#روايه_سيد_القناع_الأسود
البارت العاشر💕
"زوجة زائفه"
قبل 120 عام
جلس سيهون لوحده بغرفة تخلو من كل شيء سوى سرير مرتكز عند الزاويه..
يربع ساقيه وأمامه شمعتين لتضيء قليلاً من عتمة هذه الغرفة ..أمسك بالسكين وهو يلمس شعره الطويل
شعر بها تسير خلفه لتردف بصوتها الحازم:لكي تتعلم معاني الحياة التي اخبرتك بها سالفاً..تغير جذرياً..أترك قلبك..وحطمه ..كًن خالياً من المشاعر والأحاسيس..تبكي عندما تهرب ضحيتك وتضحك بجنون عندما تسفك دمها ..هل أنت مستعد؟
أجابها بصوت مبحوح:انا مستعد..
رفع شعره الطويل وأخذ ببتره بواسطة السكين لتأخذه السيده منه وكذلك السكين..
لتردف بقولها:الآن..سأعطيك الميزه التي يفتقر لها مصاصي الدماء..تعويذة تساعدك على التجول أثناء النهار ولكن لا تدع أحداً يأخذها منك..سوف أنقشها على ظهرك..
أخذ هو بخلع قميصه بصمت مطبق ..لتجلس هي خلفه وأخذت تقول اشياء غير مفهومة بالنسبه له..ليشعر بالسكين يتحرك منغرساً في ظهره..صك بقوه على أسنانه وهو يطلق تنهيدات ألم شديده..ويشد بيديه على الأرض..
أنتهت هي من نقش التعويذه ..فقد هو القوة حينذاك ليغشى عليه من التعب
تركته السيده لليوم التالي ..فتح عينيه وبالفعل ثيابه قد تغيرت وجروح النقش قد تم تنظيفها
نهض بصعوبه ويمسك ظهره بألم ليخرج ..رآها تجلس في الخارج لتلمحه وأبتسمت بهدوء:أذاً هل تؤذيك الشمس؟
أشار لها بالنفي محدقاً في الشمس:الآن أنا أمتلك صفة مميزه عن الآخرين.._حدق بها بحده_ سيده يوليتشيكا..علميني كل شيء..
نهضت هي حينها ومسحت على شعره بهدوء:أذاً..هل تخلصت من قلبك؟
اشار لها بالأيجاب لتكمل هي قائله:أذاً..ستتعلم كل شيء..
أمضت سيده يوليتشيكا بصناعة سيهون مختلف ..جعلته بارد القلب لا يهتم ولا يبالي..بدأ يتقبل شرب دم البشر اللذين يقتلهم أثناء مهماته بمدد متفاوته لكي يسيطر على عطشه..لمدة ثلاث سنوات ولد سيهون جديد..سيهون الوحش أو سيد القناع الأسود ...لتتدمر صورته السابقه..أمضى بطريقه تاركاً السيده يوليتشيكا ليبدأ بأفتتاح حياته ..ليصنع نفسه ويخطط ..ليحصد أنتقامه مستخدماً معاني جديده في الحياة..علمته أياها يوليتشيكا ..مستخدماً يديه ولسانه بسموم وخبث وشر وكره..
_______________________
يون وو
جلست امام الملكه بعد أن أنحنيت لها بأحترام شديد..
لتقول الملكه حينها بأبتسامه هادئه:مبارك لك مقدماً يون وو..سمعت من خادمتي أنك تتجهزين لزواجك..
أنت تقرأ
سيد القناع الأسود Master of The black mask
Vampireالتصنيف:رومانسي_خيالي "مصاصي دماء" _تاريخي_أكشن_درامي ملاحظة مهمه " هذه الروايه مبنيه على معلومات تاريخيه بحته لمملكه جوسون" ملاحظة 2" هذه الروايه تصنيفها الرئيسي رومانسي مصاصي دماء " هي من احدى كتاباتي المهمة ويرجى عدم تنزيلها من دون علمي هي أو ال...