إستيقظت هانا في الصباح لتغمرها رائحة عطره التي إعتادت الإستيقاظ عليها بسبب سترته، والتي اسرت عقلها وقلبها من أول إجتماع لهما، ولكن هناك شعور غريب هناك من بجانبها ، فتحت عينيها ببطئ ليقابلها وجه سيهون النائم بجانبها عاري الصدر ، صرخت ولتفت بالغطاء وبدأت بالبكاء بشكل جنوني.
إستيقظ سيهون بسبب صراخها وسألها بنعاس من دون حتى فتح عينيه : ماذا هناك ؟ لما الصراخ؟
لتجيب هانا ببكاء مصحوب بصراخ : وتسأل بعد الذي فعلته بي أيها الوغد الحقير .
ليفتح عينيه ببطئ ليسأل مجدداً : و ما الذي فعلته بك يدعي كل هذا الصراخ والبكاء ؟
هانا ببكاء : إعتقت أنك شخصٌ نبيل...ولكنك كنت قذر وسافل كالبقية.
سيهون : ياااااا، ما هذه التراهات التي تتفوهين بها ؟أليس أنتِ من إلتصق بي البارحة......
لتقاطعه هانا بصراخ : وهل تراني عاهرة لأفعل شيئاً قذراً كهذا ، وأقدم نفسي لشخص حقير مثلك.
سيهون وهو يحاول كبت غضبه: يااااا، هل جننتي ، ما هذه الحماقات التي تقولينها؟ وتوقفي عن الشتم قبل ان افقد اعصابي.
هانا :أجل جننت ، عندما إعتقدت أنك شخص جيد ولكنك شيطان حقيقي وليس مجرد لقب أطلق عليك.
سيهون : أنا لم أقم بلمسك حتى لتقومي بإتهامي بشيءٍ كهذا .قالها بقليل من الغضب.
لم تتحدث هانا وبقيت تبكي دون توقف .
تنهد سيهون بغضب ثم قام بسؤالها : ياااا هل قمت بالنظر الى نفسك قبل ان تبدأي هذه الدراما؟
ولكنها لم تجبه وإكتفت فقط بالبكاء، ليستشيط سيهون غضباً لتجاهلها له ويقترب منها بسرعة لينزع الغطاء عنها ويقترب منها لتبدأ هانا بالصراخ عليه وتحاول إبعاده عنها وإلقاء الشتائم عليه ، ليحملها سيهون وهي تحاول الإفلات منه مما أدى الى جرح وجهه بيدها .
وضعها أمام المرآة ثم قال : إفتحي عينيك وأنظري لنفسك.
هانا ببكاء : لا أريد.
سيهون وهو يحاول تمالك أعصابه : قلت لك افتحي عينيك وأنظري لنفسك الأن .هانا بصراخ : قلت لا ، أفضل الموت على ان أرى قذارتك التي وضعتها علي .
غضب سيهون كثيراً فقام بضرب المرآة بيده ثم بدأ بالصراخ عليها : إفتحي عينيك واللعنه ، ألا ترين أنك ترتدين ملابسك ، أليس أنت من أتى راجياً أن يبقى هنا ، توقفي عن البكاء وأجيبي .
لم يتلقى سيهون أي إجابه منها إلا أن بكائها قد إزداد وأزداد معه غضب سيهون الذي قرر ان يخرج من المنزل قبل أن يفقد أعصابه كلياً ويقوم بإذائها ، أخذ سترته ومفاتيح دراجته وخرج من المنزل تاركاً خلفه هانا في حالة يرثى لها ، فهي ترتجف خوفاً بسبب صراخ سيهون وكسره للمرآة.
أنت تقرأ
شيطان الزمردة 💎
Hayran Kurguماذا سوف يحدث اذا علق ملاك في يد شيطان ؟ ماذا سوف يحدث اذا وقع الشيطان في حب الملاك؟ هل يحق لشيطان ان يحب ملاك ؟ • sehun • hana ## Cover by : @Baeka_x