THE END 2

243 19 10
                                    


في الصباح كان سيهون يتجهز للخروج من المشفى ليأتي كيونغسو ويخبره أن سيارة الأجرة تنتظرهم في الأسفل .

غادر سيهون وهانا المشفى ليستقلان سيارة الأجرة لتسأل هانا بفضول : الى أين سنذهب ؟

سيهون عندما نصل ستعلمين . أنهى كلماته ليريح رأسه على كتفها و يغمض عينيه.

بعد عشرين دقيقة وصلوا للمكان المنشود لتعاود هانا السؤال مرة أخرى : ما هذا المكان؟

سيهون : أنه مدفن .

هانا : ولما أتينا الى هنا ؟

سيهون بإبتسامة لطيفة : عندما ندخل ستعلمين ذلك .

إلتفت خلفه ليجد محل لبيع الأزهار ليخبرها أن تنتظره قليلاً ليتوجه إليه ويشتري باقة من الزهور ويعود لهانا ليذهبا الى الداخل معاً .

دخلا الى إحدى الغرف ليقف سيهون في منتصفها ليضع باقة الزهور على أحد الرفوف ويتكلم بنبرة هادئة .

سيهون : مرحباً ، لقد إشتقت لكما ... أعتذر لأنني أتيت بهذا الشكل ولكنني وعدتكم أن أتي عندما ينتهي كل شيء .

إلتفت الى هانا ليمسك يدها ليكمل : أوما أبا هذه هانا .. زوجتي .

نظرت إليه بصدمة ثم إنحنت وقالت : مرحباً تشرفت بمعرفتكما .

هانا : أعتذر لتسببي بأذيته .
سيهون : هما ليسا سيئين ليلومانك عما حدث لي لأنهما يعلمان جيداً كم أحب إفتعال المشاكل .

هانا : حقاً ؟

سيهون : أجل ... أوما أبا يتوجب علينا الذهاب الأن فهناك الكثير لنفعله .. الى اللقاء سأراكم المرة القادمة .

إستدارا ليذهبا ليوقفهما رنين هاتف سيهون ليطلب من هانا إنتظاره حتى ينهي مكالمته ليخرج من الغرفة .

بقيت هانا تتجول في أنحاء الغرفة ليلفت إنتباهها أحد الأسماء المعلقة على الرفوف ( كيم سيول بي ) لتنظر بتمعن الى الصورة هذه السيدة وهناك شعور غريب إجتاح قلبها .

عاد سيهون بعد دقائق معدودة ولا زالت هانا تقف بثبات أمام تلك الصورة ليقف خلفها ويتحدث بنبرة هادئة .

سيهون : لقد وجدتها .

هانا بصوت مهزوز : هل هذه هي حقاً ؟ ليهمهم لها كإجابة

هانا : منذ متى كنت تعلم بمكانها ؟

سيهون : منذ عدة أيام فقط .

هانا : لقد بحثت عنها كثيراً حتى ظننت أنه قام بدفنها في خارج كوريا .

هانا بضحكة ساخرة : الأن علمت لما يكرهني الى هذا الحد .

سيهون : لأنكِ تشبهينها الى حدٍ كبير .

هانا بنبرة باكية : وهل هذا يدعو الى كل هذا الكره ؟

شيطان الزمردة 💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن