بارت اليوم يعتبر قنبله اتمنى تعجبكم انفجاراتها...
بالنسبه لطوله طووووووووويل جدا جدا جدا
تعويض عن بارت العيديه انا اشوفه مناسب وطويل مثل ماتحبون
وفيه نقله طووووووويله لتسلسل الاحداث فيه ...يعني وصلنا خير ان شاء الله خخخخخخخخخخ
نقلت لـ الروايه بشكل عام ككل ....لا اله الا الله
اتركمم مع البارت
رجل بجســــــــــــــــــد امـــــــرأه !!
يالـلـ كارثه ....البــــــــــــــــــــارت الرابع والاربعـــــــــــــــ44ــــــــون
المستشـــــــــــفى
دكتورة النساء والولادهالدكتوره: طيب "رفعت السماعه تكلم الممرضه" : ناديه نادي المريضه نوال محمد الي كانت عندي قبل شوي ..قوليلها طلعت نتيجه التحليل ......
كانت جالسه على مقاعد الانتظار تدعي ان عبدلله مايكشف شئ بالرغم منها عارفه راح يبحث عشان يعرف بااي طريقه ....
والدقائق مثل السكين ...تسمع صوت عقارب الساعه الي بيدها من التوتر
تك تك تك تك
انفتح باب غرفه الاستراحه ...
جاتها الممرضه ووقفت على راسها ..كانت الوحيده بغرفه الانتظار اصلا !الممرضه : انتي مدام نوال ....
رنيم بلعت ريقها بتوتر : نعم ....
الممرضه : تفضلي الدكتوره طلبتك لان نتيجه التحليل وصلت ....
رنيم بخوف: تيب
رنيم حست انو الاكسجين بدا بالانخفاض من الغرفه مو قادره تتحمل الضغط النفسي الي تمر فيه ... سارت بجانب الممرضه وقلبها يرجف من الخوف والقلق .... حاسه برعب من جميع الجهات اولا انو عبدلله بغرفه الطبيبه ورعب اخر من نتيجه التحليل ....!!!دخلت لقت عبدلله جالس على الكرسي والطبيبه واقفه ومبتسمه ...
الدكتوره: اهلا مدام نوال زوجك جا يتطمن على حالتك واحب اقولك طلعت نتيجه التحليل مبرووك انتي حامل ..
صــــــــــدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه..
انا
حامـــــــــــــــــــــــــل
حامــــــــــــــــــــــــــل
حامـــــــــــــــــــــــــــل
بكل بساطه قالتها لها بس ماتدري الاثر الي صار بنفسها
التفتت وشافت وجه عبدلله المبتسم وهي واقفه تطالع فيه وعيونها تنتقل بينه وبين الدكتوره الي مبتسمه ....
حست بدوار فضيع براسها وبدت غمامه الدموع تسبح على محياها حست بيد تمسكها ...
كان عبدلله ....ماكانت حاسه بشئ من حولها ...سمعت همسه بااذنها ...
نعم هو يتكلم ...!!
أنت تقرأ
تدري البنت لعشقت وش ممكن يصير ، مكتمله
Romansالسلااااااام عليكم كيفكم حبايبي ان شاء الله منيحين جبت لكم روايه لقيتها بعد بحث في عم قوقل وان شاء الله ماتكون مكررررة يارب وانا بدايتها عجبتني البطله وحبيت اشارككم فيها قراءة ممتعة هي روايه رومنسيه وجريئه شوي وفيها اكشن ومغامره بشكل كبير وخياليه ب...