الجزء 1

119 5 0
                                    

شحال صعيب تكون عايش بلا أم شحال من حاجة كاتكون ناقصاك داك الحنان ديال مك مكاتلقاهش فشي امرة خرى كيف ماكانت الأم نور ديال حياتنا ليعند شي أم يتهلا فيها والله يخليكوم لمواتكوم لمهم بلا مانطول عليكم بزاااف نعرفكم براسي سميتي حمزة ساكن فمدينة الجديدة ساكن مع الواليد ومراتو لي هيا سبابي باش خرجت للزنقة الواليد سميتو مصططفى ومراتو فاطمة مي معاقلش عليها هي ماتت فاش ولداتني داكشي علاش الواليد مكيحملنيش كيكول ليا غي المنحوس تال الهدرة مكيهضرش معايا لمهم هاد العام عندي التاسعة الدخول المدرسي قرب بقات ليه سيمانة بعد ما جمعنا صريف فالعطلة مشيت ضربت شي حطات باش ندخل المدرسة أنا ديما مهلي فراسي مي داك التامل ديال الواليد عمرو عطاني شي قلوة ديما أنا وياه فالصداع  على قبل ديك الق*بة ديال مراتو ديما خالقة ليا المشاكل معاه لمهم فاش شريت الحوايج راجع الدار لقيت عشيري أنس (هاد أنس عشيري وكتر من خويا) وافين أخويا أنس بخبير كيداير نتا والله إيلا بخير خويا حمزة إوا المدرسة قريبة وايه أخويا أنس راه يالله لقيتيني شديت هاد الحطات باش ندخلو المدرسة مزيان أخويا نهار الإتنين ندوز عندك باش نمشيو المدرشة كتليه صافي أخويا مشيت الدار حطيت دوك الحوايج فبيتي مشيت دوشت ضربتها بنعسة تال المغرب وأنا نخرج ريحت مع ولاد الدرب تال ديك 9 وأنا ندخل لدار لقيت مرات لواليد لابسة شي لباس ياربي السلامة وأول مرة تهضر معايا بالحنان حمزة واش فيك جوع كتليها لا غنمشي نعس غادي لبيتي وهيا تكول ليا مالك أحمزة كاتعامل معايا هاكا واش مكنعجبكش شوف أنا ليك دبا دير فيا لي بغيتي صدماتني بهاد لهدرة هزيت فيها عيني وأنا ندفل ليها وسط كمارتها وأنا نعطيها جوج تسرفيقات خربقت ليها لكارت ميموار ديال راسها تصدمات فيا وهيا تكوليا بغيتي ضد صافي جبدتي صداع على راسك خليتها كتهضر دخلت نعست فاليل ضرباتني لفيقة كنسمعها كتبكي وكتعضر مع الواليد كاتليه.ً........  

اليتيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن