البارت الثاني عشر

244 19 34
                                    







تم نقل سيهون للمشفى بسرعة فحالته حرجة جداً فهو قد أصيب بمكانٍ قريب من القلب.

اما هانا فقد كانت تبكي دون توقف امام غرفة العمليات محاولاً كاي تهدئتها ولكن دون جدوى .

دقائق ليصل تشانيول وتشين للمشفى متوجهين لكاي وهانا .

تشانيول بقلق : ما الذي حدث ؟

كاي : ذلك الوغد حاول إطلاق النار على هانا عندما سمع صوت سيارات الشرطة ولكن سيهون تصدى له .

تشين بدهشة : كيف علمت الشرطة بالأمر ؟

كاي : لا أعلم ، ولكن عندما قام بتسليمها له إمتلئ المكان بسيارات الشرطة

تشين : أيعقل أن يكون هو من فعل ذلك ؟

كاي : ستكون نهايته إن كان هو .

تشانيول : هذا مستحيل ، هو لن يفعل شيء كهذا وإن قام بتركنا .

كاي : فالتدعو أن يكون ليس هو .

بعد عشر دقائق خرجت إحدى الممرضات من غرفة العمليات ليقف الجميع أمامها متسائلين عن وضع سيهون .

كاي بقلق : هل هو بخير ؟

الممرضة : لا يمكنني إخباركم بشيء الأن سوى أنه فقد الكثير من الدماء ونحن بحاجة للدماء بسرعة .

صمت الجميع عند سماعهم لطلب الممرضة لتتحدث هانا بقليل من الغضب : ما الأمر ، لمَ أنتم تقفون هكذا ، فاليتبرع أحداً منكم بسرعة.

كاي : لا يمكننا ذلك ، فلا أحد منا تتطابق دمائه معه .

هانا بحزن : ماذا ؟و ما العمل الأن ؟

تشانيول بتوتر : ولكن هو دمائه تتطابق .

كاي : لا تحلم بهذا .

هانا : من ؟

تشين : بيكهيون .

هانا بفرح : لقد نسيت أمره تماماً ، فالتخبره أن يأتي بسرعة ...

ليقاطعها كاي مشدد على كلماته : قلت لا .

هانا بصدمة : ماذا؟

كاي : لن اسمح لذلك الوغد أن يأتي الى هنا .

هانا بحدة : لا تهمني مشكلتك معه ما يهمني هو إنقاذ حياة سيهون... أتوسل إليك قم بالإتصال به . قالت كلماتها الأخيرة بهدوء.

كاي مشدد على كلماته : لا يعني لا .

أمسكت بياقة قميصه لتتحدث بغضب : ما اللعنة التي تتحدث بها ، هل جننت تريد تعريض حياة سيهون للخطر من أجل مشكلةٍ لا معنى لها ..

ليقاطعها كاي متحدث بغضب : وهل حياتك لا معنى لها ؟

هانا بغضب : لم يكن لها معنى من قبل وبدونه لا معنى لوجودي في هذه الحياة من الأساس ، لذلك ما يهمني هو حياته فقط.

شيطان الزمردة 💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن