"الإنكسار لا يظهر في الكلام بل يظهر في العين المليئة بالظلمة و الآلام. ""دائما ينتابني شعور أني ناقص مني شي ، ناقص من روحي شي لا اعلم ما هو ، أريد من أحد أن يُكملُني أريد من أحد أن يملئ شعور النقص الذي بداخلي و لكِن في نهاية اليوم أشعُر إني قوية إني لا أريد أحد أني أستطيع أن أكُمل نفسي.
أكره أن أشعُر بشخصين بداخلي أكره عدم سيطرتي عليهم و في بعض الأحيان أشعُر إنهم يسيطرون علي و هذا أسوء ما يحدث إلي.
أنتهيت من الكتابة في دفتري و انا أنظر حولي كُنت جالسه في الكافتريا مُنتظرة زين و سيلينا و الرفاق.
قد مر أسبوعين علي ماحدث
تقربت انا و زين أكثر من قبل و تعودنا كُل يوم أن يأخذني معه للمدرسة و أيضاً أمي أحبته كثيراً و كان يأتي ليفطر معانا.أما الرفاق فقط تقربت منهم أيضاً و كُنا علي تواصل دائم ، كُنا كُل يومين أو ثلاث نذهب للتنزه جميعاً مع بعضنا البعض .
أما باربرا حقاً أشعُر إنها ليست سيئة لهذا الحد ، أشعُر إنها لطيفة و لكن لا تعرف كيف تتعامل مع من حولها إلا بوقحه و لكِن في بعض الأحيان أشعُر إنها طيبة.
أما سيلينا فهي الآن صديقتي المُقربة لا أخبي عنها شئ و لكِنها لا تعرف ما حدث لى في الماضي و لا تعلم أيضاً بشون و أفضل شئ بها إنها لا تُزعجني بهذة الأسئلة.
الإختبارات ستبدأ خلال هذا الأسبوع و انا أشعُر بعدم إستعدادي لها و لكني سأحاول أن أجتهد في هذة الأيام و لا يُشغلني شئ عن المُذاكرة.
"لما أنتي جالسه بمُفردك هُنا؟ " قَطعنِي زين بجلوسه بجانبي و هو يبتسم.
"كُنت أنتظر شخص دائماً مُتأخر علي مواعيده."
"هذا الشخص سيئ للغاية"تكلم و هو ينظر بعيداً و معالم وجهه مضحكة.
قهقهت و انا أنظر إليه و هو نظر إلى و ابتسم "أُريد أن أفضل بجانبك لأنظر إلى هذة العينين الغامضة و الإبتسامه الذي تفقدلي عقلي. "
نظرت إلي الأرض و انا أبتسم و لا أستطيع أن أنظر له و وجنتي تلونت إلى اللون الوردي.
قطع الرفاق هذة اللحظة و هم يجلسون أمامنا و يتكلمون عن الإختبارات
"لا أعلم كيف سادُرس كُل هذةِ المواد في أسبوع واحد فقط."تكلم لوي و هو غاضب مما يحدث
و حقاً هو معه حق انا أيضاً لا أعلم كيف سادُرس كُل هذةِ المواد في هذا الوقت القصير.
تحدثتا علي كيف سنُدرس هذة المواد و من ثم قطعنا صوت الجرس.
كُلنا تفرقنا ذهبت انا و زين و سيلينا وهاري إلى الفيزياء و لوي و ليام و نايل و باربرا ذهبو إلى الكيمياء.
أنت تقرأ
ALONE || وحيد |Z.M|
Fanfictionلم أكُن أعلم أن وحدتي كانت تحميني من أمثالك، وقد فضًلتك علي وحدتي ودفعت ثمن ذلك... مُكتَمِلَه _زين مالك _إيل فانينج _جميع الحقوق محفوظة © _بدات في:22/8/2018 _انتهت في :5/7/2019