الجزء الرابع

2.1K 108 2
                                    

عادت جي نا إلى المنزل وغطت في نومٍ عميق وبعد ساعات عادت هي جو من عملها وبمجرد دخولها الشقة وجدت جي نا في المطبخ تقوم بالطهو فأسرعت إليها وقالت : ما المناسبة؟ هل حدث شيء جيد؟
ضحكت جي نا وقالت : أنا أنفذ وعدي لكِ كما أنني احتفل بمناسبة خاصة.
هي جو : ما هي؟!
جي نا : اليوم كان آخر يوم في عقوبتي وبدءًا من الغد سأعود للعمل صباحا بالمشفى.
تهللت أسارير هي جو وقالت : تهانينا، أنا سعيدة من أجلك.
جي نا : هيا بدلي ملابسك وتعالي لتتذوقي طهوي المميز.
هي جو : ولكن هل لدينا دواء لوجع البطن في المنزل؟
صاحت جي نا : هل تريدين الموت؟
ضحكت هي جو وقالت : للإحتياط فقط.
امسكت جي نا زجاجة الصلصة الحارة وأسرعت في اتجاه هي جو قائلة : تعالي هنا سأجعلك تشربين هذه الزجاجة بأكملها.
جرت هي جو ضاحكة وجي نا تتبعها وهي تصيح : تعالي هنا ستشربينها كاملة.

في المساء عاد ووهيون إلى منزله وجلس على طاولة العشاء يتناول الطعام مع والدته وأخته جي سو.
جي سو : أوبا يبدو أنك تعرف تلك الأوني التي قامت بتلقين الفتيات درسًا اليوم؟!
ووهيون : نعم أعرفها.
جي سو : إنها رائعة للغاية، لقد عرفت من سوهيون أنها جارتها وهي تعمل طبيبة . ما فعلته كان مذهلًا للغاية ولكن أوبا من أين تعرفها؟
ووهيون : فقط التقيتها صدفة أكثر من مرة.
صاحت الأم بحماس : من هي هذه الفتاة؟ هل أنت معجبٌ بها؟ هل ستواعدها؟
ووهيون : يا إلهي أمي! إنها فقط فتاة مجنونة وأخبرتك من قبل لا أفكر في المواعدة حاليا.
الأم : هل ستبقى هكذا تعيش على ذكريات حبك الأول؟! لا بد أنها متزوجة الآن ولديها طفلين على الأقل.
ضحك ووهيون وقال : أي حب أول أمي؟! لقد نسيتها بالفعل .
الأم : أيها الكاذب .
ووهيون : لنغير الموضوع أمي، جي سو كيف كان يومك في المدرسة؟

في الصباح التالي وصلت جي نا إلى المشفى وكانت السعادة ظاهرة على وجهها وكادت ترقص من الفرح وهي تسير في طرقاتها عندما أتاها صوت ووري من خلفها وهي تقول : أيقو هل أنتِ سعيدة لهذه الدرجة لأنكِ عدتِ للعمل صباحا؟
التفتت جي نا إليها وقالت : بالطبع ، أصبحت طبيبة لأساعد الناس وأخفف عنهم ليس لأراقبهم في المساء وهم نيام.
ووري : حسنا أيتها المتحمسة احذري من الوقوع في المشاكل لأن في المرة المقبلة ، سيرسلك المدير للعمل في مشفى بكوريا الشمالية فاحترسي.
ضحكت جي نا وقالت : لا تقلقي عليّ اوني . سأذهب لإحضار بعض القهوة لنا.
ووري : حسنا سأنتظرك .

بعد قليل عادت جي نا وهي تحمل القهوة لتجد ووري واقفة تتحدث مع أحد الأطباء وما أن رأته جي نا حتى استشاطت غضبًا وبعد أن ودع الطبيب ووري وذهب في طريقه اقتربت منها جي نا وهي تصيح : ماذا يفعل هذا الوغد هنا؟ ألم أحرم عليه دخول هذا الطابق؟ كيف يجرؤ على المجئ إلى هنا؟
ووري : اهدئي جي نا، لقد جاء جون سو ليدعونا إلى حفل زفافه الذي سيعقد الخميس القادم.
ضحكت جي نا بسخرية وقالت : يا إلهي لا يمكنني تصديق هذا، لم يمر عام حتى، هذا الوغد الخائن!!
ووري : جي نا انسي الأمر.
صمتت جي نا قليلا ثم قالت : أوني لنذهب سويًا إلى حفل زفافه.
ووري : هذا لن يحدث ، لا يمكنك الذهاب أبدا.
جي نا : اوني عليّ الذهاب حتى استطيع تخطي الأمر.
ووري : مستحيل لن تذهبي.

أحببت مجنونة ~ [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن