الحلقة 4

94 12 13
                                    

مضى اسبوع بالفعل لم أحرز فيه اي تقدم ، مازلت احس بالاختناق في الليل.
الاسواء من هذا ان كدمات كثيرة بدأت بالظهور علي جسدي .
الطبيب قال انها نقص في شي ما في جسدي .
.
أنا لا اصدقه.
فاخر كدمه كانت علي شكل يد
اذ في الليلة السابقة احسست بيد تخقني لم اتوقع ساجد أثار علي رقبتي.
لم اذهب الجامعه لاني ارغب بتجاهل الاحمق لوكس .

لم أجد النغستني حتى الان و لا اتوقع ان أجده قريبا نظرا لمقتي للجميع كما تقول أمي .
منذ بدأ الكدمات بالظهور علي جسدي اغلقت باب غرفتي علي
لم أريد مواجهت أحد
من الأصل لا أحد اواجهه.
ابي عاد من عمله منذ فترة
ليزلي لم تعد من السكن الجامعي بعد و لا اظنها تريد حتى
علي اي حال حاولت و حاولت الاتصال بتبايلر لكن لا فائدة يبدوا اني سأضطر لانتظره حتى يظهر
نوعا ما اصبت بالاكتئاب مؤخر
لاني لم استطيع ان انجز اي شي من الأشياء التي وعدت تبايلر بانجازها .

" لا تستسلم مهما حدث و تذكرين هناك سبب لاختيارك أنا اثق أنكي ستنجحين "

اردد كلمات تبايلر علي استطيع تشجيع نفسي للمواصله.
" لما هو واثق اني سانجح "

" لماذا يثق في من الاساس "

" المأ تم اختياري أنا بالضبط من بين كل الناس "

" أنا حقا لا امانع ان يثق في أحد لكن هذا يجعلنني اشعر بالقلق "

" ماذا أذأ فشلت "

" مصير عالمي يعتمد علي اجادي للنغستني "

" و مصير عالمه يعتمد علي و علي تبايلر لا استطيع تجاهل فكرة اني يحب ان اغادر هذا العالم يجب علي البقاء بجانب تبايلر "

" أنا فقط اشعر بالمسؤولية تجاه الجميع من حولي "

" أنا لا أريد ان اخيب ثقة تبايلر في "

" هو الشخص الوحيد الذي يثق في "

" سأذبل قصار جهدي فقط من اجلك تبايلر فقط من اجلك "

" يب ان اواصل بحثي تشجعي انجيلا فقط من أجل تبايلر سأحاول التحدث مع الناس ربما أجد النغستني و اتفرغ لايجاد باقي الأشياء".

" حسنا هيا لنذهب "

بدأت أجمع اغرأضي في حقيبتي أخذت ذلك الدفتر اقلب الصفحات علي أجد ما ابحس عنه

توقفت علي احدي الصفحات ونظرت لها مطولا قبل ان أردف " اذا أولا علي ايجاد قلادة القمر "

اغلقت الدفتر و وضعته في حقيبتي اخذتها واخذت هاتفي لاخرج من غرفتي
وقفت امام باب المنزل بعد استوقفتني والدتي
" الي أين أنتي ذاهب هل تعلمين كم الوقت الان انها 7مساء "

" ساقابل أحد اصدقائي انه يقيم حفل لازم سأتاخر لا تتلقي " أردفت بسرعه أعرف اني كذبت لكن يجب علي حقا القيام بذلك.

" حسنا اذهبي ما دام لكي أصدقاء"

" حقا " قلت بصدمة لقد سمحت بي بالذهاب أردف بسرعه وأنأ أخرج " شكرأ أمي وداعا"

لتبتسم الكسندرا و أردف " يب انه حان الوقت ".

ذهبت انجيلا الي المتحف
هي حسمت امرها وكانت مصرة أنا استنتاجها صحيح

" عزرا و لكن سمعت ان هنا تمثال لفتاة تبكي و راسها مرتفع نحو اﻷسماء "أردف انجيلا ذلك بينما كانت تتحدث مع أحد مسؤلي المتحف .

" تقصدين عزراء القمر " أردف الرجل
.
" عزراء القمر؟ "

" عزراء القمر او كاهنة القمر هناك بعد الناس ينادونها كاهنا تنين القمر "

" مازلت لا اعرفها "

" حسنا سيشرح لكي يقال انها الوحيدة التي استطاعة التحدث مع تنين القمر لكن ذلك لم يجلب سواء المعونات لها و المملكة زوريا فقام التنين بنفيها الى الأرض حتى لا يحاول أحد ان يقترب منه مجددا لكنها ظلت تبكي وتترجى التنين ان يرجها الى زوريا حتى توقفت "

" حسنا أين تمثالها "

" اتبعيني من فضلك "

" هذا هو التمثال عن اذنك ساغادر الان " أردف الموظف هذا بعدها غادر .

" حسنا تبايلر قال ان أجد عقد ما لكن لأجده يجب علي حل احقية مكتوبه علي التمثال "

تفقد انجيلا التمثال للمرة الثالثه " هل كان يخدعني" رفعت راسها لتقع عينيها على ما كتب تحت رقبة التمثال .

" حلقت السبع بين البناء
ظن الكمال مجسدا
فسقط في طياته نادما
رفعت رداء الحكمة وكسرت ثوب العفاف
فالقاها الدهر في أرض طغياها علي امل الغفران
نست حقيقتها و تركته وحده بين الاكوان "
تمتمت انجيلا باليونانيه بتلك الكلمات ليتشقق التمثال تظهر منه فتاة جميل بشعر اشقر نظرت ألفتاة الي انجيلا التآمر سقطط على الأرض من هو الصدمة ..
......
" لابد انكي انجيلا سعدة بلقائك وشكرا علي تحريري" تبتسم انجيلا .

" كيف تعرفين من أكون " اردفت انجيلا بصدمة

" لا يهم كيف اعرفك المهم انك المنتظرة و ستتحقق النبوه اه صحيح أنا أحد مهامك تفضلي" أخرجت بعدها قلادة من راحة يدها و أعطتها انجيلا .

" انها قلادة القمر ستساعدك علي التخلص من كائنات الظلال الليليه عليك ارتدائها الان "
ما ان أعطتها المقلادة عادة لتكون تمثال و الشي الوحيد الذي يؤكد لانحيلا أن ما حدس حقيقي هي القلادة التي في يدها
ارادها انجيلا وركضت مسرعة للمنزل

كان يراقب ما يحدث معها و قد اعترته الصدمه حتى يلاحظها ترتدي القلادة غير منتبه للتغيرات الذي حدث لها .
" هذا تمر يستحيل ان يكون حقيقي "

.....



نهاية البارت شو رايكم
توقعاتكم

شكرا و أتمني دعمكم المستمر
احبكم ♥♥♥♥

The Legend of Zuryaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن