The Master Of The Black Mask 2

1.4K 105 22
                                    

#روايه_سيد_القناع_الأسود

سيهون_يون وو

البارت الثاني💕

"مميز بعينيه"

سيهون

أردفت المرأة كبيرة السن:لما تفعل هذا؟..أرجوك أرحمنا ليس لدينا معيل..أتوسل أليك..

أكملت الشابه ببكاء:أرجوك سيدي...أنا على مشارف الزواج..

حدجتها بأنزعاج وأكملت:أسمعاني جيداً.حتى الآن حافظت على هدوئي..حافظا على ما تبقى من كرامتكما وأخرجا قبل ان اطلب من الجنود اليابانيون رميكن للخارج

أمسكت الشابه بيدي وأردفت باكيه:أرجوك لا...أرجوك اتوسل أليك؟

أبتسمت بخبث خفية ...ياللهول منظرها المثير للشفقه يشفي غليلي الذي لطالما حنقته تجاه جوسون..كأنها تغذي كراهيتي أردفت بحده:أذاً قومي بتقبيل يدي..

نظرت هي نحوي بصدمه بعينيها الباكيتين لأكمل:ماذا؟..هل تتراجعين؟

بدا عليها التوتر وأقتربت لتقبلها وأنا أبتسم بسخريه حتى سُحبت الفتاة واصبحت خلف شابة أخرى..ذات شعربظفيره طويله اسود اللون مرتديه كيمونو تقليدي أخذت هي برفع الخنجر علي لتردف بغضب:أياك ان تقوم بكسر اعناق عائلتي..أرحل من هنا ايها القذر..

حدجتها بحدة..من هذه التي تقطع تسليتي المرحه امام الجميع

لأجيبها بصوت مبحوح:انتِ؟..من تكونين لتقاطعيني هكذا؟..

قربت هي الخنجر نحو عنقي لتكمل:أنا معيلة هذه العائله..سأكسر لك ساقيك وذراعيك أن رأيتك تأتي هنا مجدداً..

أبتسمت بسخريه وحدجتها ببلاهة لأكمل:عفواً..أنا من يجب علي كسر ساقيك وذراعيك..لان هذا المكان ملكي..

بدا عليها التوتر لأكمل بحده:هل لديك أي دليل يدل أن هذا المكان لكِ؟..أنتن عشتن هنا دون أي قانون..أهذه هي جوسون التي تتكلم عن العدل..ياللسخريه!..أنظري لنفسك ترتدين الكيمونو وتسيرين على تقاليدهم وهم لم يفكروا في ان يؤوك ..

أشرت لخادمي يوري:أكملوا نقل اغراصي الخاصه بعد فتره..الآن هذا المكان ملكي..فأخرجن..

أخذت هي بسحب يد الشابه الباكيه ومعها المسنه ليرحلن..

زفرت الهواء بسخريه ودخلت المنزل.. هذا المنزل.أستنشقت هواءه..الآن بت أتذكر..

" ركضت بكل سرعتي هارباً لهذا المنزل..ألتقطني مصاص الدماء وحماني من أتباعه...الذين أكتشفت أمرهم.."

زفرت الهواء بضيق..120 سنه انا متواجد..أبني نفسي لهذه اللحظة المنتظرة..

__________________________________

يون وو

ببعد أن قام هذا التاجر الياباني بطردنا تألمت للغايه لذلك ذهبنا لمنزل خطيب سيو يون لنبقى لفترة قصيرة هناك حتى نجد حلاً..

سيد القناع الأسود Master of The black maskحيث تعيش القصص. اكتشف الآن