عاد سيهون وفريقه الى مقرهم السري وبحوزتهم القلادة فهذه المهمة من اسهل المهمات التي قاموا بها .
تشانيول : ماذا سنفعل في القلادة ؟
عم الصمت قليلا ثم اجاب سيهون مبتسم .
سيهون: هناك مزاد علني في نيويورك في نهاية الاسبوع انت وبيكهيون سوف تشتركون فيه وتشركون القلادة ضمن المزاد ولكن هناك بعض التغييرات ، لن تدخلا المزاد باسمائكم الحقيقية وستقومان بتغيير بعضا من ملامحكم وايضا تقوما بتغيير بعضا من حقائق القلادة حتى لا يتم التعرف عليكم في وقت لاحق ، تشانيول ستقوم بتجهيز اوراق ثبوتكم حسب المعلومات التي سوف يعطيها كاي لك ، طائرتكم سوف تكون في السادسة صباحا لتتمكنا من اخذ قسط من الراحة قبل ان تسافرا .بيكهيون : حسنا ، نلتقي بعد اسبوع.
في صباح اليوم التالي وصل خبر ان هناك سرقة قد حدثت لاحد مراكز الشرطة في المنطقة وتوجه احد افراد الشرطة لاخبار قائده المدعو كيم جونميون بما وصلهم .
الشرطي : سيدي هناك سرقة قد حدثت .
جونميون : ما الذي سرق .
الشرطي : قلادة ألماسية من معمل الالماس.
جونميون : حسنا هيا بنا .بدأت التحقيقات في مكان السرقة وهو معمل الالماس حيث سرقت منه قلادة بقيمة مليونين دولار ، استمرت التحقيقات لساعات ولكن لا شيء .
جونميون : هل وجدت شيء جديد .
الشرطي : كاميرات المراقبة تم ايقافها من الساعة الثانية عشر بعد ان تمت مناوبة التفقد واعيد تشغيلها الساعة الثالثة صباحا ،الحراس لم يروا احد مشبوه به في المكان وكان الوضع طبيعي جدا .تنهد ثم قال : لا يوجد اي دليل لم يرى الحراس اي غريب انا اشتم رائحة مألوفة ....
قاطعه صوت احد افراد فريقه ويدعى كيم مينسوك : الرائحة تملئ المكان جونميون .
جونميون : ماذا تقصد ؟
مينسوك : هذا ما وجده الحارس الذي اكتشف اختفاء القلادة .
قال هذا وهو يقدم له قطعة معدنية على شكل حرف (D)
جونميون : انه الشيطان مرة اخرى .
مينسوك : يبدو ان القضية سوف تغلق كما سابقاتها والسبب ان لا احد وجد ولوكان دليل صغير يشير الى الشيطان .
تنهد جونميون ثم قال : اجمع البقية سوف نعود للمركز .
كل هذا حدث امام تشين الذي كان يسترق السمع ليعلم ما الذي سوف يفعله الشرطة ولكن ما من جديد كالعادة سوف يتم اغلاق التحقيق لان لا احد وجد شيء ولو كان صغيرا ليدلهم على هوية الشيطان ، بعد ذهابهم اخرج هاتفه وارسل رسالة الى سيهون . ( تم اغلاق التحقيق كالعادة ).كان يوما عاديا بالنسبة الى سيهون فقد توجه الى عمله وبرفقته كاي وكأن شيئا لم يحدث .
اما هانا فقد كان هناك بركان يكاد ان ينفجر فقد وضع والدها حارسان على باب غرفتها لمنع اي محاولت هروب مرة اخرى ،ولكن كل ما كانت غاضبة من اجله هو عدم قدرتها على رؤيته اليوم ولا تعلم ان كانت سوف تستطيع ان تهرب من المنزل مرة اخرى ام لا .
أنت تقرأ
شيطان الزمردة 💎
Fanfictionماذا سوف يحدث اذا علق ملاك في يد شيطان ؟ ماذا سوف يحدث اذا وقع الشيطان في حب الملاك؟ هل يحق لشيطان ان يحب ملاك ؟ • sehun • hana ## Cover by : @Baeka_x