#روايه_سيد_القناع_الأسود
البارت الثالث عشر
سيهون
في منتصف الليل أستمررت أحدق في سقف الغرفه ويون وو نائمه وتضع رأسها على صدري..زفرت الهواء بضيق متى سأنتهي من كل هذا؟..متى سيحين الوقت الذي أترك به هذا الجسد الخالد لأتحرر ..
أبتعدت ببطئ عنها لأسحب قميصي وأرتديه وسترتي كذلك,خرجت من الغرفة ورأيت يوري بجانب الأزهار..
نظر لي وهرع نحوي لينحني :سيدي..هل هناك مشكله؟
أجبته ببرود:أن كنت تريد الشكوى فأنا موجود لما تخبر جو جين؟..أنت تعلم أنها طائشه وستحاول تخريب خططي دون قصد؟
يوري بقلق:آسف سيدي للغايه..سامحني ولكن أنت تغضب بسرعه
أبتسمت أبتسامه جانبيه:فقط هذه المره..سأسامحك أنت تعلم أنني أسير على منطلق أقتل قبل ما أن تُقتل..
كدت ان أسير ليكمل هو قائلاً:سيدي..توقف عن خداع يون وو..أجعلها ترى حقيقتك ولا تعيش هذه الأحلام..حررها منك
قطبت حاجباي وأستدرت لاحده بحده لأكمل:هل قلت أن احررها؟..هل جننت؟..أضحي بخططي لأسير على كلامك..
أقتربت منه وسحبته بقوه من ياقته لأردف بحده:بدأت أستنشق رائحه الخيانه.._أبتسمت أبتسامه جانبيه وغرور_ أنا لن أتغير وما الذي يحصل؟..أنا أستمتع بكلا الأمرين..فلدي امرأة وبالوقت ذاته أستغلها أي انني ضربت عصفورين بحجر واحد..صحيح؟..
حدجني بعدم رضا وامتعاض..تركته ببرود ..بدأ يوري يفكر بطريقه خاطئه..سيهدم كل عملي ..فعلي ايجاد حل..
____________________
يون وو
أستيقظت في اليوم التالي..لم ألمح سيهون بأرجاء الغرفة لأغتسل وأرتديت كيمونو وقمت بظفر شعري لأخرج ولم أرى احداً..
جاء حينها يوري وطلب مني القدوم لتناول الأفطار اجبته بأنزعاج:ماذا عن سيد سيهون؟
أجابني بهدوء:لقد ذهب لمقر الياباني ساواتاري..لديه عمل هناك؟
رفعت احدى حاجباي بغرابه هو لم يخبرني بذلك...ذهبت لاجلس وتناولت الأفطار وتفكيري مشغول به..
___________________
سيهون
دخلت منزل الكيسنج لتستقبلني جو جين بسعاده:سيدي..لقد جئت.
اجبتها ببرود:لا أنه شبحي..نعم لقد جئت..هناك ما يجب أن أحدثك بشأنه..
أخذنا بالجلوس في الغرفة وقدمت لي الشاي لتكمل:تفضل..في ماذا تريد التحدث؟
سددت لها نظرات هادئه:تعلمين جيداً أن علاقتي بدأت تسوء مع يوري..لانه يعارضني دوماً..وهذا يسبب لي أزعاج ..أنه خطر على خطتي بشأن يون وو..
أنت تقرأ
سيد القناع الأسود Master of The black mask
Vampiroالتصنيف:رومانسي_خيالي "مصاصي دماء" _تاريخي_أكشن_درامي ملاحظة مهمه " هذه الروايه مبنيه على معلومات تاريخيه بحته لمملكه جوسون" ملاحظة 2" هذه الروايه تصنيفها الرئيسي رومانسي مصاصي دماء " هي من احدى كتاباتي المهمة ويرجى عدم تنزيلها من دون علمي هي أو ال...