فصل الشتاء قد بدأ والامطار تتساقط بغزارة تصاحبها حبات البرد والرعد يعزف انغامه في السماء والبرق يضيء كل المدينة والرياح عاصفة بشكل جنوني، في هذه الليلة الباردة والمخيفة بعد منتصف الليل هناك مجموعة من الشبان متجمعين في منزل متواضع ليس للسهر او قضاء امسية ليلة الاحد معا كما سيعتقد من سيراهم معا ولكن لا هناك شيء اخر يحدث، هناك عملية كبيرة يتم التخطيط لها في ذلك المنزل .
كاي: العملية ستنفذ غدا ما الجديد.
بيكهيون : اراقب المكان من اسبوعان لاشيء جديد في الثانية عشر تتغير المناوبة اما بالنسبة الى يوم الاحد فالمناوبة تكون في الخرج ضعيفة وخاصة في الليل بسبب ان هناك ثلاثة حراس متزوجون فهم لا ياتون الى المناوبة الليلية اما من الداخل فلا يوجد الا حارسين فقط .
تشانيول : الجهاز الامني لديهم ضعيف جدا ويسهل اختراقه بسهولة وبذلك استطيع الوصول الى كاميرات المراقبة والتحكم بها بسهولة ودون اي مشاكل .
تشين : القلادة موجودة في غرفة في نهاية الممر في الطابق الرابع الغرفة مقفلة بكلمة مرور وبطاقة خاصة و استطعت الحصول عليها وايضا امنت بعض الملابس من ملابس الحراس .كل هذا كان يلقى على مسامع من كان يترأس الطاولة التي وضع عليها مخطط المبنى بكل برود وصمت فقط يستمع لما يقوله رجاله كسر الصمت سؤال كاي له كاي يكون مسعده وصديقه المقرب وبذلك هو من يستطيع التحدث معه بأريحية.
كاي: و الان سيهون ؟
سيهون : تشانيول ستتحكم بالكاميرات لايقافها ، تشين انت ستسهل علينا الدخول بصفتك اخد العاملين هناك ، بيكهيون ستأمن المكان لنا من الخارج ، انا وكاي سندخل الى الغرفة وناتي بالقلادة وسوف نخرج من مخرج الطوارئ وسف نلتقي خلف المبنى .انهى كلامه بان عليهم ان يستريحوا في اليوم التالي وان عليهم التواجد في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل كل منهم في مكانه المحدد له ، ثم خرج من المكان الذي ليس الا مقرهم السري متوجها لسيارته ذاهبا الى منزله . وصل منزله وتوجه الى غرفته لاخذ حمام دافئ معاكس لبرودة الطقس في الخارج ، خرج من الحمام بعد نصف ساعة فقد اراد ان يريح اعصابه في هذا الحمام مرتديا سروالا اسود فقط فهو يحب ان ينام عاري الصدر لا يأبه ببرودة الطقس وعلى رأسه منشفة ، جفف شعره جيدا لكي لا يصاب بالبرد ثم القى بنفسه على السرير لينعم بنوم هادئ هو حتى لم يفكر في مهمة الغد لان هذه المهمة من اسهل المهمات له ولفريقه.
استيقظ في الصباح في تمام الساعة الخامسة صباحا المطر توقف والطقس هادئ نوعا ما كما هو سيهون في هذا الصباح ارتدى ملابس رياضية سوداء وحذاء اسود وكاب اسود خرج من منزله وضع قبعة سترته ثم بدأ بالجري .
في مكان اخر كانت هناك فتاة تتسلل من غرفتها للهرب من المنزل او التخلص من حراس والدها ولو لمرة واحدة تريد ان تأخذ حريتها فقط ولو كان ليوم واحد . واخيرا استطاعت هانا الخروج من المنزل دون ملاحظة الحراس لها وكان هدفها نهر الهان لرأية شروق الشمس.
أنت تقرأ
شيطان الزمردة 💎
Fanfictionماذا سوف يحدث اذا علق ملاك في يد شيطان ؟ ماذا سوف يحدث اذا وقع الشيطان في حب الملاك؟ هل يحق لشيطان ان يحب ملاك ؟ • sehun • hana ## Cover by : @Baeka_x