47 " اشتقت اليك ابي" 2

2.9K 69 4
                                    

اشتقت لك ابي ...!




البــــــــــــــــــــارت السابع والاربعـــــــــــــــ47ــــــــون

(الفصل الثاني)

بيت ابو فــــــــــــــارس....
غـــــــرفه امــــــــــل

كانت غرفتها ظلمه ومشغله المكيف على اقوى درجه في جوء هادئ مافي الا صوت بكاءها المكتوم متمدده على فراشها ومتغطيه بالبطانيه ووجهها مدفون بالمخده ..حاسه انها مخنووقه وتبي ترتاح ...
لاول مره يمر يوم كامل وابوها مايكلمها ..حتى لما تصادفه عند الدرج مايكلمها واول ماجلست تتغدا معهم قام هو عن الطاوله !
ماتعودت على جفاه تتهاوش مع امها بالايام وماتهتم بس ابوها عمرها مازعل منها ..حتى لما تغلط يدافع عنها ..حاسه فعلا انها ضايعه ..

سمعت صوت دق على باب غرفتها اكيد هذي امها او خالتها ..
ماتبى تشوف ولا وحده منهم الي فيها مكفيها ..
ودها تموت وترتاح مظلومه والله ياعالم مظلومه ماسويت شئ
حتى زواج اخت غرام ماحضرت بسبب تركي الزفت وزعل ابوها ,,
مسحت وجهها وزادت من احكام البطانيه عليها ..

دخلت الغرفه وسكرت الباب وراها ..في كلام ضروري تقوله لامل ...ماتبى شئ يخرب الملكه الي مابقى عليها الا كم يوم ...

حست ببروده الغرفه كاانها فالقطب ..المكان متلج كيف متحمله تنام كذا ؟ سكرت المكيف وفتحت انوار الغرفه ....
شافت الغرفه مقربعه والاغراض مرميه على الارض حتى علب البيبسي والشبسات مو بمكانها ...
تقدمت لحافه السرير شافتها متلحفه ومو باين منها شئ كأنها بطانيه ملفوفه نظر لصغر حجم امل ..عارفه انها صاحيه باين من اهتزازها الا ارادي مسويه نفسها نايمه عشان ماتكلم احد ولا احد يكلمها ...

ام فارس: لا تسوين نفسك نايمه .....باين اهتزازك وصوت شهقاتك
انا عارفه انك صاحيه...قومي ابي اتكلم معك بموضوع ضروري

طنشتها امل وضلت على نفس وضعها .....

ام فارس بصبر: امـــــــل قومي انتي عارفه ان صبري قليل لا تستفزين اعصابي تعرفيني اذا عصبت وش اسوي ...

رفعت عن وجهها البطانيه وبان الاحمرار بجبينها من ضغط وجهها عالمخده عيونها حمراء كالدم وباين عليها انها بكت ساعات طويله : وش تبين في شئ ثاني تبين تضيفينه ؟

ام فارس لما شافت وجه بنتها فز قلبها ..ماتوقعتها تبكي لذي الدرجه تعرف امل دلوعه بس الي تشوفه مو دلع والنظرات مو نظرات وحده تتدلع ..

ام فارس بلهجه فيها حنان: قومي اول غسلي وجهك

امل بعناد ردت: شئ راجع لي اغسله والا مااغسله ..قولي الي تبينه ولو سمحتي خليني ابي انفرد بنفسي

ام فارس بعصبيه : تطردين امك من غرفتك ياقليله التربيه ..؟

امل لفت وجهها: انا ماطردتك ..اذا ماتبين تتركيني انا اخرج من الغرفه واخليها لك ماعندي مشكله ..

تدري البنت لعشقت وش ممكن يصير  ، مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن