The Master Of The Black Mask 20

748 66 4
                                    


#روايه_سيد_القناع_الأسود

البارت العشرون "قبل الاخير"

سيهون

نامت حينها يون وو ..سحبت قميصاً لأرتديه دون أغلاق ازراره لأخرج من الغرفة وتنفست الصعداء لدي..لم يكن أسبوعاً جيداً للغايه..لكن ما يجعله جيد وجودها بجانبي ...

قاطع شرودي صوت الملك خلفي:سيهون..

أستدرت نحوه لأنحني له:جلالتك..أنت مستيقظ

أشار لي بالأيجاب ليقف بجانبي ويضع يديه خلفه:لم أفكر يوماً أن يكون الأعداء بهذا الاندساس بيننا..وخصيصاً الملكه..هذا يغضبني..

أجبته بهدوء:أعلم بذلك..لم يتبقى لدينا سوى أسبوع..

نظر لي ليكمل:اخبرني..من يكون والدك بالضبط؟

تنهدت لأردف:هل ستعتبرني مجنوناً..أن أخبرتك أن والدي خالد...

نظر هو للأرض ليكمل:سأصدقك..بت أصدق كل شيء بعد كل الأحداث المريبه التي حصلت طوال هذه الأشهر

واجهته بحزم:نعم..لأن والدي خالد وهو كائن مختلف عن سائر البشريه..يتغذى على الدماء يمتلك قوة خارقه في كل شيء..

حدق بي بصمت غامض ليكمل:أذاً..انت ايضاً.مثله؟

أبتلعت ريقي بأنزعاج:لم اولد هكذا..انا بشري خالص..كاد أن يقتلني لولا هربي.ولذلك عشت مثله ..

الملك بحزم:أذاً..بما أنه تبقنا لنا أسبوع..أنت ستقاتل والدك..لذلك أن نجحت..أريد..

حدقت بعينيه لأكمل:جلالتك..ما الذي تريده؟

زفر الملك الهواء بضيق وأكمل بحده:أن نجحت ..أريدك..أن تقتل نفسك مع والدك..

لم أتفاجئ من طلبه..فبالطبع كيف سيبقى خالد معهم؟..وكذلك غذائه هو دمهم..لن أفعل شيئاً للمملكه بما أنني سأبقى..

الملك بحده:هذا أفضل ...أيمكنك ذلك؟..

أنحنيت له وأكملت:أوامرك مطاعة.._رفعت جزئي العلوي_لأنني قررت ذلك بالفعل منذ 120 عام..ولا أرى في أمرك عيباً..أنه منطقي بالنسبه لكائن مثلي

ربت الملك على كتفي الأيسر:أثق بك..

غادر حينها لغرفته ..ونظرت نحو القمر المضيء..يون وو..ستكونين بخير..وستتفهمين قراري بانه الأصلح للبشريه

_________________________

يون وو

بدأ سيهون يستعد للهجوم مع القائد ساواتاري ...ولم أعرف حتى الآن الصله التي تربطهما..

رغم ان القائد ساواتاري ياباني فلما يعاون سيهون لقتل والده والملكه؟ واعادة العرش للملك؟

تعاون الملك بكل جهده ليعطيهم جميع تفاصيل ممرات الهروب أن حصل تمرد او غيره..

في أحدى الليالي جلست أمامه وهو يقوم بكتابه بعض التجارات ويوكلها ليوري

سيد القناع الأسود Master of The black maskحيث تعيش القصص. اكتشف الآن