قراءه ممتعه ومسليه ...
<<<<<<<<<<<<<<<مابـــــــــــــــــــعد العيد >>>>>>>>>>>>
البـــــــــــــــــــــــــارت الخامس والعشـــــــــ 25 ـــــــــرون
بعد مرووووور اسبوعين من العيــــــــــــــد
اسما.. سعود .. "عصافير الحب" تطورت علاقه اسما وسعود مع الايام وصار الاعجاب متبادل والكل كاشفينهم وسعود ناوي يعترف لاسما بحبه لهاا وقريب......... طلال يتصل يوميا على اسما يسأل عن زوجته وعياله وهذا مضايق سعود وجاب الغيره بقلبه والحين رجعو للجامعه طبعا كل واحد مجتهد يبي يثبت وجوده...........
اما هديل كانت تتحرى تبي تعرف اخبار طلال لانه طول بس ماتبي تبين انها مهتمه له وجاك بدأ يزعجها بتودده لها وكثرة زياراته لها ولعيالهاا ومو عارفه تبعده عنها رجعت للجامعه بهمه اعلى من قبل اما التوأم فااحسن حال...........
بشاير رجعت للجامعه وراح تقابل ولد عمها بعد يومين لان ابوها شافه وتعرف عليه واقنعه يزورهم في بيته اما هي همها تلاقي الشاب الي طير النووم من عينها وشغلها كل المده الي فاتت ...............
جاك.. كل الي اقدر اقوله عنه انه مخبي شئ كبيـــــــــــــر وقريب راح ينكشف يحب هديل ويبغى علاقته تتحسن معاهاا
فيصل بدا دوام الجامعه وهو شاد حيله لانه هذي السنه تخرج ...بينه وبين رنا مسجات كان ناوي يكلمها بس حس انه يخون ثقه يزن بهذي الطريقه صار يلمح لابوه انه ناوي يخطب وقريب راح يكلمه........
اشواق بدت الجامعه وهي مستوى ثالث الحين همتها عاليه ودايم تفكر في يزن شايفته فارسهاا الي على حصان ابيض ودوم تسأل عنه بطريقه غير مباشره ماتبي تبين لاحد شئ حتى رنا.....
رنا دايم على اتصال مع رغد وحشتها كثير مرتاحه ان يزن تخلص من عقدته ورجع طبيعي شاكه في تصرفات اشواق وحاسه انها تحب
وتستنى اليوم الي يتقدم لها فيصل فيه ......يزن رجع للجامعه .. عرف ان البنت الي شافها كانت اشواق محتار بمشاعره هل هو حبها والا بس انجذاب ......
بطلتنااا "رغـــد" رجعت لشغلها بحماس وهمه معظم وقتها مع افنان لانها احتمال راح تسافر بعد شهرين على كندا ... اتصل عليها ابو فارس وقال انه يبي يقابلها هو وولده ضروري وحدد معها محل يلتقون فيه
افنان .. كلمت فهد واقنعته انها راح تسافر معاه لكندا تكمل دراسه هناك مع انها في قلبها ماتبي تتغرب هناك بس عشان اخوها يهون كل شئ .....
فهد اخو افنان قرر يجلس فالمملكه هالشهرين بعدها راح يسافر على كنداا لان شغله يحتم عليه كذا " فهد عمره 25 سنه متخرج وجذااب مره يشتغل في شركه من الشركات الكبيره وهو المسؤؤل عن فرعها في كنداا ...
أنت تقرأ
تدري البنت لعشقت وش ممكن يصير ، مكتمله
Lãng mạnالسلااااااام عليكم كيفكم حبايبي ان شاء الله منيحين جبت لكم روايه لقيتها بعد بحث في عم قوقل وان شاء الله ماتكون مكررررة يارب وانا بدايتها عجبتني البطله وحبيت اشارككم فيها قراءة ممتعة هي روايه رومنسيه وجريئه شوي وفيها اكشن ومغامره بشكل كبير وخياليه ب...