فقط أنظر لها و لا أصدق أي شي مما تتفوه به .

لم أتحدث فقط كُنت أنظر لها بدون مشاعر ، أشعر أنني ضائعة لا أعلم ما الذي يجب علي فعله أو كيف أهدئها و أنا لا أعلم كيف افوق من صدمتي.

اشربتها كأس العصير بعد الماء ثم وضعت عليها الغطاء و انا جالسه بجانبها منتظره منها أن تغفو حتي أذهب إلي غرفتي أخاف أن تفعل شي بنفسها و انا أعلم إنها ضعيفة في هذا الوقت.

غفوت أمي بعدها بساعة من كثر البكاء ، تأكدت من وضع الغطاء عليها جيداً و أغلقت المنبة لكي لا يوقظها  مبكراً و هي متعبه ثم ذهبت إلي غرفتي .

جلست فوق السرير ليس لدي القدرة علي فعل أي شي بعد يوم حافل يوجد به أحداث كثيرة لا يمكنني أن استوعبها ابداً في يوم واحد .

ذهبت إلي الشُرفة أنظر إلي الخارج و كان لا يوجد أحد في الشارع لأن الساعة تخطت منتصف الليل .

نظرت إلي الأمام إلي غرفه زين و كانت الأضواء مُنيره بها و كأن زين واقف و يشاهدني ماذا أفعل و انا لم أفعل أي رد فعل فقط أنظر له بدون مشاعر و هو شعر بالتغير الذي بي .

ذهب ثم جاء ثانياً و انا لم أكن أنظر لشي غير شُرفته كان ممسك بدفتر ما و قلم ثم بداء يكتب شي ثم رفعه إلي .

حولت أن أركز في ماذا كتب و كانت المسافة بعيدة و لكني رأيت ماذا كتب  " لماذا أنتي جالسه في الظلام و لماذا أنتي حزينة هل حدث شي ؟ "

كان ينظر إلي مُنتظر أي رد فعل و لكنني فقط صامته أنظر في عينية لعلاً يري الحزن الذي بداخلي الذي أحاول أن لا أظهره أمام أحد.

نهضت من مجلسي و هو مندهش من الذي أفعله ثم أخذت الستائر في يدي و اقفلتها علي الشُرفة ثم ذهبت إلي سرير أنظر إلى السقف الذي يوجد به فتحه تبين السماء و هذه كانت أجمل شي في غرفتي .

كم تمنيت أن لا يوجد حدود بيني و بين السماء و النجوم و القمر علي الاخص ، أحب الليل كثيراً لأنه شاهد علي أيام كثيرة من حزني و انكساري و فرحي و خجلي و هو الذي يشاركني في كل شي انه حقاً أفضل صديق بالنسبة لي .

ALONE || وحيد |Z.M|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن