إيل عابسه

554 43 23
                                    

" الكِتمان ليس سيئ لهذا الحد "

كُل شئ يتغَير عِند غياَب الشمس و بزوغ القمر نُقطه التحول بيِنهم تُغير أشياء كثيراَ...أشياء بداخلِك أو أشياء حولِك حتي إذا كان هذا التحول للسيئ أو للجيد حتماً سيحدُث لك و يؤلمك .

بعد مرور يُومين لم يحدُث تغير في هذةٍ العائِلة كان كُل واحد مِنهم مُنفرِد لا يريد البُوح عِن الذي بِداخلُة...خائِف أن يحدُث شئ لا يريده و لَكِن في الحقيقة هي المُشكِلة في خوفِهم ليس في الذي سيحدُث.

#Elle pov.

لم أذهب إلي المدرِسة مُنذ يُومين ، جلِست مع أمي و أحاول أن أجعلها أفضل و لَكِن لا فائده لا أعلم ماذا أفعِل مِعها أكثر مِن الذي فَعلتُه و مُنِذ ذَلك اليوم الذي كان كُل شي في المِنزل رأس علي عِقب لم يأتي أبي للمِنزل و لم أتحدث مع أمي في هذا و لَكِن اليوم أشعر أنها تحسنت عن قِبل تكلَمت معي و خرجت من غرفتها حتي إنها قررت أن تبحث عِن عمل لها و هذا شي أسعدني حقاً.

لم أتكلم مع زين مُنذ ذلك اليوم و هو لم يحاول أن يسال علي هذا أحزنني و لكن لا أريد هذا أن يُأثر علي ، نحن فقط نعلم بعض منذ أسبوع و بعض أيام فلا يجب أن أحزن علي أي شي ليس لي الحق أن أحزن عليه.

"إيل.. إيل أريدك بالإسفل " سمعت صوت صياح أمي و هي تنادي علي ، نهض من فوق الفراش و نزلت السلالم و هي كانت جالسه علي الاريكة تنظر إلي بابتسامة بشوشة و هي تشاور إلي للجلوس بجانبها.

"ماذا حدث "تسالت و انا إجلس بجانبها و أنظر لها مندهشة من أفعلها.

"لا شي فقط أريدك تجلسي بجانبي " ادهشتني للمره الثانية ، جلست و انا أحاول أن اُخمن ماذا تريد منِ أو بالأصح كيف تحولت إلي هذا الكائن اللطيف.

بالتأكيد هو الآلم هو الذي غيرها و لكن بهذة السرعة؟ لا أعلم حقاً أتمنى أن يكتمل تحول كل شي بداخلها إلى حب لنفسها و للآخرين ليس للحقد و الإنتقام من شخص هو السبب في تغيرها.

أخذنا نشاهد فيلم رعب و هذا حقاً أكثر الأشياء التي أتفقت عليها انا و أمي ، في الحقيقة من المستحيل أن نحب نفس الشي ، أمي لديها كُل شئ عكسي تماماً مثل الملابس هي تلبس الكلاسيك و انا الملابس الرياضيه و الأكل هي تحب الأكل الصحي و انا أحب الوجبات السريعة و أيضاً الشعر انا أحبه ناعم و ليس مجعد و هي العكس و لكِن حقاً هذا التغير الذي حدث بها سيجعلنا أفضل.

إتجهت أمي إلى المطبخ لتاتي لنا بالفشار و كانت ستجلس و لكِن قطعنا صوت جرس الباب .

#Zayn pov.

"مرحباً هل تريد شي يا بني " فتحت والدة إيل الباب و كانت مُبتسمة ، إنها تشبهة كثيراً في الإبتسامة و ملامح الوجه و طريقة الكلام أيضاً .

ALONE || وحيد |Z.M|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن