#روايه_سيد_القناع_الأسود
البارت السادس 💕
"شائعات عن سيد القناع الأسود"
قبل 120 عام
وقف سيهون أمام جلالة الأمبراطور مطرقاً رأسه للأرض
الأمبراطور بغضب:لما يحصل هذا؟..لقد كلفتك بمهمة أيجادهم..وأنت تعلم جيداً أن حياتي وحياة ولي العهد على عاتقك..
أجابه سيهون بنبره حازمه:أعلم جلالتك..وأنا أستحق الموت على ما فعلته..سيدي!_نظر للأمبراطور_ هؤلاء ليسوا بشراً..
الأمبراطور بحزم:أعلم ذلك..قبل 300 عام حتى الآن تواردت القصص عن شاربي الدم أو المتعطشون..والآن تم تسميتهم بـ مصاصي الدماء..هؤلاء بدأوا يؤذون سكان جوسون..يشبعون عطشهم تاركين النساء أرامل والأطفال جياع..حتى امس بلغت الضحايا ضعف عدد الأسبوع السابق..
سيهون بحزن:أتفهمك جلالتك..لكنهم أقوياء للغايه لقد واجهناهم أمس..يمتلكون قوة دافعه قوية..لديهم مخالب حاده وأنياب طويله وكذلك سرعة خارقه ..
الامبراطور بأنزعاج:هل تخبرني أننا ضعفاء امامهم..؟
سيهون بأنزعاج:بالطبع جلالتك قدراتهم تفوق الخيال..وتعطشهم للدم يزيدهم قوى وشراسه..أنا لن أفعل ما أمرتني به..لن أضع الناس طعماً لظهورهم..
أنحنى سيهون أحتراماً للامبراطور وخرج حينها..هو يتذكر ذلك منذ امس..أنه أخيه..أستطاع فك لثامه ..أنه أخي..عض شفته السفليه..يجب ان أواجهه لأنهي ما يحصل..يجب ان يفعل ذلك..حزم أمره لقتال أخيه ولكنه لم يكن يعلم أن والده أيضاً وحش..
______________________
سيهون 💕
أرتديت ثياباً سوداء مع القناع الأسود الذي أمتثل ليغطي وجهي ..توجهت نحو منزل ذلك الجاسوس ..مليء بالحرس الملكيون..صعدت فوق القرميد لأتسلل بخفه وسرعه خارقه لأهبط عند غرفته..دخلتها ببطئ لأراه مستغرق بنوم عميق
تسللت بخفه وبحركه سريعه أصبحت فوقه وأضع الخنجر قرب موضع قلبه ويدي الاخرى تغطي فمه
نظر هو لي بصدمه وفزع..لم يستطع الحراك بسبب الخنجر
ليردف بخوف:أ..أنت..
اجبته ببرود:ألآن أخبرني ..هل تعرف عن أشخاص يعيشون في القصر ويظهرون في الليل فقط..
بدأ يتصبب عرقاً بارداً لأضغط على بالخنجر لينزف أبعدت يدي ببطئ ليردف:سأخبرك..
أجبته ببرود:هيا تحدث بسرعه..
أكمل قائلاً بخوف:نعم..يتواجد هناك رجل كبير في السن و..وشاب ذو شعر أسود طويل..
شددت خنقه بيدي لاكمل بحده:هل..هل يمتلكان ميزات؟..
أنت تقرأ
سيد القناع الأسود Master of The black mask
Vampirosالتصنيف:رومانسي_خيالي "مصاصي دماء" _تاريخي_أكشن_درامي ملاحظة مهمه " هذه الروايه مبنيه على معلومات تاريخيه بحته لمملكه جوسون" ملاحظة 2" هذه الروايه تصنيفها الرئيسي رومانسي مصاصي دماء " هي من احدى كتاباتي المهمة ويرجى عدم تنزيلها من دون علمي هي أو ال...