39 تقلبات جويه ام سحابة صيف

3.5K 66 14
                                    





تقلبـــات ج ـــويه ...ام ...سح ـابه صيــف

البــارت التاسع والثلاثــــــ 39ــــــــون



بيت يزن ...
كان البيت هادئ ام يزن بمشغلهاا ويزن خرج مع اصحابه كالعاده بقيت هي لوحدها بالبيت طفشانه تفرفر بالمنتديات تحاول تسلي نفسها بااي شئ صارت من اكثر الاعضاء نشاط لدرجة صارت مراقبه ومشرفه بكذا منتدى كبير....؟!

استغربت من اشواق من يوم ما جو من الرحله ماكلمتها او شافتها بالجامعه وحتى مازارتها بالبيت ..اتصلت عليها بس مافي منها أي رد او جواب لا لاتصالاتها ولا لرسائلها !!
فكرت معقوله فيها شئ ؟ تعبانه ؟
اوو يمكن عندها مشاغل ومو فاضيه ؟
طيب يمكن غيرت رقمها ونست تعلمني ....
اشواق متغيره كثير مو معقول تنقطع عنها بدون سبب خصوصا انها قبل لا تصير مرة اخوها ..صاحبتها ..اكثر من اخت لهاا..
جلست تفكر وش ممكن يكون سبب تغير اشواق المفاجئ ....معقوله في شئ بينها وبين يــزن.....؟؟؟

قطع حبل افكارها رنين جوالها بصوت عالي بنغمه تعرفها زين وكان فيصل المتصل كالعاده ردت بكل حب :الوووو

فيصل: هلااا بالالو وصاحبتها ..وحشتيني ياقلبي ...

رنا مسكت طرف لحافها وصارت لفه على اصابعها: وانت وحششششتني اكثر حبيبي ولهت عليك

فيصل بهيام: وانتي وحشتيني اكثر واكثر واكثر ياعيون حبيبك وروحه .. اخبارك ؟

رنا: انا بخير انت اخبارك ؟

فيصل : الحمدلله انا بخير دام حبيبتي بخير

رنا: دوووم يارب ...حبيبتك مشتاقه لك وميته من الشووق

فيصل : ااااااه ياقلبي يعني ليش تعذبيني.... لما اشوفك مااسمع دا الكلام الحلو وبالتلفون تجننيني وماتخلين فيني عقل نفسي اجيك دحين ...
ترفقي فيني يابنت الحلال قلبي مايتحمل اكثر...

رنا ضحكت بدلع وجرءه ذوبته:هههههههه بسم الله على قلبك يانور دنيتي انا بس اخاف اقول الكلام يوم تشوفني وتنسى نفسك ...

فيصل بخبث: طيب لو فرضا بيوم نسيت نفسي وتهورت وش بتسوين ؟

رنا تمددت على سريرها : هههههههههههه بقول حلالك .... انا كلي لفصولي زوجي وحبيبي وعمري

فيصل من قلب: يارب صبرني ... مو متحمل بعادك ...

رنا رجف جسمهاا من البرد: اصبر كلها كم شهر وانا ببيتك ...

دندن فيصل بصوت عذب: متى متى خلني اشوفك متى
الصيف جا وش هي وش هي ضروفك ..

رنا: صيف مين ياقلبي هههههههههههه "حست بموجة برد تجتاحها"
يوه انا بردت ....بااسكر المكيف ...

فيصل عقد حواجبه بااستغراب : الجو حارر !! ليش انتي ايش لابسه ...البسي شئ خفيف ..

رنا:وانا لابسه بدي وشورت كالعاده يمكن عشان مقويه المكيف بردت بااخليه منخفض شوي ...

تدري البنت لعشقت وش ممكن يصير  ، مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن