البارت التاسع

354 30 9
                                    

أنيو ... أسفة ع التأخبر بس ما كان عندي أفكار امنيحة اهيك طولت زيادة 😇😇😇😇 بتمنى انو يعجبكوا ❤❤❤ ولاتنسوا التصويت وأهم شي التعليقات لأعرف رؤيكم في لانو كثير غلبني ❤وشكراً للإنتظر ... باي .

        
************************************
                              البارت التاسع





بدأت هانا بالسعال بسبب سؤال كاي المفاجئ لها ، فهي نسيت تماماً أمر تلك الكذبة ، ولكن سيهون قام بإنقاذها من هذا المأزق بتوجيه سؤال لكاي، لتتنهد هانا براحة .

سيهون : لماذا أتيت ؟

كاي بإبتسامة ماكرة : لا شيء، فقد اتيتت للإطمئنان عليك فانت لم تخبرني أنك عائد الى هنا .

سيهون : كان بيكهيون في أنتظاري .

همهم له كاي دليلاً على انه فهم الأمر وعاد لتناول طعامة ، ولكنه تحدث مجدداً بعد ثوانٍ معدودة .

كاي : هل يدك أصبحت بخير ؟

ليهمهم له سيهون كإجابة .

عم الهدوء في المكان ، ولكنه كان معاكساً تماماً للفوضى التي كانت داخل هانا والتي كان سببها أسئلة كاي .

بدأت هانا تتناول طعامها بسرعة فهي تريد الهرب من هنا قبل أن يلقى كاي بأسئلةٍ أخرى تزيد من الفوضى التي بداخلها ، ولكنها لم تعلم أن هناك من كان يراقبها ، ليتحدث بنبرة هادئة .

سيهون : ستختنقين إن تناولتِ الطعام بهذا الشكل .

لتتناول أخر ما تبقى في طبقها وتستقيم .

هانا : شكراً على الوجبة ، سأقوم بغسل الأطباق فيما بعد. انهت جملتها لتصعد الى غرفتها بسرعة.

سيهون وكاي : 😶 .

كاي : هل جنت ؟

سيهون : لا ، أنت من قام بإحراجها .

كاي : بالمناسبة، ألم تعلم لما فعلت ذلك ؟

اجابه سيهون بإختصار: عاشت حياة سيئة .

سيهون : هل يفعل الجميع جيداً .

همهم له كإجابة ثم أخرج هاتفه وبحث فيه قليلاً ليعطيه لسيهون قائلاً : هذا أخر ما قام تشانيول بإرساله لي .

سيهون : مذهل ... هل قمت بإعطائه الرسومات ؟

كاي : ليس بعد ، فهو يريد تفاصيلاً أكثر كي يتقن العمل .
.
.
كاي : هل كل شيء ٍ بخير ؟

سيهون بتنهد : لا .

********

نزلت هانا من غرفتها لتجد سيهون يعد لنفسه كوباً من القهوة لتبدأ بغسل الأطباق ليقاطعها بحديثه.

سيهون : ألا يتوجب عليكِ شكري .

هانا : 😕.

سيهون : لقد قمت بإنقاذكِ سابقاً .

شيطان الزمردة 💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن