الجزء 5

23 1 0
                                    

وأنا نسمع صوت ديال لماطر ضروني فراسي مع أنا مريح حداهوم ولكن عرفتو غادي يتحرك فرحت بززاف باغي نمشي لهاد البلاد نشوف أش غادي تعطيني ونرجع لبلادي تفكرت بزااف الحوايج أنس صاحبي ماكتليه والو ماعرفني فين مشيت الواليد حاشا واش يكون الواليد واحد مراتو حقدت عليها غنجي غادي نتاقم منها بقيت كنبكي تانعست فقت كنطل من واحد الشرجم صغير كايبان ليا صبح لحال بقيت غير كنشوف من داك الشرجم جاني لملل دازت تلتيام دوزتها غير بزز لما تقدا الماكلة مابقاتش كنت غادي نموت هاد الباطو نهار الرابع كيف العادة فقت مريح واحد شويا هوما يتحبسو هادوك الماطر عرفت راسي وصلت وأخيرا بقيت شي ربع ساعة تما بانليا تاواحد وأنا نخرج غير خرجت ضرتها بجرية تا ضكانوصل لواحد الشارع عاد حبست ناري هنا تيتيز أغويا أش داير تشا راه يدرك خاطرك خليني من بنات لموخريب أه نسيت راصي معا تيتيز عاد تفكرت كرشي لي خاوية مصارني كيتقطعو بالجوع أش غاندير دبا بقيت غادي معا طريق وكنفكر تبانت ليا واحد البنت خارجة من المطعم وهازا واحد ميكة كبيرة عرفتي جرية وحدة طيرت ليها لميكا بقات مصدومة ماعرفاتش شكون داز من حداها هاد شي ليكينفع معا هادو اححح اغويا توحشت لماكلة مشيت لواحد جريدة خرجت ديك لميكة عامرة بالقص اححح اراك لمعقول كاناكل بحال شي وحش ليداز كيشوف فيا ولكن اغويا جوع دارها عركتها مزيان عاد خرجت بقيت كنتسركل تما دبا خاصني نفكر فين غادي نمشي ونعرف راسي بعدا أنا فين بقيت كنقرا فدوك لبلايك والو مفهمت تاوزة حاجة وحدة ليفهمت أنا وسط لمدينة ولكن إينا مدينا الله أعلم ياربي دبا اش غاندير قرايا ديال مدرسة منفعات بوالو بدات كتغرب الشمس بان ليا غير البحر مشيت ريحت فيه تارتاحيت مزيان وحيدت لعيا عاد نضت غادي معا شانطي بغيت نضور وأنا نتهز فسما....

اليتيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن