تعارف

780 82 82
                                    

"الانتحار هو افضل طريقه للتخلص من الحياه لكِنها الإصعب"

********

"آيل ايتها الساقطة." قال شخص ما ، نظرت و كان برايس ثم قذف الكره في وجهي و لم اشعر بشئ بعدها إلا الدماء التي تتساقط من انفي.

اغلقت عيناي و اخر شئ شعرتُ به كان احد يحملني و صراخ حولي .

"ماذا فعلت أيها الحقير." قال زين و هو يضرِب برايس في وجههِ فسقط الاخر علي الارض و هو يتأوه من كثرة الألم ثم جاء رفاقهِ و حاولوا ان يساعدوا فإبتعد عنهم و اتجه إلي زين ثم ركل زين و اعطاهُ نفس الضربه في وجههِ و لكن زين لم يسقط و اخذ يضرِب برايس في وجههِ حتي لم يتبين معالم وجههُ من كثرةِ الدماء .

"إياك ان تفعل شي أخر لها ايُها المغفل او تتكلم معها لأنك لن تعلم وقتها ماذا سافعل بك" قال زين و هو يرفع إصبع السبابه في وجههِ برايس .

"هيا زين " قال لوي و هو يأخذ زين بعيداً عن هذا المخبول و ذهبوا إلي إيل ليأخذوها الي الطبيب .

<<<<<<<<<<

"إيل.. إيل انتِ تسمعينني" قال شخص ما .

فتحت عيناي ثم اغلقتهما ثانياً.

لا استطيع فتحهما و لكن بعد مُحاولاتٍ عديده فتحت عيناي و كان هذا الشخص زين بملامحهُ المتوتره و القالقه.

"اخيراً فَتحتي عيِنيكي "قال زين و هو يتنفس براحةٍ كبيره .

" ماذا حدث ...اين انا ؟ و ماذا حدث لوجهكَ ؟"قلت و انا اعتدل في جلستي .

" نحن في غرفه الطبيب ، و الذي حدث ان هذا البرايس قذف الكره في وجهك من مسافه بعيده و ادِي ذلك الي نزيف بانفك و فقدتي وعيك ثم تشاجرت معه ثم جئت بكِ إلى هُنا" قال بعصبيه و غضب.

"اشكرك لانك جئت بي الي الطبيب و لكن لماذا تشجرت معه؟" قلت و انا احاول إستعاب ما يحدث حولي .

"لانه قذف عليكي الكره! " قال و هو ينظر إلي بستهزاء .

"اشكرك حقا زين انا الان ادين لكَ "قلت وانا انهض من المكاني الذي كُنت به و لكن اوقفني زين .

"يجب ان تستريحي و لا تشغلي بالكِ بشئ " قال و اجلسني كما كُنت.

"و لكن يجب عليِ الذهاب الي البيت. لا اريد الجلوس هنا " قلت و انا احمل اشيائي و اقف من مكاني مجدداً .

"حسناً و لكن بشرط "قال و هو ينظر الي بنظره غير مريحه بالنسبه لي .

"ماذا تريد؟ " سألت بانزعاج لان لا احب احد يشرُط على ما أفعل.

"سأوصلكِ بسيارتي و نحن جيران فلا أظن انه يوجد مشكله " قال و هو يبتسم و ينتظر مني الرد .

ALONE || وحيد |Z.M|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن