لم تتوقع هانا انه بإمكانه ان يسمع همسها فماذا كانت تتوقع من الشيطان الذي لم تستطع الشرطة إيجاد اي دليل عليه لدرجة انه في بعض الاحيان قد يتهيأ إليهم انه شيطان حقيقي خرج من الجحيم ليضعهم في جحيمه .
استيقظت هانا من صدمتها على صوته الأجش بالأضافة الى البرود الذي لم يخلو من حديثه، مما جعل جسدها يرتجف من شدة خوفها فكل ما كان يتبادر الى عقلها انها لحظاتها الأخيرة وأنها ستقتل على يد الشخص الذي احبته حتى دون ان ترى وجهه.
سيهون : ماذا قلتي؟
....
سيهون : اجيبي ماذا قلتي ؟
هانا بخوف : للم ...اقل شيء .سيهون : لم تقولي شيء ،هل انت متأكدة ؟ قال وهو يقترب منها بخطى بطيئة مما جعل الخوف يزداد في قلبها .
هانا : اااجل .
وقف امامها وحنى ظهره ليصل الى مستوى وجهها ثم قال بنبرة باردة وأشد برودة من السابقة ولو كان هذا البرود هواءً لتجمدت الجالسة امامه : انت الان تعلمين من اكون وتعلمين أيضاً ما الذي بإستطاعتي فعله ، ماكان عليكِ ان تعلمِ هويتي لذا ابقي هادئة ولا تفتعلي المشاكل ، لانكِ ستبقين هنا الى حين انتهاء المهمة ، ولكن احذري ان تقومي بأخراج الشيطان لان لا احد يستطيع ايقافه ، وانا لا أحبذ لفتاة مثلك ان ترى هذا الشيطان .
ابتعد عنها واستدار ليذهب ثم قال : بإمكانك تناول الطعام الان ، احذري اغضابي فحياتك بين ايدي الشيطان.
********
في مساء اليوم التالي كان الجميع في انتظار سيهون ليوضح بعض الأمور الغامضة ، بعد انتظار لم يدم طويلا حضر سيهون وكانت جميع انظار فريقه متركزة نحوه وكان الصمت سيد المكان الى ان كسره تشانيول بسؤاله.
تشانيول : اكنت تعلم انه سوف يدفع مبلغ كهذا؟
همهم له سيهون كإجابة.
بيكهيون : لماذا تريد مبلغ كبير كهذا ؟
تشانيول : هل حدث شيء ما ، أجبنا لما انت صامت. قال جملته الأخيرة بقليل من الغضب بسبب برود الجالس امامهم دون النطق بكلمة ترضي فضولهم.
ارتسمت ابتسامة صغيرة على وجهه مما ادى الى قلق الجلسين امامه عدا كاي فهو يعلم جيداً ما الذي يريده صديقه ، فهذه الإبتسامة لا تبشر بخير .
بعد صمت لم يدم إلا ثوانٍ معدودة أجاب سيهون ليرضي فضول أصدقائه : المهمة القادمة هي ختامية الشيطان.
" ماذا ؟" نطق الجميع في آنٍ واحد فلم يتوقعوا إجابة كهذه .
تشانيول : ما قصدك بختامية الشيطان ؟
بيكهيون : هل حقاً هذه ستكون مهمتنا الأخيرة ؟
تشين : يبدو انك كنت تخطط لها منذ زمن .
أنت تقرأ
شيطان الزمردة 💎
Hayran Kurguماذا سوف يحدث اذا علق ملاك في يد شيطان ؟ ماذا سوف يحدث اذا وقع الشيطان في حب الملاك؟ هل يحق لشيطان ان يحب ملاك ؟ • sehun • hana ## Cover by : @Baeka_x