The Master Of The Black Mask 7

888 76 14
                                    

#روايه_سيد_القناع_الأسود

البارت السابع💕

"خيوط متشابكه"

قبل 120 عام

ركض سيهون ليصل نحو مكان قد تتبعه بواسطة احد الحرس في جوف الليل..وضع يده على مقبض السيف..لاول مره يصل الى مكان أختبااء أخيه وأبيه..فبعد وفاة والدته أختفى الاثنان..

دخل المكان ببطئ تحت جوف الأرض تقريباً..خالياً لا أحد فيه..لمح سيهون آثار دم قديمه..شعر بخطوات سريعه ليستدير بسرعه..

ليصدر صوت خلفه قائلاً أسمه:سيهون..!

أستدار سيهون ليردف بقلق:أخي..

قطب أخيه حاجبيه:لست أخيك..توقف عن قول أننا اخوان..نحن مختلفان..بعد أن توفيت والدتك وعلمت بشأني انا وأبي..وقفت ضدنا لأننا مختلفون عن البشر..

أجابه سيهون بحزم:هل تظن ان ما فعلتوه صحيح؟..أن تقفوا ضد البشريه؟..أنتم عائلتي ولكنكم تقتلون الناس وتتغذون عليهم..جين استمع لي..

جين بانزعاج:بل انت من يجب عليه الأستماع لي...بسبب والدتك العشيقه تهدمت حياة امي..لتذهب بأرادتها لأشعة الشمس التي حرقتها وأختفت كالرماد..عشت يتيماً بسببكما..ووالدي الوحيد الذي تبقى لي..وعندما علم والدي انك لم تلتمس قوتنا تركك وأهتم بي لانني مصاص دماء أصيل مثله..أما انت بشري حقير

زجر سيهون بوجهه بغضب:البشريه ليست حقيره..بل أنتم مخلوقات شرسه..

ضحك جين بقوه وأكمل ساخراً:نحن المخلوقات الشرسه؟...ماذا عنكم لستم سوى متوحشون تقاتلون وتسفكون الدم بأسم العداله..ولكن العدالة بريئه منكم....

لم يستطع أجابته ليخرج سيفه من غمده وأكمل بغضب:يجب ان تموت جين..انت ووالدي..يجب ان تتوقفوا عن تخريب جوسون..

جين بخبث:لا اعتقد ان هذا الوقت المناسب لمواجهتنا..يجب عليك الذهاب ..

صعق سيهون مما قاله والغرابه تسري بداخله ليكمل جين:تركت لك هدية بسيطه..أمم..قرب شجره الساكورا..

أنتفض قلبي ليردف جين بخبث:تدعى راشيل..

أتسع بؤبؤيه ليغادر راكضاً..يحاول أستباق الزمن لا يذكر سوى ضحكات جين المدوية..قدميه تضرب الارض بقوه ...ليصل منهكاً..يبحث هنا وهناك عن ضالته ..يتصبب عرقاً..وشفتيه ترتجف..ليتوقف بصدمه يديه ترتجفان....جسدها مستند على الشجره هرع نحوها ليجثو على ركبتيه واخذها بين احضانه..لاحظ غرز الأنياب على رقبتها..

أضطرب للغايه ليردف بنبره باكيه:راشيل..راشيل..

فتحت عينيها ولا تبدو واعيه لتردف بصوت خافت:سيهون..آسفه

قربت أناملها بصعوبه من وجهها لتكمل:آسفه..لأنني سأتركك..وحيداً_لتقع يدها وعينيها تنظر للسماء المعتمه..معلنة رحيلها ..تاركة قلبه مكسور _

سيد القناع الأسود Master of The black maskحيث تعيش القصص. اكتشف الآن