لم يتمكن ووهيون من إبعاد نظره عن جي نا التي كانت تبتسم له بسعادة وتلعق المثلجات كالطفلة حتى أن فمها تلوث تماما بها ،أخذ ووهيون يقترب من جي نا تدريجيا و لم يدرِ بنفسه إلا وهو يقبلها.اتسعت عينا جي نا في دهشة ولم تنطق حرفًا.
ابتعد ووهيون عنها وقال : هل أنتِ طفلة؟ لمَ تلوثين شفتيك بالمثلجات؟ أكره رؤية هذا.
تورد وجه جي نا وتسارعت نبضات قلبها وغادرت المتجر مسرعة وتبعها ووهيون الذي أخذ يضرب جبهته بيده وهمس لنفسه : ما الذي فعلته للتو؟! لقد فقدت عقلي تمامًا.ركب الاثنان السيارة ولم ينبسا ببنت شفة طوال الطريق إلى المنزل وكان الوضع محرجًا للغاية بينهما وأخذت جي نا تتمنى لو تغمض عينيها لتجد نفسها نائمة في فراشها بمنزل والديها الذي تكره الذهاب إليه كثيرا، المهم الآن أن تكون بعيدة عن ووهيون بمسافة كبيرة أما ووهيون فكان سيجن وأخذ يسأل نفسه طوال الطريق كيف تجرأ على فعل هذا الأمر وكلما حاول النطق بحرف لتبرير فعلته يبتلعه مرة اخرى ويواصل الصمت. فور وصولهما إلى المنزل خرجت جي نا من السيارة مسرعة وصعدت إلى الشقة ولحق بها ووهيون.
دخلت جي نا إلى الشقة وقدمت الهدايا لوالدة ووهيون وجي سو وشكرتهما على حسن ضيافتهما وصممت الأم على أن تقضى جي نا معهم الليلة وأن تذهب في الغد فوافقت جي نا.
بقيت جي نا مستيقظة لوقت متأخر للاحتفال مع جي سو ووالدتها أما ووهيون فاستأذن للذهاب إلى النوم لأنه متعب.
في نهاية السهرة ذهبت جي نا لحجرة جي سو ولكنها لم تتمكن من الخلود إلى النوم فقد كان عقلها لا يتوقف عن التفكير فيما دار بينها وبين ووهيون ولم تختلف حالة ووهيون عنها كثيرًا فقد ظل يتقلب في فراشه وهو يفكر فيما حدث.طلع الصباح وغادر ووهيون باكرًا إلى عمله أما جي نا فبدأت في تحضير حقيبتها فور استيقاظها استعدادا للرحيل، خرجت جي نا من غرفتها لتجد جي سو وأمها تقفان لوداعها.
جي نا : لن انسي جميلكم هذا أبدا ، وآسفة لأني أثقلت عليكم.
الأم : لا تقولي هذا ، مهما فعلنا لن نتمكن من رد دينك ، نحن لن ننسى أبدا ما فعلتِه لجي سو.
جي نا : أنتم اشخاص رائعون وقد سعدت بالتعرف عليكم وأتمنى أن تظلوا دائما بخير وبالتأكيد سنظل على تواصل.احتضنت جي نا الأم وجي سو وودعتهما واستقلت سيارتها وعادت إلى شقتها . دخلت جي نا الشقة لتجد هي جو قد وصلت بالفعل وتقوم بإعداد الإفطار .
جي نا : هي جو متى عدتِ؟
هي جو : في الصباح الباكر ، لقد اتصل المحقق لي جاك بالأمس وأخبرنى أنهم ألقوا القبض على اللص .
جي نا : واو يبدو أن هناك شيئا يحدث بينكما يا رفاق؟!
هي جو : لا تذهبي بخيالك بعيدًا أيتها الحمقاء والآن أخبرينى كيف كان الأمر؟
جي نا : أي أمر؟
هي جو : تعلمين قضاء يومين في منزل المحقق ووهيون عدوك اللدود، أراهن أنكما كنتما تقضيان يومكما في الشجار.
جي نا : ليس تماما.
هي جو : ماذا تقصدين؟
جي نا : لقد قام بتقبيلي ليلة أمس.
صاحت هي جو : ماذا؟! يا إلهي! أريد سماع كل شيء بالتفصيل، لا تغفلي عن شيء.
أنت تقرأ
أحببت مجنونة ~ [مكتملة]
Mystery / Thriller"طبيبة نفسية مرحة، جريئة، طائشة ومسببة مشاكل تستخدم طرقها الخاصة لعلاج مرضاها، يتقاطع طريقها مع محقق شاب جاد، ملتزم ومجد بعمله. فهل لقاؤهما مجرد صدفة أم أن للقدر تدابيره الخاصة؟!"