#روايه_سيد_القناع_الأسود
البارت الرابع 💕
"دماء ملوثه"
قبل 120 سنه
رمى سيهون ثيابه على الأرض بغضب متضايقاً ..
تقدمت نحوه والدته بقلق:سيهون صغيري..ما الذي فعلته انها هديه والدك..
صرخ بها سيهون بنبره باكيه:كان يجب أن يأتي هو ليقدمها لي..
جثت على ركبتيها بقربه ومسحت على شعره بلطف:عزيزي والدك رجل مشغول وليس لديه وقت كافي..
أشاح بوجهه عنها على مضض..والده لا يراه كثيراً وغالباً ما يأتي ليلقي التحيه على امه ويرحل بعد أمضاء ليله واحده..تواجده دوماً مع زوجته الأولى..فأم سيهون ليست سوى عشيقه
_________________________
سيهون
رُميت على الأرض بقوه..هذا هو...أتسعت عيني بصدمه وتوتر
لأردف بتلعثم:أبي...مستحيل..أنت...
جثى والدي فوقي ليردف بسخريه:لطالما علمت أنك ستؤذيني..علمت أنك ستختار حماية الأمبراطورية..والوقوف ضدي وضد اخيك..
زجرت بوجهه بغضب ليغرز خنجر في معدتي لأصرخ بقوه والدماء تنزف وتتناثر على الأرض أخذ هو بتمرير أنامله على وجنتي ..
ليردف بخبث:القليل من دماؤك لن تضرني...
أقترب مني وأنا اصرخ بخوف وقلق ليغرز أنيابه في رقبتي ...
فتحت عيناي بصعوبه وانا اتنفس بضيق ..أنه كابوس..كالعاده..
نهضت بصعوبه من على الفراش وأنا أتصبب عرقاً بارداً..رفعت خصلات شعري المنسدله على جبيني..
خرجت من مضجعي وأنا أشعر أن الهواء ضاق بي...قربت أناملي من أثر أنيابه..قطبت حاجباي.. رماني بهذه المآسي ,ما زالت قوتي تزداد ورغبتي للدم تتأجج بسرعه وبكل قوتي أحاول السيطرة عليها ..هل سيأتي اليوم الذي سأغدو به مثله..عندما كنت بشرياً بدوت غبياً وابلهاً ..أحميهم وأدافع عنهم..ولكن الصدمه أن الكل ضدي....عضضت شفتي السفليه..سأتخلص منهم واحداً تلو الآخر..
في صباح اليوم التالي جلست بمكتبي بعد أن غيرت ملابسي لأرتدي بذله زيتونيه اللون مع مشد بني غامق ..لتفتح الباب حينها
يون وو بغضب:ما الذي فعلته؟
لم أنظر لها وأنا ادون الرسائل:أطرقي الباب اولاً..
اردفت هي بغضب:ليس لدي وقت لذلك...انا..
قاطعتها بحده دون النظر لها:أطرقي الباب اولاً..
زفرت هي الهواء بضيق لتخرج وطرقتها أذنت لها لتدخل..
اكملت هي بغضب:والآن؟..
أنت تقرأ
سيد القناع الأسود Master of The black mask
Vampirالتصنيف:رومانسي_خيالي "مصاصي دماء" _تاريخي_أكشن_درامي ملاحظة مهمه " هذه الروايه مبنيه على معلومات تاريخيه بحته لمملكه جوسون" ملاحظة 2" هذه الروايه تصنيفها الرئيسي رومانسي مصاصي دماء " هي من احدى كتاباتي المهمة ويرجى عدم تنزيلها من دون علمي هي أو ال...