2

37.2K 1.9K 261
                                    

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون

لاتنسو التصويت🌟+ التعليق الحلو❤

❤🌹❤🌹❤🌹بسم الله🌹❤🌹❤🌹❤

#بقلمي الشاعر والكاتب: عبدالاله عدنان

ايه: كتبت الرسالة لجاسم وگلبي يتكطع ياربي اني سويت بيه خليته يحبني ويتعلق بيه واني اعرف انو اهلي ماراح يرضون انو اتزوجه اوووف ياربي اتمنى اموت وارتاح.

جاسم بعده جاي يكتب واني وكت ماضل عندي ولازم اروح هسه يلة خل ادزله اخر رساله " شكرآ ع كل شي الوداع"

توني اريد ادوس ارسال وصلتني رسالة جاسم واني اقراه بيها كمت ابچي....

جاسم انت تضن باني سعيده وباني خنتك فعلآ بس وحق رب العرش نار مشتعله بيه مالومك شما حچيت اغلط علي سبني هذا حقك مكان لازم اخليك تحبني وانت متعرف بقصة ابن عمي وباني محجوزه اله....

غدر بينه الوكت خلانه نبچي

على حالنه المن يغالي نحچي

راح اعوفك وعيوني عليك تبچي

لغيرك صرت تألي وانت ابعدت عليه

لازم اكون قويه وما اضعف مسحت دموعي وبديت اكتب" گول الي يعجبك ماراح ارد عليك بعد بس اتمنى انو الي چان بيناتنا يبقى سر وماتحچيه لاي شخص ابدآ يله لازم اروح هسه الوداع راح احظرك ع كل التطبيقات الي ضفتني عليها وارجوك لاتتصل علي بعد اني احب ابن عمي واتمنى تتقبل هذا الشي وربي يرزقك بنت الحلال الي تسعدك وتهتم بيك من كل گلبها باااي"

دزيت الرساله واشر بانه قراها وبعدها گبل حظرته ودخلت للفيس وحظرته وع الانستا وع كل التطبيقات الي ضايفني هو عليهن چنت اريد اقطع كل الطرق الي توصله اليه ماريد استمر بالحچي وياه لان اعرف گلبي مايتحمل يبعد عنه......

دخلت ع الاستوديو چان اشوف صوره كمت ابچي ما اتحمل اني قوية كدام كلشي الا هو اضعف من اشوفه...

فجأة دخلت ماما للغرفة وشافتني ابچي باوعت عليه وهيه مصدومه

ماما: يمه ايه شبيچ تبچين اليوم راح يچوچ خطابه المفروض تركصين شنو صاير خوفتيني

ايه: كلت بگلبي ماما ياركص انتي تريديني افرح واني العصر عزايه.....

مسحت دموعي وگلتلها لا تخافين ماما ماكو شي بس شفت صوركم بالاستوديو وكمت ابچي لاني ممتعوده اعيش بعيده عنكم.....

اقسمت الا اخليك تحبني((باللهجة العراقية))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن