الجزء الثاني

2.9K 112 9
                                    

دخلت جي نا إلى المشفى وصعدت إلى مكان عملها بالطابق الأول لتجد صديقتها ووري في إستقبالها وبمجرد رؤيتها صاحت بها : أين كنتِ؟ رئيس القسم يبحث عنكِ. أنتِ ميتة اليوم.

جي نا : آيش لم أتأخر كثيرا اليوم.

ووري : هيا اذهبي إنه بانتظارك.

جي نا : هل ستغادرين؟

ووري : بالطبع، هل سأبيت مثلك في المشفى؟ لدي موعد مع خطيبي اليوم.

جي نا : بالتوفيق أوني.

أتاها صوت مدير القسم من ورائها وهو يصيح بغضب : جي نا تعالي إلى هنا على الفور.

التفتت جي نا لتجد المدير ينظر إليها غاضبًا فانحنت له قائلة : مرحبًا سيدي، آسفة لتأخري كنت فقط....

قاطعها المدير قائلا : اتبعيني إلى المكتب.

ودعت ووري جي نا وهمست لها : حظ سعيد. فايتنغ.

دخلت جي نا مكتب المدير وجلست أمامه بينما أخذ ينظر إليها بغيظ وهو يعض شفته السفلية ثم تحدث أخيرا قائلا : جي نا ماذا فعلت لكِ لتعذبينني بهذا القدر؟ هل تعلمين المشكلة التي وقعنا فيها اليوم من تحت رأسك؟

جي نا بخبث : أي مشكلة؟

المدير : لماذا قمتِ بإخراج السيد كيم المدير التنفيذي لمجموعة ماكس من المشفى ليلة امس؟

جي نا : لأنه لا يعاني من أى مشكلة تستلزم بقاءه بالمشفى، كان مجرد اكتئاب بسيط وقد تعالج وأصبح بخير.

أمسك المدير بمؤخرة عنقه وقال : لقد أتت عائلته اليوم وتسببوا بمشكلة كبيرة ، من فضلك لا تتصرفي دون موافقتي مجددًا. لقد تعبت منكِ حقًا. أنتِ دوما تسببين لي المشاكل.

جي نا : سيدي أنت تعلم جيدًا أن كل ما يهمني مصلحة مرضاي ومن أجلهم بإمكاني فعل أي شيء وما فعلته كان من اجل مصلحة السيد كيم ولم اخطئ في شيء.

خلع المدير نظارته ورماها على المكتب وأمسك بصلعته وقال : يا إلهي، لا فائدة من الكلام معكِ. جي نا أنتِ تعلمين أن والدك هو صديقي المقرب لذا لا يمكنني معاقبتك ولكنني حقًا لن استطيع التحمل أكثر من هذا. لذا من فضلك تصرفي بحكمة.

جي نا : لا تقلق سيدي. عليك الذهاب للمنزل الآن فقد تأخرت كثيرا بسببي.

المدير : حسنًا أنا ذاهب، أتمنى لكِ مبيتا سعيدًا في المشفى ومن فضلك حاولي ألا تتسببي بأي مشكلة.

جي نا : حسنًا إلى اللقاء بلغ تحياتي لزوجتك السيدة بارك.

أخذت جي نا تتجول بين العنابر تطمئن على المرضى وبعد انتهاء جولتها جلست بمكتبها تطالع أحد الكتب الطبية. دخلت الممرضة أوه إليها وناولتها كوبًا من القهوة الساخنة وابتسمت قائلة : الطبيبة تشوي العزيزة معي مجددًا.

أحببت مجنونة ~ [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن