مارك :اذا هذه هي ستيف ها..فأجابته كايلا بثقة *لانها تعلم مدى جمال ستيف الهادئ* بهزة من راسها..
مارك:انا لم ارى معجبة تهرب مني..كلهم يهربون الى حضني!!
جورني بثقة واضحة في صوتها:لان ستيف ليست كباقي الفتيات..انها مميزة بمعنى الكلمة..وتفكر قبل القيام باي شيئ..اسألني انا فانا اعرفها من 6شهور صداقة
.
.
.
وانتهت زيارة مارك..وهو لم يرى ستيف ولو لمرة فلقد اختفت بعد اول مرة راها تهرب بها...لقد سمع كايلا تقول لامه بانها ذهبت لتزور عمها وتبقى حتى رحيل مارك..
فبعد ماحدث قررت ستيف ان لا تعود حتى رحيله وبينما هي تفكر بقراراتها بغرفتها في بيت عمها..
دخل عليها جاك بوجه حزين كئيب مصحوبا بشحوب..فانقبض قلب ستيف فقد احست بان شي سيئ لدرجة كبيرة حدث..
وجاءت افكارها بمحلها فسرعان ماسقط الخبر عليها كالصاعقة..
لم تشعر بنفسها الا وهي في بيت والديها تقف في عزاء والديها..
.
.
.
بعد ان انتهى العزاء رفضت العودة..لقد حزنت بشدة واهملت نفسها حتى ساءت حالتها..فلم يجد عمها حل الا بان يطلب مساعدة كايلا وجورني والسيدة هانا..فبعد ان اخبرهم..
ذهبوا الى ستيف وحاولو ان ينسوها..وبعد شهر من اقناع ستيف بالعودة الى حياتها المرحة..
فقد عادت ستيف الى حياتها واخيرا..الان اصبح هدفها بالحياة ان تجعل مارك يحبها..
اخبرت كايلا عن مشاعرها اتجاه مارك وقالت بان هذا ليس اعجابا او حبا لفنان مشهور بل حبا صادقا..
في البداية تفاجأت من ردة فعل كايلا الايجابية واقرارها بان حبها لمارك حقيقي..فلقد اخبرتها انها علمت ذلك..من ردة فعلها عندما رات مارك..
فرحت كثيرا واحتضنت كايلا بحرارة..واخبروا جورني ولم تقل فرحتها عن فرحة كايلا بشيئ..واتفقوا بان يخبروا السيدة هانا بالامر..
وعندما اخبروا الفتيات السيدة هانا فاجابتهم بانها ستكون سعيدة وفخورة لو اختارها مارك ولكن اخبرتها بان مارك لدى عمله فهو لا يستطيع ان يحبها او يتقرب اليها لانه مشهور وله معجبات..
لكن مارك قال لامه بانه سيحب بالسر دون علم احد ولكن سيصرح بحبه عند الزواج من حبيبته..
وقالت لهم: سنسافر الى كوريا قريبا يا فتيات لاقتراب موعد توقيع البوم الفرقة الجديد..
واصرت بان تاتي معهم ستيف...فاخبرت عمها ووافق..
.
.
.
واقفة مع عائلة مارك تنتظر السيارة التي ارسلها مارك لهم..حتى يذهبو الى بيتهم في سيول واخبرهم انه لن يستطيع ان يقابلهم الا بعد يومين لانه مشغول جدا..
أنت تقرأ
لأجلك أفعل المستحيل
Romantizmو أثناء الحديث اخبرت كايلا جاكسون عن ستيف...فوقع بلسانه وقال جاكسون:ها..انت ستيف التي تكلم عنها مارك..لقد أعجبتني شخصيتك.. فنظرت كايلا لستيف وضحكتا...ولكن لم يلاحظا بأن مارك يراقب كل الحوار من البداية ويتوعد لجاكسون بضربه.. ومن ثم اكملو المزاح مع ج...