أن أقيم حفلةً موسيقية كل أغانيها التي أحبّها ضحكتك وأكون وحدي كُل جمهورك الغفير.-البارت برعاية ألبوم present: you 😭🎶 .
***
هنا بالتحديد في فناء الجامعة..
"يوقيومي مابِك مكتئب الآن؟" قال بامبام وهو يمد ليوقيوم حليب الشوكلاة المفضل لديه.
"لا شيء فقط أشعر بالصداع وسأتحسن بعد هذا" قال ذلك وهو يرفع حليب الشوكلاة أمام أعين بامبام..
"إذا هل نذهب للفندق لنرى مالعنة ذلك الجيبوم الحقير؟" قال بامبام وهو يقطب مابين حاجبيه جراء الشمس والضجر.
"هل علينا ذلك حقًا! لا داعي للمشاجرات فلستُ في مزاج لذلك" اعترض يوقيوم وهو يمشي بسرعة.
"يوقيوم إن كنت لاتريد فلتتصل بسائقك وتذهب لمنزلك كالفتيات وانا سألنقه درسًا لوحدي!" قال بامبام بغضب وهو يمشي خلف يوقيوم بضجر.
"يا إلهي أعلم انك شديد العناد لذلك لنذهب فقط!" قال يوقيوم بهزيمة والا مبالاة فهو ليس في مزاج لمعارضة بامبام العنيد.وفي هذه اللحظة اهتز هاتف يوقيوم الذي في جيب معطفه..
"لحظة واحدة" قال يوقيوم وهو يُخرج هاتفه "واه إنها كيم سان ابنت عمي" قال متفاجئًا."مرحبًا نونا" أجابها يوقيوم بعد أن قام بضغط زر الإجابة.
"أهلا يوقيومي كيف حالك ايها الفتى الشقي؟"
"إنني بخير أيتها المحامية القديرة" قال يوقيوم بإبتسامة.
"يوقيومي هل انت بخير؟" سألته بإهتمام حزين.
"نعم بخير لماذا؟ نونا هل هناك خطبٌ ما!" تسائل يوقيوم.
"هل الجامعة على مايُرام لم يحدث شيء صحيح!؟" سألته كيم.
"مستحيل! هل هناك شيء يُحاك خلف ظهري أم ماذا؟" قال يوقيوم بخوف.
"ماذا حدث أخبرني"
"نونا" قال يوقيوم بصوت حزين وهو يبتعد عن بامبام وينظر للأرض بحزن شديد.
"ماذا؟" سألته كيم سان.
"لقد قالوا بأنني لم أدفع الرسوم وهددوني بالفصل" قال يوقيوم ذلك بهدوء وحزن شديد حتى لايسمعه بامبام.
"يا إلهي يوقيوم عزيزي هذا لن يحدث لن أجعله يحدث كن مطمئنًا اتفهم!" هدأته كيم سان.
"لكن لماذا يحدث هذا مالخطب اخبريني؟" سألها يوقيوم بخوف.
"لا شيء مهم عزيزي نونا لن تجعل أي شيء سيء يحدث لك لاتخف" مازالت كيم سان تهدئ من روع يوقيوم المسكين.
"نونا اخبريني أرجوك" سألها يوقيوم للمرة الثالثة..
"سأخبرك حالما نلتقي كُن بخير ولا تخف لن أجعل أحدًا يؤذيك مهما كلفني الأمر ولا احد يستطيع فعل هذا لك" قالت كيم سان بلطف شديد في محاولة ايجابية منها لتهدئة يوقيوم وطمأنته.
"حسنًا نونا شكرا لاهتمامك وايضا افتقدك" قال يوقيوم بصدق.
"أوه عزيزي أنا ايضا افتقدك نونا آسفة لإهمالك هذه الفترة ولكن أنت تعلم عملي متعب ولكن سأجد وقتا لزيارتكم حالما يعود والديك حسنًا؟"
"نعم نونا أنتظرُ زيارتك حقًا"
"نونا تحبك .. وداعًا"
"وداعًا نونا" ..
أنت تقرأ
False beliefs | G7 2Jae
FanfictionGOT7 2jae عندما تأخذك غرائزك الجسدية إلى مالم يكُن بالحُسبان!