The Master Of The Black Mask 16

771 69 12
                                    




#روايه_سيد_القناع_الأسود

البارت السادس عشر

سيهون

على كل حال سينتهي كل شيء قريباً..ولن أضطر للقلق اكثر..لمحت باب المنزل يفتح ليظهر حينها ظلاً..دخل هذا الشخص ليتسع بؤبؤاي ..

أبتسمت هي أبتسامه واثقه مع عنفوانها وقوة ثباتها لتكمل:مر زمن طويل سيهون..

أجبتها بهدوء مع نبره مبحوحه:سيده يوليتشيكا..ما سبب وجودك هنا؟

أخذت تسير بلا مبالاة لتكمل:أهذا أقصى درجات أحترامك لسيدتك؟..لقد جئت لرؤيتك..

أشرت لها بالأيجاب ليأتي حينها يوري وطلبت منه أعداد الشاي والأطعمه لكنها رفضت..

أخذنا بالجلوس في مكتبي وهي تنقر بأناملها على المكتب

لأردف بأنزعاج:لا أفهم..ما سبب وجودك الآن؟..لقد بحثت عنك قبل 18 سنه ..وأرسلتي لي رساله أخبرتني انك لا تريدين رؤيتي..

أشارت لي بالأيجاب:صحيح..لقد فعلت ذلك..لأنني غضبت من فعلتك..ألشخص الذي تعبت عليه لثلاث سنوات متتاليه..دربته بكل قوتي وعلمته..لقد قام بكسر أحدى قوانيني.

أبتسمت أبتسامه ساخره:ألهذه الدرجه أنتِ حاقده علي؟..لانني كسرت قاعده تافهه؟..أخبرتك أن في تلك العمليه قبل18 سنه ..تلك الطفله صغيره وانتِ محوتِ
ذاكرتها..لا داعي لنقتلها..

أطلقت هي ضحكة ساخره شديده لتكمل:تنسى؟..لا احد ينسى..لكن الصدمة تجعله يتناسى..ألم أخبرك أنك ستفعل السوء لدرجه أنك ستغرق بك حتى ينتشلك أول أعدائك واللذين أنتَ لم تضعهم في هذه الخانه..وهذه الطفله هي من ستقتلك..ثق بكلامي.

هززت يدي بلا مبالاة:لا داعي لنتذكر أمراً لا نفع منه..هي أختفت بعد كل شيء ..وعليك انتِ أيضاً أن تنسين ذلك..ووقت حضورك سيء جداً..فانا في خضم مشاكلي

حدجتني بحده لتكمل:أممم..لن انسى هذا الأمر.لانه أمامك وجئت لأحذرك.فتلك الطفله امامك مباشرة..

سددت لها نظره أستغراب لتكمل هي بخبث:يون وو..هي الطفله التي أنت قتلت والديها

صعقت بما قالته لأشد بقبضتي على معطفي لتكمل قائله:ألم أخبرك أن الزمن ألعابه قذره للغايه..الطفله التي قتلت والديها لأنهما خونة ..تخيل ما الذي ستتحمله هذه الطفله؟..هل هو لان والديها خائنان ويعملان مع تلك الملكه المتعجرفه واخيك وابيك؟..أم ستتحمل أنك يتمتها بقتل والديها؟

لم أجيبها وانا في حالة ذهول لأردف:كيف عرفتِ ذلك؟..كيف تأكدتِ؟

هزت يدها بسخريه:هل نسيت من انا بني؟..انا يوليتشيكا

نهضت هي حينها لتكمل بحده:أحذر جيداً..ولا تقدم على أي خطوة قبل أن تتأكد ممن هم حولك..وكذلك أحذرمن الكيسنج جو جين..أنا لست مرتاحه لتحركاتها..

سيد القناع الأسود Master of The black maskحيث تعيش القصص. اكتشف الآن