البارت السادس

367 30 6
                                    

*****أسفة ع التأخير بس كنت مشغولة شوي ، بتمنى أن يعجبكم ، واذا عجبكم صوتولي وتركوا تعليقات منشان البارت الجاي ايكون أحلى *****

                      *************

        

تجمدت هانا عند سماع صوته فهي لم تشعر بوجوده بالمنزل لذا اعتقدت انه ليس هنا ، كل ما كان يدور في عقلها الأن هو إيجاد حل لهذا الموقف ، هل تفر هاربة الى الغرفة أم تبقى هنا ففي جميع الأحوال قد كشف أمرها ، استيقظت هانا من تفكيرها العميق بسبب سؤاله الذي هو بإعتباره حل للصراع الذي يحدث داخل عقلها .

سيهون : هل ستقفين هناك كثيراً؟

إستدارت هانا ببطئ ومشت بخطى متوترة متجهة الى المطبخ حيث يتواجد سيهون وجلست بصمت .

كان الصمت سيد المكان الى أن تحدث سيهون : هل كنت تحاولين الهرب ؟

توترت هانا بسبب سؤاله المفاجئ ثم أجابت وهي تنفي بيديها : لالالا، ... أنا كنت فقط أستكشف المنزل لا أكثر ،... أنا لم أفكر في الأمر حتى .

سيهون : حقاً ،وهل كانت النوافذ والأبواب من ضمن استكشافاتك ؟

لعنت هانا نفسها لتفكيرها بصوتٍ عالٍ ، فهي لا تعلم ما الذي عليها قوله الأن لتخرج من هذا الموقف المحرج.

هانا والتوتر يقتلها : كنت أشعر بالحر ...لذلك اردت ان افتح النوافذ ... هذا كل شيء . تبعتها ضحكة بلهاء .

همهم لها بسبب إجابتها ثم قال ببرود : حقاً ،.... ولكننا في الشتاء ، ودرجة الحرارة تقارب الوصول الى الصفر .

هانا :ها 😓.

ارتسمت إبتسامة انتصار على وجه سيهون😏.

بدأ سيهون بوضع الطعام على الطاولة وهانا يكاد لعابها يسيل بسبب شكل ورائحة الطعام اللذان يقولان لها كم هو لذيذ ، ولكن لم تكتمل فرحتها بسبب وضع سيهون لطبق أخر أمامها مما تسبب لها بصدمة .

هانا: ما هذا ؟
سيهون : عصيدة .
هانا : لا أريد هذا ، أريد هذا . وهي تشير للأطباق التي أمامه .
سيهون : لا .
هانا : أنا أكره العصيدة ، طعمها مقرف .
سيهون ببرود: لا طعام أخر .
هانا : لا أريد ، أريد حساء الفول والأ.............

قاطع حديثها ضرب سيهون للطاولة مما أدى الى فزعها ثم تحدث بغضب ونظراته كانت قاتلة ومرعبة : لا طعام أخر لليوم ، إن كنت جائعة تناولي الطبق الذي أمامك ، وإن كنت لا فغربي من أمامي والأن . قال جملته الأخيرة وهو يصر على أسنانه.

إستقامت هانا وذهبت بسرعة ، دخلت الغرفة وأقفلت الباب وإختبئت تحت غطاء السرير فهي خائفة حتى الموت من نظراته وطريقة حديثه، هي شعرت أنها إن بقيت أمامه ثانية واحدة فهو سيقوم بقتلها دون تردد.

شيطان الزمردة 💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن